#1  
قديم 02/05/2008, 11:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al30o0od
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: فديت حي الشفا
مشاركات: 3,355
أعجبني كلام الكاتب صالح الهويريني ونقلته لكم

الهلال مستهدف
للكاتب
صالح الهويريني

نعم .. طارق التايب أخطأ ولا خلاف على ذلك، كما أنه كان من الطبيعي أن تصدر عقوبة بحقه.. لكن غير الطبيعي هو أن تكون مدة هذه العقوبة هي الإيقاف (عن المشاركة في أربع مباريات).. نعم (الإيقاف أربع مباريات) كانت عقوبة قاسية.. مقارنة بتلك التي صدرت بحق جماهير الوحدة.. وإذا وضعنا بعين الاعتبار أيضاً أن هذه الجماهير كانت (هي أساس المشكلة).. لا سيما أن الاعتداء الذي تعرض له (التايب) من جماهير وحداوية كان مفاجئاً له.. وجاءه في غفلة.. وأنه على إثر ذلك كان من الطبيعي أن (يخرج عن طوره).. وأن تكون (ردة فعله) قوية.. فضلاً عن أن هذا الاعتداء (وهذا مهم) جاء على موقع حساس من جسمه (في الرقبة)..

** ويكفي للتأكيد على واقعية المبررات التي ذكرتها آنفاً.. أن التايب نفسه وتعليقاً على التصرف الذي بدر منه.. راح يقول (لم أعرف ما صدر مني إلا بعد مشاهدتي للقطة من خلال التلفاز.. أما داخل الملعب فلم أكن وقتها أدرك.. لأن (الضربة) كانت قوية وفي أسفل الرأس.. ولأنني ومن جراء ذلك شعرت بما يشبه الصدمة الكهربائية مما أفقدني بعض تركيزي)..

** الذي يثير الأسف أن هناك فئة (عليها الشرهة).. تعاملت مع (خطأ) التايب.. وكأنه لا يملك مشاعر أو ردة فعل وتجاه ما يواجهه من مضايقات.. بل وكأنه كان هو (سبب كل المشاكل).. مما جعل انتقادات هذه الفئة للتايب تصل إلى حد القسوة.. إلى درجة أن أحد الهلاليين علق ممتعضاً على تلك الانتقادات بقوله (لم يتبق سوى أن يقولوا كان من واجب التايب أن يصفق للجماهير التي قذفته.. وأن يقابلها بابتسامة)..

** بداء أكيداً أن المساعي الهلالية نحو الحصول على (كأس الملك).. والرامية إلى (التكويش) على أهم وأقوى بطولات الموسم (ثلاث بطولات) قد أشعلت ومن جديد نار الغيرة.. وآفة الحسد في نفوس البعض فكانت تلك القرارات التي لا تتوافق مع كل المنطق وما يفرضه النظام..

** (عقوبة) أخصائي العلاج في الهلال (وهو المضروب) باتت أقسى (وهذه كارثة).. من عقوبة (الضارب) كيتا.. وذلك عقب القرار الذي نص على تخفيف عقوبة الثاني إلى مباراة واحدة.. بدلاً من مباراتين!!

** عندما كتبت (مرشحاً) فرق الهلال والاتحاد والشباب والحزم (وهذا ما حدث) للوصول إلى دور الأربعة في مسابقة كأس الملك.. راح إخوة نصراويون (يحتجون).. على (ترشيحي) للحزم على حساب فريقهم.. وبحجة أنهم يرون أنه لم يكن في محله.. وأنني فعلت ذلك لأنه ضد النصر لا أكثر.. (الآن) وبعد أن جاءت النتائج بموجب ترشيحاتي التي استندت على جوانب فنية كلها تقف في صف الفرق الفائزة.. ما رأي لإخواني النصراويين.. وهل كنت أنا الذي على حق؟.. أم أنهم هم المحقون؟!!

** أخيراً.. سألني أحد الهلاليين: هل فريقنا مستهدف؟.. فقلت: ربما (نعم).. وربما (لا).. واللبيب بالإشارة يفهم!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube