#1  
قديم 02/05/2008, 11:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: منصة التتويج
مشاركات: 579
كاس خادم الحرمين للاتحاد ولجنة الانظباط والامانه

الكل شاهد حلقه من مسلسل مهازل الامانه ولجنة الانظباط وجت على مايتمنون بدا من اصدرا العقوبات باسرع وقت ونقل المبارات . قبل مباراة الاتفاق تم العفو عن الحسن كيتا الموقوف بسبب الضرب المعتمد لاحد اعضاء الاجهزة الطبيه بالهلال وهذا مخالف لتعليمات لجنة ابودبلوم التي يستندون عليها وهي اقل العقوبات يجب ان تكون ستة اشهر . والله الفرق من ستة شهور الى مباراة واحدة يعني الايقاف ما استمر ولا اسبوع على الاقل اذا كنتو تريدون مجاملة الاتحاد اجعلوا العقوبة الى نهاية الموسم لكن مابقى الا هالبطولة هذي لازم يقدمونه للاتحاد على طبق من ذهب ويفرشون الطريق لهم بالورود بعد مافشلوا في تقديم الدوري هديه للاتحاد من خلال تقديم المباريات وغيرها .
نعود لموضوعنا واقول انه لاشك انهم دخلوا كوسيط لدى الرئيس العام لتخفيف العقوبه على كيتا وبالفعل تم ذلك بعد خروج الاتحاد متعادل مع الاتفاق في الدمام وخشية ان يخرج من البطولة على ارضه وبين جماهير تم رفع الايقاف عن كيتا المظلوم ؟؟؟.
* الرئيس الي مخلي الدرعى ترعى واعطى مسؤولية الامانه ولجنة الانظباط للناس ليسوا كفوا لهذا المكان ولا يستاهلون من يذكر اسمائهم في المجالس او المنتديات وهو ماجعلهم يستغلون ثقة المسؤلين بهم استخدموا ميولهم الشخصية وتصفية الحسابات مع الاخرين وشفنا العجب العجاب والتخبط في القرارات وتفاوت في العقوبات وغض النظر عن ناديي الاتحاد والنصر التي تكون اخطاءهم اوضح من الشمس .
*ياليت نعرف ماهي مؤهلات اعضاء ورئيس لجنة الانظباط من المفترض وهو الاصح ان يكون الرئيس واعضاء اللجنة كهلم حاصلون على شهادة قانون لكن يتم تعيين رئيس يحمل شهادة دبلوم فهذه مصيبه . ام يقول واحد المستشار القانوني محمد الدويش وبعد البحث تبين انه خريج دبلوم معهد ادارة برامج <<<<< وش جاب بسم الله لعشانا .
مايحدث من قرارت يجعل المشجع الهلالي ينسحب من تشجيع المنتخب ومؤازرته بسبب الحرب من الامانه على ناديه الهلال وياليت يحصل هذا والسبب هو الاتحاد السعودي ومن يعمل تحت مضلته .
( في اخر الزمان توكل الامور لغير اهلها )
نعود الى مباراة الامس وشفنا المهزلة التحكيميه واعتقد ان الحكم قد اتته اتعليمات قبل المباراة او ان الحكم تم اختياره عنوة علشان يمشي على هواهم وهذا ماحدث بالفعل مثل حكم نهائي كاس فيصل . شاهد ضربات الجزاء التي لم تحتسب وتوزيع البطاقات الملونه على لاعبي الهلال وغيرها وصدق الامير بندر بن محمد حيث صرح بعد المباراة وقال عطني حكم زي هذا وافوز بالسته ويعجبي بسموا الامير تهكمه على قنوات اي ار تي بسبب مواقفها مع الهلال .





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2008, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رويال999
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 84
مشكور اخوي المعلم

بس امنيتي ان تكون لاتحه معروفه لدى الكل
ليتسنى للكل معرفة العقوبة من خلال الخطاء
ولا نحتاج الى اجتهادات
وهذا المعمول به لدى بعض الأتحادات التي سبقتنا


كما قال كوزمين (دوريات العالم تأجل المباريات وفي دوريكم تقدم)


و سنبقى على القرارات الإرتجاليه وذلك للوصول الى ما يريدون

وحسبنا الله ونعم الوكيل.



تقبل مروري.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/05/2008, 11:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: منصة التتويج
مشاركات: 579
اخوي رويال مشكور على مرورك
اللائحه موجود بس عندنا سوء عدم تطبيق وذلك لدخول المصالح الشخصيه فيها وكذلك تصفية الحسابات انا ابصم لك بالعشره ان الي يصير هذا كله ترضية للبلوي انتقامن له بسبب ان الهلال طرف في اقالته




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube