المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/05/2008, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
الفخ الذي وقع به الهلال كان اكبر من تفاديه .. مساحته تمتد من جنيف وحتى منزل البلوي ..!!



بسم الله الرحمن الرحيم



حرصت فور انتهاء لقاء الأمس على تذكير كل هلالي غاضب بما تحقق من انجازات هذا الموسم .. ولا أن نصادرها بسبب حدث طاريء في التاريخ الهلالي ..
اكثر ما كنت اخشاه هو النغمة المعتادة في مثل تلك الحالات وهي تحميل لاعب بعينه كل ما يحصل من اخفاق .. و الانقسام حول احقية المشاركة في رأي كافة الجماهير الهلالية ..
وبالامكان الاطلاع على الموضوع الذي تم عرضه فور انتهاء اللقاء على الرابط التالي :

ارفع راسك انت هلالي .. لم نكن نواجه فريق الاتحاد لوحده .. المخرج عاوز كده .. !!


اكثر ما آلمني ليلة البارحة و بشكل يفوق اي الم مصاحب للنتيجة الثقيلة و الاخطاء التحكيمية و المؤمرات التي دبرت لاجل الايقاع بالزعيم ..
كان يا احبتي بالنسبة لي هو غياب الرئيس عن الحدث الاهم في هذا الموسم .. ويتوجب علينا بكل شجاعة بعد ان هدأنا قليلا عقب ليلة مؤلمة أن نتحدث بكل صراحة عن الاخطاء التي ارتكبناها نحن .. بعد ان تناولنا الاخطاء الظالمة التي ارتكبت في حقنا بشكل كبير ..!! ولا يعني اعتزازنا بفريقنا و انجازاته لهذا الموسم أن نغيب تناول اهم الاخطاء التي ارتكبت من قبلنا ..

فبعد كل التحديات التي واجهتنا عقب لقاءنا بالوحدة .. اختفى الامير محمد بن فيصل عن الظهور وتوارى عن الانظار .. واتت الاخبار أنه متواجد في جنيف للاطمئنان على صحة صاحب السمو ولي العهد شفاه الله وعافاه ..

جميل جدا من الرئيس الهلالي القيام بواجبه الاجتماعي ولكن محبط جدا تخليه عن النادي في هذا الوقت .. وهنا لن اقبل اي عذر .. كان بالامكان ان يلحق يوم امس بالفريق ويحضر معه اللقاء ..!! كان بالامكان الحضور قبل اللقاء بايام حضورا معنويا .. ولكن بغيابه اختفى تماما اي حضور ..

الحضور الرسمي الهلالي عقب الاحداث كان سلبيا للغاية و كشف لنا انعدام تهيأة الفريق للمرحلة وأن كنت اؤيد سياسة الصمت قبل اللقاء الا انني كنت انتظر واترقب سياسة الانفجار بعد اللقاء وهذا حق .. فهل يعقل أن امس من يتحدث عن ظروف الهلال هو اللاعب ياسر القحطاني ..!! اللاعبين تركوا كحال جماهير النادي يخوضون استفزازات الاحداث المسبقة للقاء .. فلم نظهر مقاتلين كعادتنا في مثل تلك المناسبات ..!! منذ متى يسرح كيتا و يمرح في مناطقنا الخلفية دون رقيب ولا معترض .. و منذ متى نور يتنقل امامنا في كل جهة بكل ارتياح .. استسلمنا للاحداث و غابت التهيأة المطلوبة نفسية و اختفت التحضيرات الفنية الملائمة للقاء .. واعتقد ان حتى كوزمين كان من اكثر المندفعين حول قرارات لجنة الانضباط .. فهو حضر الى جده وشاهد على الطبيعة قوة الاتحاد و خطورته في تحركات كيتا مرتاحا .. فما كانت هي احتياطات كوزمين ؟!! لم تكن اذهاننا جميعا صافية للتحدي وهذا واقع ..

اين الدور الاداري .. فحتى حديث الامير بندر بن محمد لم يكن كافيا ولا وافيا واقتصر على اخطاء الحكم في اللقاء ..
وذات الاخبار افادت ان الامير محمد بن فيصل كان غاضبا جدا بطبيعة الحال في جنيف وتحدث لمن حوله عقب اللقاء باحاديث كان ممكن ان تتصف بالجريئة فيما لو تمكن من التلفظ ببعضها على ارضية الملعب بعد اللقاء ..
فأن كان منع من التصريح والحديث الاعلامي فقمة الشجاعة هي ان يقول فقط انا منعت من التصريح .. وان كان لا احد بامكانه فرض مثل هذا المنع .. فرئيسنا تخلى عن واجبه ..
كنت بصدد كتابة موضوع عن الامير محمد فور انتهاء لقاء الذهاب في الرياض امام الوحدة حين صرح انه لن يعود للرئاسة وكل ما تبقى له على كرسيه فقط ثلاثة اسابيع ..!!
ولكن للمصلحة العامة آثرت الصمت واعتقدت بحسن نية ان الامير محمد لن يتنازل عن ما تحقق له من مجد وبالتالي سيخوض لقاءات بطولة كأس الابطال بنفس القوة و التصميم .. وحينها فيما لو ذهبت لغيره فلن يلومه احد ..!!
يعاب على الامير محمد انه يركن لما تحقق وبتراخيه يصادر تلك الانجازات .. وحدث ذلك كثيرا في الموسم الماضي وفي استعدادات هذا الموسم .. و حينما عاد الفريق لحصد البطولات ابتعد و توارى .. ورفض التحدي و المواجهة .. رغم ان جسامة الاحداث كانت تتطلب التواجد .. فناديه تدبر له المكائد بالجملة و تنصب للهلاليين المشانق و تحفر لهم الافخاخ للسقوط بها .. وهذا ما حدث !!
كلي يقين ان هذه البطولة خطط لسلبها منا بكل الطرق ولم يكترثوا لأي وسيلة تحقق لهم هذا الهدف ..!! ولكن لماذا نسهل من مهمتهم ؟!! هذا التساؤل المؤرق لكل هلالي ليلة البارحة ..
ما حدث بالامس هو نفس حجم الخطأ الذي اضاع بطولة الدوري العام الماضي بسبب تعنت رأي في معسكر لا فائدة منه و تحضير نفسي سلبي و معاكس ..
لا احمل اي لاعب بالامس اي تراخي حصل في الملعب ولكن لم تكن تلك مقاتلة الهلالييون في النزالات الشديدة ..
و اقدم لهم الشكر فردا فردا في تمالكهم اعصابهم حتى النهاية فلم يطرد منهم احد اثناء اللقاء ..
اقدر لرئيسنا الشاب حماسته و اندفاعه لناديه ولكن بعض ما نواجهه الان من حالة عداء جماعي تم بصنعه فكان من المؤلم للغاية ان لا يحضر في الليلة الاهم .. المقربين من الاحداث يدركون ان العداء بات معلن من قبل من بيده الحل والربط .. ولكن ما عذر الامير في غيابه ؟!! الاعلام الهلالي صوته ضعيف وغير قادر على مواجهة التحالف الاخر .. وخسرنا ايضا بانفسنا قوة تاثير صحيفة كـ الجزيرة ..!!


تهور كوزمين في لقاء الامس وارتكابه لتلك الاخطاء يفضح بشكل مباشر سوء الاعداد للقاء الامس .. فلم تكن هناك استراتيجية للفريق ولم نعرف هل الفريق مطلوب منه تحقيق افضل نتيجة في هذا اللقاء او حسمه في هذه المرحلة .. وما بين جنيف ومنزل البلوي احداث جسام اطاحت بنا .. تم الايقاع بنا ولم نحذر الفخ ولم نستعد له .. وحاليا ليس امامنا سوى لقاء الاياب وبين استسلام الهلاليين لنتيجة الذهاب وبين عزمهم للتحدي والثأر بغض النظر عن التأهل .. مقدرة الامير محمد في تحمل المزيد من التحديات او الانسحاب من مواجهتها ..!!
نثني على الامير محمد ونمجده لاجل الهلال وايضا نقسوا عليه و نحمله مسؤولية اخطاءه لاجل الهلال .. فلا احد اهم من النادي الكيان .. ولن يسلم منا كل من يعبث بامكانياتنا و انتصاراتنا و ركائز تفوقنا ..
ينتظر ان يصل الرئيس الهلالي الى الرياض الليلة او غدا فلنتابع ماذا سيعمل و يقدم ..
وللحديث بقية

لا زلنا متمسكون بقناعتنا ان الفريق لم يقصر وحقق اكثر مما هو مطلوب منه بفضل الله .. ولكن لا نؤيد تمرير الاخطاء الكبيرة التي نرتكبها و تغطيتها ..!!
انا لا اتحدث عن خسارة بطولة او مباراة ولكن اتحدث عن خسارة الحضور الهلالي لهذا التحدي ..

ختاما .. ارجوا عدم الحكم باستعجال وبنظرة قاصرة حول هذا الموضوع فالهدف هو الهلال ومتى ما احببنا اشخاصا اكثر من نادينا فثقوا تماما أن شمس البطولات ستغادرنا .. فتلك اهم استراتيجيات التفوق التي نملكها .. لا احد اهم من الهلال
اكرر .. لا احد اهم من الهلال ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2008, 09:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2008
مشاركات: 97
من السهل ان تحصل على بطوله
ولكـــــــــن
من الصعب ان تكون زعيمها
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/05/2008, 09:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2008
مشاركات: 97
من السهل ان تحصل على بطوله
ولكـــــــــــن
من الصعب ان تكون زعيمها
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/05/2008, 09:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
اخي العزيز مواجة
لقد شخصت جزئية مهمة وخطيرة من واقع الاحداث المعلنة
ولكني اراها من منظار اخر ,,
وهو استنتاج ليس الا
خاصة اذا عرفنا انة الامر لايخلو من الغرابة فيما يخص عدم حضور الرئيس
.
.

عندما كنا صغار
كان كثير ما يشغلنا حالة الغيرة البريئة من الاخر
من تفوقة
من حصولة على الاشياء قبلك
وكان هذا الامر حاضر لدى البعض وهو امر عفوي جدا لايتعدى حدودة البيضاء
.
.
وعندما تكبر
تقنن حالة الغيرة وتتوجة كلن حسب تربيتة الاجتماعية وتراكماتة النفسية

مايحصل الان هو نوع من الغيرة الغير بريئة بين اولاد العم والخالة واو بين اصدقاء الامس ربما ..
هي غيرة لم توجة ولم تحتوى بشكل عقلاني فكبرت حد التحدي وربما العداء

اعتقد هذا هو مايحصل بين الامير محمد بن فيصل وبين ....الاسير
خاصة ان عرفنا عفوية الامير محمد بن فيصل المفرطة واحيانا غير مقبولة
.
.
ومع ذلك انا ربما اخالفك الراي بخصوص الذهاب الى جنيف مع تحفظي على توقيتة
ولكن الامر لايخلو من التداخلات الغير معلنة خاصة عملية اهداء كاس خادم الحرمين للامير عبدالعزيز بن فهد

الامر معني بة نصف السعب تفريبا
ومصادرة تفوقة بقرارات متعجرفة امر لايمكن قبولة

دمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/05/2008, 10:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: United Kingdom
مشاركات: 556
أنا أجد العذر لسمو رئيس النادي في غيابه عن الفريق في الفترة الماضية !!!!!لأسباب كثيرة لاتخفى على كل منصف!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/05/2008, 09:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
العزيز هلمجرا

تحية عطرة لك واسعد الله اوقاتك بكل خير

حقيقة اعجبني جدا قدرتك في قراءة بعض الاحداث .. واشاطرك ( ليس كل ما يعلم يقال ) .. انا لست ضد سفر الرئيس لجنيف من حيث الهدف و الواجب و الفكرة .. ولكن انا ضد عدم عودة الرئيس في الوقت المناسب بعد ان استوفى غرضه من الرحلة ..!!

قدرتك على تشخيص جانب هام جدا جدا تعني لي انك في وضع كاف لكي تدرك جوانب عديدة تخفى على الكثير ..
وبما أنك كنت متابع لاخر المواضيع التي نشرتها واللتي كانت تهدف الى ترسيخ التكاتف الهلالي في وجه كل المصاعب والتكتلات الاخرى .. فلا اظنك قد ذهبت بعيدا .. كما قد يعتقد البعض بأنني امارس جلد الذات بانتقاد الرئيس الهلالي ..
انا يا عزيزي لدي قناعة ان المحفز الاكبر للفريق في كل مواجهات الاتحاد في الاربع سنوات الماضية كان تفاعل و حضور الامير محمد بن فيصل .. لاسباب لا تخفيك .. ومن هذا المنطلق لا استطيع تمرير غيابه عن مواجهة امس الاول ..
يهمني كثيرا الوضعية التي سننهي بها الموسم بعد تحقيق انجازات كبيرة .. وارى ان لقاء الاياب يهم كل الهلاليين بغض النظر عن التأهل للقاء الختامي من عدمه فذلك خاضع بالطبع لارادة المولى عز و جل .. ولكن علينا التمسك بكل امل موجود مهما بلغت صعوبته ..
وان كان الانتقاد سيأتي بفائدة فمرحبا به ..
اريد يا عزيزي ان القي حجرا ضخما في البحر الهلالي محاولا بقدرتي الضعيفة وبالاعتماد على قدرة الله سبحانه وتعالى ان تتلاطم الامواج الزرقاء لتدمر كل نجاح مزعوم انتشى به كل الفاسدين الرياضيين في بلادي ..!!

ولك وللجميع صادق الود
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/05/2008, 10:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,667
مرحبا بالعزيز مواجه

انتقدنا سمو الامير محمد بن فيصل حينما كان يغيب عن الفريق دون سبب مقنع لكن هذه المرة لا أتفق معك فسمو الامير كان متواجداً مع جده ولي العهد الذي خرج من المستشفى و لله الحمد ، أعتقد أن هذا عذر مقنع فلا يمكن أن أطالب سمو الامير أن يفضل الهلال على جده و في ذلك أنانية لسمو الامير ظروفه التي غاب بسببها و أراها ظروف تستحق التقدير و العذر.

أتفق معك في أن غياب سمو رئيس النادي كان له تأثير على الفريق من ناحيتين الناحية الاولى و هي المعنوبة كما ذكرت و الناحية الاخرى الادارية. قلتها لأكثر من مرة ليس من الصحيح الدخول في مصادمات مع اتحاد الكرة قبل لقاء هام للفريق لأن ذلك يشتت الفريق و اللاعبين عن الاعداد و التركيز على ما داخل الملعب فقط.

بعد الاحداث الاخيرة و تدخل بعض أعضاء الشرف اقتنع الامير محمد بن فيصل بعدم التصريح لعدة أسباب أعتقد أن منها ما ذكرت أن التصريح سيشتت الفريق عن مهمته داخل الملعب ، غادر سمو الامير محمد بن فيصل مع جده ثم رأينا نائب الرئيس المهندس عبدالرحمن النمر الذي أتمنى أن يتقبل وجهة نظري بخطأ مستغرب .

كيف يقوم سيادة نائب الرئيس بأمر تركه الامير محمد بن فيصل بعد مشاورته مع أعضاء الشرف ، رئيس النادي رفض التصريح بعد الاحداث و فضل التركيز على الفريق لكننا تفاجئنا قبل لقاء الاتحاد بيومين قام نائب الرئيس بالتصريح لوسائل الاعلام بتصريح حمل هجوم على أتحاد الكرة و أعتقد أنه لم يوفق في اختيار التوقيت حيث شتت تركيز الفريق و يدل على انشغال الادارة التي كان يقودها نائب الرئيس بأحداث خارج الملعب.

طبعا لا أقصد من كلامي تحميل الخسارة لنائب الرئيس لا و لكنه يتحمل جزء بسيط من الخسارة التي أرى أن المتسبب الاول فيها المدرب كوزمين الذي ارتكب أخطاء كثيرة على مستوى التشكيلة الاساسية و التغييرات التي كانت تعبر عن فوضى فنية هلالية . هذا لا يعني انتقاصي من كوزمين فهو يظل أفضل مدرب هذا الموسم و أحد أفضل المدربين الذين مروا على الهلال و أتمنى استمراره سنوات عديدة لكن حساباته كانت خاطئة في هذه المباراة و كوزمين يبقى بشر يخطأ و يصيب كما يخطأ كل المدربين بالعالم .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/05/2008, 11:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
كلام جميل بصراحه ..

لكن هالمره مايمدينا نلوم محمد بن فيصل .. الله اعلم بظروفه .. هو كان يمديه يجي ولا لا ؟!


الاتحاد تهيأت له فرص الفوز بعدة نواحي .. منها الظلم اللي حصل للهلال وهذا بحد ذاته يكفي .. الحكم .. ايقاف التائب ..

لكن فريقنا للاسف استسلم .. كان لازم ناقف بوجه كل هالظروف .. حتى كوزمين تأثر !!

الله يعين وبالتوفيق للزعيم ..

شكرا على موضوعك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/05/2008, 11:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
احييك اخي الكريم طارق واسعدتني مداخلتك ومعارضتك في محلها ولها في نفسي كل تقدير واحترام ..

عزيزي انا ذكرت نصا انني لست ضد سفر الامير لاداءه الواجب الاجتماعي ولكن انا عارضت عدم عودته في الوقت المناسب وفي اسوأ الاحوال ليلة اللقاء ..

وكما انني ذكرت نصا انني كنت مؤيد لسياسة الصمت ..
ولكن وضح لي ان التحضير النفسي للاعبين لم يكن بالشكل الملائم لحجم اهمية المباراة .. وهذا وضح من تصريح ياسر الفضائي بعد اللقاء .. فأمور ادارية تترك للاداريين ولكن لمست ان ما واجهه كافة الجمهور الهلالي من تداعيات الاحداث الاخيرة واجه ايضا اللاعبين ..
ولم اود التطرق لاشخاص اخرين مثل نائب الرئيس لعدم رغبتي في التشعب ..

واكرر يا عزيزي انا لا اهدف الى الانتقاد للانتقاص وستتأكد من ذلك لو كنت متابعا لمواضيعي ..
ولكن متى ما احسست برأي شخصي متواضع ان النقد سيأتي بأيجابية معينة فأهلا به ..

وايضا اكرر انني اهدف لالقاء حجر في المياه الراكدة لتتحرك الامواج الهلالية .. لتثأر .. فالهدف الان ليس التأهل وهذا امر متروك للارادة الالهية ولكن الان علينا العمل لنفوز في الاياب واتوقع يا عزيزي متى ما سجلنا هدفا في اللقاء في وقت مبكر سيلقي هذا باثره البالغ على الاتحاديين ..
نعمل جميعا لمصلحة الهلال ..
والله الموفق
وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/05/2008, 11:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الذهبي(التمياط)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 515
يا ناس يا زعماء

ترى بالعكس كوزمين لعبها صح في المباراة وعرف كيف يلعب الاتحاد

والاياب ان شاء الله الرد على الاتحادية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/05/2008, 04:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
عزيزي محامي الفيلسوف
اشكرك على مرورك الكريم وتفضلك بتعقيبك

وانا لم اقصد في الواقع تفنيد اسباب الخسارة ..
انا ذهبت لامرين الاول هو غياب الرئيس عن الحدث الاهم .. ومن ناحية يمديه يجي يمديه .. والسفره تحولت بقدرة قادر الى استجمام و سياحة ,,
والامر الثاني اردت استغلال هذا الخطأ الكبير من الرئيس بحق النادي وهو تحريك كل امل داخل الهلاليين للفوز على الاتحاد اولا و ثانيا العمل على التأهل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/05/2008, 04:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
نعم الهلال هذا الموسم حقق بطولتنا


ولكن في تاريخه لم يكن بهذا الامتهان المكشوف من قبل المسؤلين


فكيف يعتدي المولد على ياسر وتذهب سدى


على رجال الهلال حماية الفريق ونجومه


فالمثالية تختلف عن الضعف
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/05/2008, 05:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2007
المكان: بعد الأذان
مشاركات: 295
أحييك على فكرك الراقي
مشكور يالغالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/05/2008, 10:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
تلميذ في مدرسةالزعيم


شكرا لك اخي الكريم .. اسعدني مرورك واتمنى ان احضى بحسن ظنك و ظن الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/05/2008, 11:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
محمد بن فيصل تعب و معذور
كان يحارب اربع سنوات لجان التحكيم الانضباط الامين ...............
مشكووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube