#1  
قديم 03/05/2008, 01:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: جدة
مشاركات: 272
ايها الضمير استيقظ نريد رياضة بيضاء

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


انه الهلال يامن تسمون لجنة الانضباط انه الزعيم الذي رفع اسم الممكله عاليا انه الموج الازرق الذي غرق فيه القاصي قبل الداني فلستم انتم يامن منحتم بعض من السلطه على رياضة هذا الوطن الطاهر من ستقفونه وتمنعونه عن هوايته المعتاده عن البطولات اهنئو قليلا بمناصبكم وانصحكم بالتعاقد مع احدى الصيدليات لكي تمدكم ببعض الادوية التي تحتاجونها كأدوية الضغط والادوية التي تساعد على النوم مبكرا فانه الزعيم انه الهلال وانتم تعرفون من هو الهلال
وهي كلمات اريدكم ان تعونها جيدا اسمعوها
هذا الازرق جاكم ياشقا قلوبكم
لن اقول انكم مرتشون ولن اقول انكم مجاملون للبعض ولن اقول لكم الا انتظروا وسوف تجدون الرد قريبا فهل سمعتو المثل الذي يقول جنت على نفسها براقش
انا لست سوى انسان لا اعلم الغيب ولا علم مالذي تخبأه لنا الايام ولكن خذوها مني ومن الان عدوا ايامكم على تلك الكراسي لانكم ستلحقون بمعزبكم الكبير


ايها الزعماء لاتقسو ارجوكم على الهلال ففريقنا يستطيع مجابهة اي فريق في الملعب ولكن لايستطيع ان يستخدم اساليبهم الملتويه خارج الملعب لقد فرحنا هذا الموسم ببطولتين غاليتين يحلمون بها كل الفرق فاعلمو اخواني ان الزعيم يسعى ويسعى فقط لرضاكم لا يريد الا رفع رؤوسكم فكونو معه على الحلوة والمرة كونو معه وانا متأكد بعد مشيئة الله انه لن يخذلكم وسيفعلها كالعادة.


ايها اللاعبون شكرا والله الف شكر على ماقدمتوه لنا واعلمو اننا نحبكم وسنبقى كذلك للابد فانتم الابطال وستبقون دوما كذلك فالف شكرا لكم




رسالتي الاخيره هي لجميع الاعلاميين اعلمو ان الله يكتب كل ماتكتبوه فحاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو وقولو الحق دون خوف من فلان وعلان فكل شئ واضح ولا يحتاج للاجتهادات وانا هنا لا اريدكم ان تمدحو الزعيم وتمجدوه لا والله بل اطلب منكم فقط ان ترمو بميولكم خلف ظهوركم عندما تمسكون بالقلم وعندها ستنظف تلك الصفحات التي تلطخت بالسواد رغم لونها الابيض.




اخي قارئ موضوعي مارايك ان تقول



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فهي خفيفة على لسانك ثقيلة في ميزانك





ودمتم بود
اخوكم ابو عبدالعزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/05/2008, 02:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2007
المكان: آلقصٍْيم,بريدّهـِ :)
مشاركات: 109
amalikaber

مشكووور آخووي .. أبدعت في موضوعكـٍ ..


وإلا الآمـآمـٍ ..


تقبل مروريـٍ..



العمدهـٍ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/05/2008, 05:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: جدة
مشاركات: 272
مشكور على ردك اخي الكريم
والله يوفق الزعيم فوق كل ارض وتحت كل سماء
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/05/2008, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكــ عاشق ــاسر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: حــيــث أعــيــش
مشاركات: 133
الله يعطيك ألف عافيه أخوي أبو عبد العزيز الموضوع رااااااااااائع وأروع ما فيه (( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )) ودمتم .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/05/2008, 07:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: جدة
مشاركات: 272
تسلم اخوي عاشق الكاسر دمت بود........................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube