#1  
قديم 02/05/2008, 10:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عشق الخفوق
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 85
لماذا سميت رعاية الشباب بهذا الاسم؟

الى رئيس رعاية الشباب لماذا سميت رعاية الشباب بهذا الاسم؟
لكي نرعى هذه الشريحة الكبيره من الشباب السعودي ونعلمهم ونفقههم الامانة والصدق والثقافة الفنية والرياضيه ولكن للامانة ما ذا ترى وهل انت موجود في المملكة وتعايش الشباب السعودي وتسمع منهم كل ما يحدث كما يفعل مولاي خادم الحرمين الشريفين مع ابنائه الشعب السعودي فلتعلم ان هؤلاء الشباب امانه في عنقك وانت المسؤل عنهم وما يحصل من ضلم في رئاستك مردودة ضعف الدوري السعودي وضعف المنتخب والدليل اغلب الشريحة المتوسطة العمر لا يتابعون الدوري السعودي بل التفتت الى الدوري الايطالي والاسباني ومن الناس من يتابع الدوري اليمني والهندي فلا الومهم على ذلك لان رعاية الشباب تبحث عن التعصب الرياضي وليس عن دراية ورعاية الشباب وتلبية مصالحهم بل وصل التعصب الرياضي الى البيوت واسئلو اقسام الشرطه عن المضاربات الحاصله بين الاخوان والسبب التعصب فلنبحث عن سبب هذا التعصب .
اينهذا التعصب في ضل استلام الامير فيصل بن فهد رحمه الله للرئاسة لانه يبحث جاهدا عن رعاية والاعتناء بالشباب وهذا ما اطلبه من ابنه ان يسير على خطا والده ويترك التعصب الرياضي واذا اراد ان يشجع ناديه يترك الرئاسه لغيره.
ناتي للامين الغير امين كيتا يعتدي على اخصائي العلاج ويوقف مباراتين واخصائي العلاج مباراة وغرامه ويعفى كيتاوالعقوبه مستمرة على الاخصائي اي ان اخصائي العلاج هو المعتدي لان طالته العقوبة الاشد .
اللجنة تحمي الجمهور من بصق التايب عن بعد كيلو ولا تحمي اللاعبين من الضرب والله صرنا مهزله في الخليج .
الحسن كيتا يعفى ويلعب امام الاتفاق ويقوم بالاعتداء على المدافع بالضرب واللجنة تتفرج لكن من امن العقوبه اساء الادب.
لمولد يكسر رقبة ياسر واللجنة تصفق له وتهديه لقب المدافع الاول.
البلطان رئيس لناديين ويلعب بنتائج المسابقات بسلاحين واللجنة تتفرج.
جمهور الاتحاد يدخل الملعب بعد نهاية المباراه وهذا بحد ذاته يسمى شغب جماهيري لانه ممنوع دخولهم هل سيعاقب الاتحاد على ذالك علما بان دخول الجمهور يعتبر شغب من الدرجة الاولى يعني اشد من رمي القوارير هل تضمن اللجنه ان الجماهير التي دخلت لا تحمل اسلحة بيضاء ويتضرر الاعبين منهم .
هل عوقب المنضمين ورجال الامن على دخول القوارير في ملعب الشرائع ام تمنع من الدخول في ملاعب وتسمح في ملاعب اخرى وهل تريد لاعبين الهلال يفتشون الجمهور قبل الدخول.
الا توجد لجنه مسؤله عن التحكيم لماذا يستقبل الحكام العبدالهادي اين الناصر وهل العبدالهادي هو رئيس رعاية الشباب والباقي كراسي.
هذه بعض اسباب التعصب وتدهور مستوى الكرة السعودية اذا ارجومن رئيس رعاية الشباب الوقوف على هذه المهاترات وابعاد الرجل الامين الغير امين من منصبة والجلوس مع نائبه والتشاور في رفع المستوى الثقافي والفني لدى الشباب السعودي واختيار البدلاء لهذا الرجل الغير امين ولا تقف الرياضه على هذافالاكفاء كثيرون والا ستشهد المملكة متاعب في رعاية الشباب ووضع المحبة والروح الرياضيه في قلوبهم.
الطفل لو انتقدته مرتين يترك مكانه لغيرة فما بالكم بالانتقاد اكثر من مئة مره ومن اكثر من نادي وافهم يافهيم.
اشكر ادارة المنتدى على تقبل اراء الجماهير الرياضية ولو لاها لتشتت الشباب .

اخر تعديل كان بواسطة » عشق الخفوق في يوم » 02/05/2008 عند الساعة » 10:56 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube