#1  
قديم 02/05/2008, 02:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2007
مشاركات: 13
دعوة عاااااااامة للشرفاء

سم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين وبعد =

عندما صدرت القراراااااات الغاشمه الأخيرة من لجنه الإحبااااط والواضه والمكشوفه لجميع المحايدين
بوجه عام وللهلايين على وجه الخصوص من ايقاف للكابتن طارق التايب اربع مبااااااريااات (المتبقيه )
من عمر كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ونقل مبااراة لأرض الخصم في غضون بضع ساعات
من انتها المبارااااااة اللتي اقيمت مع فريق الوحدة بمكه المكرمه واللتي كاااانت مفتعله ومفبركه بأن يقوم
مجموعه قليله من الدخوووووول مع جمااااااااهير الزعيم للقياااام بماااافعلوا من اجل اشعااااااال اللون الأخضر
لهذة العصااااااااابه لخلق هذة القرارات الوحشيه على زعيمنا!!!!
لامن أجل شئ سوى إيقااااااافه عن إحتكاااااااااار البطولات وإرضاء بعض الأشخااااص المحسوبين على الرياضه
والحااااااقدين على الدفه الزرقاء .وابقاء الأستأناف المقدم من الهلال حبيس الأدراااااج حتى هذة اللحظه !!!!!
من هذا المنبر وهذا المنتدى الشامخ واللذي يعتبر الأول من حيث عدد الأعضاء والزواااااار (ماشاء الله عليه)
ارى أن نقوم بحمله شعااااااااارهااااااا(الأضراب والمقاطعه) عن الحضووووووور لأرض الملعب
لجميع مباااااااارياااااااااات الهلال وكذلك (المنتخب ) حتى يتم إقااااااله
هذة اللجنه الظاااااااالمه اللتي لا تراى إلا بعين وااااااااااحدة فلا طعم للمبااااارياااااات بدون جمهور وخصوصاً إذا
كاااااااان الجمهور مثل جماااااااهير الزعيم الأول على مستوى الخليج والمثل يقول (ماحاك جلدك إلا ضفرك)وعذراً للأطاله
والله من وراء القصد.....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2008, 03:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2007
مشاركات: 13
نزلت الموضوع ولا حصلته إلا في الصفحه الثانيه وبدووووون مشاهدااااااات
للرفع!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube