#121  
قديم 03/05/2008, 01:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
مسوي جريمه هو الصراحه هذولا ناس فاضيه ويدورن الزله على الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 03/05/2008, 01:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 772
اذا بيزعلون على هالكلام


اجل وش يبي يصلحون للي يتهم الحكام بالرشاوي ويدخل في ذمم الناس!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 03/05/2008, 01:21 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/12/2007
مشاركات: 4
السبب هذه المشكله الكبيره بضياع البطوله هى تصر كلامىفات
طارق التايب فهو كبير لعبا وصغير اخلاقا فيجب الاستغناء
عنه ووضع حد لهذه المشكله فمستقبلا التايب غير قادر على العطاء
فى الدورى السعودى لان الانديه الاخرى عرفت نقطة ضعفه وهى سهولة
استفزازه ومن ثم رده فعله التى ستودى الى طرده فى كل مباره وهذا ماحدث معه
فى الدورى التونسى سابقا والذى ادى الى الاستغناء عنه رغم انه لاعب من الطراز الرفيع
وستشهد الايام على
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 03/05/2008, 01:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 31
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مكةالمكرمة
اقول يدعونه ويحققون معاه ترا حركه بس هم يبون يتصورون معاه واذا عيا وقفوه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك وهذا اللي يبي يصير
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 03/05/2008, 01:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2007
مشاركات: 98
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعول2006
قسم بالله يجتمعون قحطان ويدوسونه قال تحقيق قال ..!




صح لســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانك




وراه ظهــر عن جيش هتلـر


< بلا مهآيط هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 03/05/2008, 01:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/02/2008
مشاركات: 22
يقول المثل ( يد ماتسرق ماتخاف ) ..

وهذا ينطبق على ياسر لانه ماقال شي خاطئ وليس الوحيد الذي صرح ...

الله يوفق الزعيم فوق كل ارض وتحت كل سماء ,, آمين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 03/05/2008, 01:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2007
مشاركات: 98
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة crasy horse
السبب هذه المشكله الكبيره بضياع البطوله هى تصر كلامىفات
طارق التايب فهو كبير لعبا وصغير اخلاقا فيجب الاستغناء
عنه ووضع حد لهذه المشكله فمستقبلا التايب غير قادر على العطاء
فى الدورى السعودى لان الانديه الاخرى عرفت نقطة ضعفه وهى سهولة
استفزازه ومن ثم رده فعله التى ستودى الى طرده فى كل مباره وهذا ماحدث معه
فى الدورى التونسى سابقا والذى ادى الى الاستغناء عنه رغم انه لاعب من الطراز الرفيع
وستشهد الايام على



وستشهد الايام على أنك نصــراوي مندس



جعلك فــــدوه تفآله الجـاف
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 03/05/2008, 01:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: جيران نادي الهلال
مشاركات: 1,400
يالله يارب إنك توفق الهلال للفوز المباراة الجاية والتأهل للنهائي والفوز بالكأس ..
يالله يارب إنك توفق الهلال للفوز المباراة الجاية والتأهل للنهائي والفوز بالكأس ..
يالله يارب إنك توفق الهلال للفوز المباراة الجاية والتأهل للنهائي والفوز بالكأس ..
يالله يارب إنك توفق الهلال للفوز المباراة الجاية والتأهل للنهائي والفوز بالكأس ..
يالله يارب إنك توفق الهلال للفوز المباراة الجاية والتأهل للنهائي والفوز بالكأس ..
يالله يارب إنك توفق الهلال للفوز المباراة الجاية والتأهل للنهائي والفوز بالكأس ..
يالله يارب إنك توفق الهلال للفوز المباراة الجاية والتأهل للنهائي والفوز بالكأس ..
يالله يارب إنك توفق الهلال للفوز المباراة الجاية والتأهل للنهائي والفوز بالكأس ..
يالله يارب إنك توفق الهلال للفوز المباراة الجاية والتأهل للنهائي والفوز بالكأس ..
يالله يارب إنك توفق الهلال للفوز المباراة الجاية والتأهل للنهائي والفوز بالكأس ..

اللهم آمين ..


اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 03/05/2008, 01:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/01/2007
المكان: القصيم ..
مشاركات: 169
شوف ياحبيبي ..

ولا واحد من الاتحاد السعودي يقدر على الهلال ..

الهلال لو يطلع رجالاته كان بكلمه واحدهـ راح فيها الاتحاد ...
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 03/05/2008, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رويال 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: بين الزعمآء
مشاركات: 3,005
ولله لو يوقفونه قمة المهازل
وباذن الله نتاهل للنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 03/05/2008, 02:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
مشاركات: 776
الكبير كبير يا ياسر والحق يقال والحكم اللي جايبينه يطلقون عليه ريال مدريد الحكم المرتشي وماهي غريبه على عبدالهادي والبلوي يجيبونه عشان الهلال عمهم وحاق دمهم
((الزعيم يبقى زعيم،،،،،،،،،،،،،،، وأبناء الزعيم زعماء وياسر أولهم))
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 03/05/2008, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
ياسر ماجاب شي من راسه يامتخلفين..!!
ويخسون هالكلاب...!!
ياسر اكبر منهم ومن تحقيقاتهم...!!
مابقى الا هي...!!
قلهم لايكثر بس..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 03/05/2008, 02:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/11/2007
المكان: دآر أبــو متـ ع ـب
مشاركات: 61
اعلى مافي خيرهم يركبونه
وش يبغون يسوون ؟؟؟
ولين متى و حنا ساكتين؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube