#1  
قديم 03/05/2008, 01:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
محاسبة كوزمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال دار في ذهني وأنا أتصفح أخبار الزعيم في الصحف وكذلك في مواضيع الزملاء ....
هل ستقوم الإدارة كما عودتنا بمساءلة كوزمين عن أسباب الخسارة مع الأخذ في الاعتبار النقاط التاليه :
1 / تشكيلة المباراة .
2 / فائدة تغيير الاظهره .
3 / وضع الشلهوب ونواف على دكة الاحتياط ...

حقيقة أكثر تعليقات الزملاء على نتيجة المباراة كانت منطقية وذات فكر عالي ...

وأسمحو لي بإضافة تعليق طريف ( من وجهة نظري ) وهو :

بأن البوابة التي يدخل منها الفريق الذي يقابل الاتحاد في ملعب الامير عبدالله الفيصل هي البوابة المخصصة لدخول فريق الاهلي عندما يلعب على نفس الملعب ، الشاهد في الموضوع بأن هذه البوابه منحوسه لان الاهلي دخل منها وانهزم بسته أمام الشباب ( الذي دخل الملعب من بوابة الاتحاد ) والمباراة التي بعدها دخل الاتفاق من بوابة الاهلي امام الاتحاد وأنهزم خمسة وجاء الدور على الهلال وأنهزم أربعة ..... فلماذا لانطالب بتغيير جهة الدخول في المباراة القادمة مع الاتحاد ما دام أن المباراة تعتبر على أرضنا ....


وشكرا لمتابعتكم وبالتوفيق للزعيم إن شاء الله .......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/05/2008, 02:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: بريده الحبيبه
مشاركات: 751
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وجهت نضر
لا ن الروح غابت وحضر التحكيم
هذا سبب الهزيمه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/05/2008, 09:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
شكرا أخوي على مرورك والتعقيب على الموضوع
ومنتظر بقية الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/05/2008, 10:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روميو العرب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
المكان: بـــ تـورتـوقــا
مشاركات: 1,084
ما اتوقع ان الشي هذا يفيد

----------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/05/2008, 10:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مورينهو السعودية
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
المكان: On The Earth
مشاركات: 6,210
أكيــــــــــد تناقشوا معه في الخسارة

اما عن البوابه خل عنك الخزعبلات


وان شاء الله الهلال يتوفق في الاياب

ويتوفق في التعاقد مع اللاعبين الاجانب الجدد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/05/2008, 10:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
مشاركات: 293
هع هع هع افااا يا زعيم اخر عمرنا نفكر في بوابه وما بوابه

يا رجال في الدرجه الاولي [ مقدر ومكتوب ] و على الصعيد الثاني

احتيالات الاتحاد السعودي ..

.................................................................................................... .......
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/05/2008, 09:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
شكرا يازعماء على مروركم والتعقيب على الموضوع ...........
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/05/2008, 09:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 125
لالتجديد عقد كوزميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/05/2008, 09:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2007
المكان: استاد الملك فهد
مشاركات: 388
محاسبه احسها كلمه قويه

خلينا نقول تناقش المدرب في الاخطاء الي حصلت وبعدين

عادي هو بشر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/05/2008, 09:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/11/2007
مشاركات: 544
بان غرور المدرب بالتشكيله التي وضعها

واستهتاره بنادي الأتحاد

والأنكل / خروج الدفاع أكبر خطأ ما يصلحها مدرب مبتدي

الشلهوب يجب أن يلعب من أول المباراه وبعدين ممكن يخرج

كوزمين جعل الهلال مهزله في تللك الليله

الدعيع ممتاز ولكن يترك النرفزه

بصراحه أفضل من لعب في المباراه كان ياسر القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/05/2008, 09:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
شكرا أخوي العضو ( أندومي الهلال ) على مرورك وتعقيبك على الموضوع

بالعكس كلمة محاسبة ما هي قوية والدليل في المثل اللي يقول إن كنتم أخوان أتحاسبوا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube