#16  
قديم 02/05/2008, 07:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 169
اقول والله انت ماتعرف بالكو رة حاجة ياخي كوزمين غير شي كثير في الهلال حتى هيبته اللي راحت قدام الاهلي والاتحاد والشباب رجعها وبالاعبين الصغار

مع احترامي لك شكلك منت هلالي ولا تنتمي الا الجمهور الهلالي لانك تريد تتصيد على هذا المدرب المحنك ليستفيد منه اخرروون وانت ادرابهم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/05/2008, 07:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
المكان: داخل بيتناا
مشاركات: 1,459
والله مدري عنك والله لو فاز لرفعتووووووووووووووووووو فوق ويمكن تقولون انه هو اللي دخل الاهداف بس اذا خسرر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/05/2008, 07:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: Melbourne. Au
مشاركات: 60
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تقولي حظ !؟

مدرب ياخذ الدوري والكاس وينافس على كل البطولات

وتقولي حظ

معليش

معليييييييييش

باللهي علمنا كانه فيه حظ كذا وين يبيعونه ؟!

خلنا نشتري 2 كيلو حظ عشان نفوز ع الاتحاد هههههههههههههههههههه

كوزمين في قلوبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/05/2008, 07:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 6,201
كوزمن فاشل ..!!

كوزمن ممتاز ..!!

ملينا من هالكـلام والله ..!!

بالتوفـيق للـهلال ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/05/2008, 07:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,804
سعد بن ناصر قال كلامي كله بل زاد عليه

تسلم يا سعد عالعقل والله يخليك يا بو ناصر
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/05/2008, 07:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 329
لكل من يتابع موضيعي يشاهد مدى عدم رضاي على كوزمين وانتقادي له الدائم حتى يأست من هذا المدرب


قصد الكل اللي يتابع مواضيعك يعرف انك غاوي ومدس وحقير روح ياشطووور لمنتدياتكم بعيييييييد
عن المنتدى هذا لانه لايليق بك كونك انك وقح وسافل والمنتدى هذا منتدى جمهور الهلال العظيم اللي داق خشومكم في كل زمان ومكان


ويكون بمعلومك فوز اخوياك تشاد بالامس ترا الفوز 44 من 55 لفوز للهلال والتاريخ خير شاهد على ذلك






غاوي هلال >>>>> من جد تحفة
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/05/2008, 08:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: حَـــــــــائِـــــــًــــــّّـل
مشاركات: 1,128
طيب ممكن تجي ياكابتن وتصير مدرب للهلال

مدام انت فاهم بالتكتيك والخطط والامور الفنيه

ويمكن انت أرخص من المدربين الاوربيين

والبرازيليين ....

آآآهـ نسيت "" الفاشل هو من يقيم أمور لايفقه

فيها الاإسمها""
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/05/2008, 08:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 329
ويكوون في معلومكم يا زعماااااااااااااااااااء هالمندس هذا فضح نفسه بنفسه


كل خساره للهلال يدخل ويسوي انه يعاتب العيبه

واكبر دليل على كلامي

قبل ثلاث شهور تقريبا كان الهلال خاسر


ويدخل هالغاوي ويقول لنا

الغامدي صدق نفسه شات من بعيد ودخل هدف وزعجنا

والشلهوب صار مثل التمياط وعزيز مايوكل عيش ومدري ايش من هالكلام
يبدأ بكل لاعب ويقطعه تقطيع
بالله ياجماعة الخير انا بحياتي ماشفت احد يشجع فريق وكل اللاعبين فيهم عيوووب ويجرح فيهم


يعني بالعربي الفصيح داخل لكي يشب الفتنة بين جماهير الزعيم فاحذروا كل الحذر من هالاشكال



الـــــــــهــــــــ ـلال

في قلوبنا رغم انوووووووف المندسين






اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/05/2008, 08:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مورينهو السعودية
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
المكان: On The Earth
مشاركات: 6,210
من انت حتى تقيم مدرب عملاق يامندس


هذا هو المدرب الذي اتفق كل المحللين والجماهير على تفوقه

مدرب يلعب بلاعب اجنبي واحد وعنده اصابات بالكوم وعنده لاعبين احتياط؟؟؟؟؟؟ وكل الظروف ضده وتقول محظوظ ياغبي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/05/2008, 08:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جن الملاعب عشقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,662
انا معاك في نقطه واحده فقط وهي ان متعه اللعب الهلاليه المعروفه عن الفريق افتقدناها مع عدم امتلاك الوسط من الفريق الخصم والدليل مباريات الاتحاد النهائي والا خيره ومباريات الشباب ومباريات الوحده الاخيره طبعا ولكن المثل يقول الي تكسبه العب به وهذا ما كان يفعله المدرب ديمتري ايام اشرافه على الاتحاد تكتيك داخل الملعب فقط وبالتالي الفوز وهذا ما نريده فماذا ينفع اللعب الجميل والمتعه على حساب الفوز والبطولات فانا مع بقاء كوزمين في الهلال وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/05/2008, 08:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
مشاركات: 8
أقول مع احترامي للجميع .. فعلا الهلال مشى معه الحظ الهلال فقدنا لمساته ومستواه الباهر واسمحولي أقولكم إذا الهلال مشت نعه في الدوري السعودي فما راح يمشي في بطولة آسيا .. المدرب الداهية اللي هو كوزمين يحيسب الحظ بيكون معه في كل ميارة لكن خانه الحظ أمس وبانت حقيقة الهلال .. شباب كونوا واقعيين والله العظيم إن الحظ ماشي مع الهلال .. وإذا لعب التايب ما نشوف إلا هو يلعب في الملعب والباقي قاعدين يتفرجون .. لازم نشوف لنا حل ..
صحيح قالها محمد نور فريقنا ما يوقفه إلا الحظ وأمس بان كل شي راح الحظ وظهرت حقيقة الهلال لكن انتم قاعدين ترفعون في هالمدرب وأنا أصدقك يا غاوي الهلال
الأسبوع الجاي راح تشوفون الأربعه الثانية إذا الوضع كذا بيصير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/05/2008, 09:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريات الدم الزرقاء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2002
المكان: كوريا الجنوبية
مشاركات: 207
اوافقك الرأي

مدرب فكره محدود واللي خلاه يفوز ببطولتين هذا الموسم هو سوء الخصوووم

وبعدين اللي يقول انه قام بأعطاء الفرصه للاعبين شباب مثل الفريدي والكلثم والدوسري

ياناااااااااااااااااس تروا الظروف هي اللي اجبرته على هالشيئ

مدري وشلون تفهمون اجل تبونه يلعب ب 11 لاعب من بدايه الدوري الى نهايته


يعني مافيه اصابات مافيه ايقافات مافيه معسكرات منتخب مافيه ضغط مباريات مافيه مشاركات خارجيه مافيه جداول ملخبطه

كل هالشيئ وماتبونه يستعين بلاعبين جدد


ابثبت لكم انه فاشل من هالمباراه بس


اولا هو خسر قائد الوسط واللاعب الخارق طارق

شوفوا وش سوا حط بداله الفريدي لوحده ........... فاهمين وش معنى لوحده؟؟؟

شوفوا من لعب جنب الفريدي ولا واحد............

المدرب لعب (بأربعه) محاور حتى لو مهامهم غير بس يبقون محاور الغامدي والبرقان والخثران وسعد ذياب

حتى لو جاي واحد يقول مهامهم غير ويساندون الهجوم ... اقول لهم اذا ما كان عندك بديل لهم اوافقك الرأي بس اذا كان على دكة الاحتياط لاعبين هذي مراكزهم الاساسيه ليش تتفلسف (اقصد التمياط والشلهوب).

يعني المفروض يحط لاعبين عشان يغطون لاعب كبير مثل التائب ويساندون القناص ياسر ويفكون الضغط عليه.

حتى ظروف المباراة ما تعامل معاها بالشكل المطلوب

ابقول لكم شيئ واحد وبتعرفون انه فشل في قياده المباراه لبر الامان

الاتحاد فقد المنتشري في المباراه القادمه من بدايه هالمباراه بحصوله على كرت اصفر...... بعد هالكرت الاتحاد ضغط اكثر لانه عرف المباراه الجايه بيروح فيها دفاعه مع العلم ان باقي له مباراه في ابطال اسيا ممكن يخسر فيها احد ثاني لاي ظرف طارئ.

المدرب كوزمين المفروض يهدي المباراه ويطلع منها على الاقل بالتعادل . ويستفيد من ضغط مباريات الاتحاد وظروفه في المباراه الثانيه.

عشان كذا كانت نظرته محدوده .


انا ما احب اسهب اكثر في تحليل المباراه لان عندي كلام كثير .

بس يكفي تشكيلته وتغييراته وقراءته للمباراه ولظروفها على ان ما عندك احد. والبطولات تحققت للهلال بفعل ابداع اللاعبين والتوفيق الكبير من الله سبحانه وتعاااااااااااااااااااااااالى. والكل شاف مباراة الاتحاد بنهاية الدوري كيف جبناها بتوفيق الله للدعيع والفريق الهلالي بأكمله.

وصدقوني ماخاب من توكل على الله .

وانشاء الله متوكلين عليه انه يمنحنا التوفيق ونواصل المشوار للبطوله الثالثه انشاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/05/2008, 09:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 329
أقوووول ماتلايص انت وخويك وتتحفونا بصمتكم الهلال ياحلووو يوم افتقد لمساته ماقلتوا وش السبب
او جيد انت وهالدبشه خويك تجرحون وقاعدين على كلمــــــة حظ وحظ..
الهلال لعب امس واغلب لاعبيه مصابين

ياسر امس لاعب وهو مصاب وابدع وعزيز لاعب وهو مصاب وايضا تفاريس

والدوسري مصاب والصويلح والغنام


بالله عليك اكلمك اذا كان لك عقل وتفهم ماتبي الاتحاد يفوزون

قابل الاتحاد وهو كامل لياقيا ونفسيا وجماهيريا هالأشياء كفيلة انهم ياخذون كاس العالم
ناهيك عن الأخطاااااااااااااااااااااء التحكيمية الفاضحة





وبالأخر
وبكل بساطة الهلال خدمه الحظ


اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/05/2008, 09:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 104
والله انك ما تفهم في الكورة شي
ان كوزمين ما يعرف مين يعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02/05/2008, 09:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 329
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alblemy
والله انك ما تفهم في الكورة شي

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alblemy
ان كوزمين ما يعرف مين يعرف





ياخوي تراي ماعرف اردو على فكرة


مايعرف مين يعرف >>>>>>>> اذا ترجمتوها علموني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube