#1  
قديم 02/05/2008, 07:31 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
فارس الهلال كمن يحفر بالبحر يسبح بالبر ينحت بالصخر كان الله بعونه



تصريح ناري للأمير بندر بن محمد بعد مهزلة الأسباني وما سبق المواجهه من قرارات قصمت ظهر الهلال
إلى متى يبقى الأمير بندر بن محمد وحده يصارع أمواج الحقد والكراهيه ولما يلتزم بقية أعضاء الشرف الكبار بالصمت وكان الأمر لايعنيهم من قريب أو بعيد
أبو محمد فارس الهلال قدها وقدود ورجل محب وعاشق عن ألف رجل لاخلاف في ذالك ولاكن العيار اللذي لايصيب يدوش كما يقول المثل فإذا لم يتحرك رموز الهلال ويضعو أيديهم بيد الذهبي بندربن محمد في هذا الوقت اللذي ينحر فيه الهلال وتحاك ضده المؤامرات بعباءة الأمين غير الأمين ونابت السوسه الصامت وبدعم خفي من أصحاب النفوذ بالإتحاد السعودي لكرة القدم فلا رجاء ولا أمل بأن ينصف الهلال
الذهبي بندر بن محمد:
أعطني حكماً مثل بيرناردينو جونزاليس وأفوز بالستة

خسرنا بالأربعة وسبق لنا الفوز على العميد بالخمسة مرتين وعلى ملعبه وبين جماهيره..
كتب / أحمد الغفيلي
** أبدى فارس الهلال ورئيسه الذهبي ونائب رئيس هيئة أعضاء شرف الزعيم الأمير بندر بن محمد امتعاضه الشديد من قرارات حكم لقاء الذهاب والذي جمع الزعيم بالعميد بيرناردينو جونزاليس وقراراته الغريبة والتي بحسب رؤية الأمير بندر أضرت بالهلال وأسهمت بخسارته ودعمت حظوظ الاتحاد.
** الأمير بندر بن محمد ظهر بعد نهاية المواجهة عبر سبورت7 بشبكة راديو وتلفزيون العرب متحدثاً بمرارة عما يحدث للزعيم من عقبات وعوائق وضعت بطريقة وحدت من فرصته بالمنافسة على اللقب موجهاً كلامه نحو جوانب عديدة تضافرت لإعاقة الهلال وآخرها ما حدث من حكم المباراة والأخطاء الفادحة والجسيمة التي حرمت الهلال من حقه بتعديل النتيجة أو تقليصها على أقل تقدير.
وأشار محامي الهلال كما تطلق عليه جماهير الزعيم إلى أن لفريقه ضربتي جزاء واضحتين وضوح الشمس تجاهلهما الحكم وكانتا كفيلتين بتعديل النتيجة إضافة إلى احتساب الهدف الرابع برغم وجود خطأ لصالح الهلال متحدياً بنفس الوقت أن يثبت الاتحاديون أن لهم أي ضربة جزاء بل أكد على وجود شك بصحة الجزائية المحتسبة.
وطالب الأمير بندر المحلل التحكيمي محمد فودة بعرض جميع اللقطات المثيرة للجدل دون انتقائية وتحليلها بحيادية وأن لا يختار ما يشاء ويترك ويتجاهل حالات أخرى لمصلحة الهلال.
الأمير بندر وفي رده على المذيع الميداني عبدالله العضيبي والذي وصف النتيجة بالكبيرة، قال: أعطني حكماً كهذا وأنا أضمن لك أن يفوز الهلال بستة أهداف في تعبير صريح ووصف دقيق لفداحة أخطاء الحكم والتي انصبت لمصلحة الاتحاد وأسهمت في الاخلال بموازين المباراة.
الأمير بندر بن محمد في اتجاه آخر، قال: إن الخسارة واردة وسبق لنا أن أتخمنا شباك الاتحاد بالخمسة مرتين وعلى نفس الملعب موضحاً أن الهلال كبير وعملاق ولا تؤثر بلاعبيه خسارة عابرة فكل الاحتمالات واردة بمواجهة الإياب وكما فاز الاتحاد بالأربعة بإمكان نجوم الهلال ردها باللقاء القادم.
الرئيس الذهبي رفض الإجابة على احتمالية عودته لكرسي الرئاسة وقال لكل حادث حديث تاركاً الاحتمال بعودته من عدمها إلى ما بعد نهاية الموسم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2008, 07:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
المكان: داخل بيتناا
مشاركات: 1,459
والله كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبير ؟؟ ومشكور تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/05/2008, 07:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برهوم11111
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: سَــــرٌ الــبٌــطٌـــولاَت
مشاركات: 112
اللهم وفق الهلال يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/05/2008, 08:34 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
أتمنى تفاعل اكثر ففارس الهلال لوحده يواجه الخصوم فيما البقيه من اعضاء الشرف شعارهم الصمت وكان الأمر لا يعني الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/05/2008, 10:13 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برهوم11111
اللهم وفق الهلال يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشكور وياريت اعضاء الشرف بنفس حماس وغيرة بندر بن محمد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube