#1  
قديم 02/05/2008, 10:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
مشاركات: 514
هل ينطبق هذا المثل على إدارة الهلال

مافعلته إدارة نادي الهلال من توقيع عقد مع art لإنشاء قناة خاصة بالنادي على الرغم مما يتعرض له الهلال من تعدي واستفزاز واضح لمشاعر جماهيره في كل مباراة يكون الهلال طرفا فيها من تلك القناة لايحتمل سوى أمرين :
الأول : أن إدارة الهلال لاترى في فعل القناة من تركيز على مايقوم به جمهور الهلال عندما يكون هناك شغب واضح من الجماهير في الملعب وإغفال الجماهير الأخرى , أو عدم التركيز عليهم في أحيان أخرى للإيهام بأن جماهير الهلال قليلة والدليل اعتزال سامي الجابر وغيره من المباريات. كذلك مايبث في برامجهم من تعدي على الهلال أو إساءة له خصوصا الفقرة التحكيمية والتي اتضح فيها كل شيء خاصة في تعليق على ماقام به أسامة المولد وأنه تصرف بسيط لايستحق أكثر من البطاقة الصفراء أقول أن إدارة الهلال بتوقيعها العقد مع إدارة القناة ترى بأن كل هذا شيء طبيعي ولايستحق التحرك لوقفه أو حتى الاعتراض عليه
الثاني : أن إدارة النادي عاجزة عن إيقاف هذه التجاوزات والاستقصاد لنادي الهلال دون غيره وبالتالي لاحول لها ولاطول
فاتخذت طريق السلامة وارتأت أن تحاول أن تكسب ودهم علهم يرأفون بحالها وحال جماهير ناديها
وكأن المثل القائل : ( اليد اللي ماتقواها صافحها ) ينطبق عليهم
لماذا لايكون للهلال قناة مفتوحة مثل قناة النصر دون الحاجة للart فالنصر قريبا ستكون قناته عبر النايلسات
بقي أن أقول أن أكثر ماأخشاه أن يكون في العقد المبرم بينهم مايجعل هذه القناة أضحوكة كبيرة ونصب واضح على نادي الهلال
فالحقيقة لم يعرف عن هذه القناة حسن التنظيم في كل البطولات التي نقلتها أو أشرفت عليها

اخر تعديل كان بواسطة » ABUNAWWAF في يوم » 02/05/2008 عند الساعة » 11:09 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2008, 10:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 255
قنوات الــ ART ( راح تفلس )

ومالهم إلا الهلال لكي يعوضون الخسائر ..


بعد ما راح منهم الدوري الانجليزي .. ودوري ابطال اوروبا ..

مابقى عندهم إلا كأس العالم 2010 ..

هذه سياستهم ( جمهور الهلال )
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/05/2008, 11:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
مشاركات: 514
لا ربحهم الله
ذكرتني alzaeeeem بشيخهم الذي يخرج على قنواته ليفتي في ماحرم الله
اخر الزمان والله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/05/2008, 11:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hp_sa
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2008
المكان: الخبـــر
مشاركات: 3,466
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ABUNAWWAF
لا ربحهم الله
ذكرتني alzaeeeem بشيخهم الذي يخرج على قنواته ليفتي في ماحرم الله
اخر الزمان والله



اهم شي ركز على من اسباب الغلاء كسرة الزنوب
يقصد كثرة الذنوب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube