المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 02/05/2008, 10:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
الله يــخلي لجنة الانضباط صراحه لجنة ولا في العالم دايم متألقه بـمعاقبة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/05/2008, 10:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
مشاركات: 3
اعوذبالله كل هاللعان عشان كوره تدحرج وتمشي بالرجل اتقوا الله وقولو الحمدلله
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/05/2008, 10:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
وش نسوي ذبحونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/05/2008, 11:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي وحتماوي؟؟
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
المكان: حـآئـل
مشاركات: 1,047
النيجيري الحيواان

اصلا لو عنده وطنيه ما كسر اللي بكرى بيرفع راس بلاده

بس هو نيجيري


لو كان فيه بس ذرة وطنيه للسعوديه

كان ما سوى اللي سواه امس لانه ااولا واخرا ابن وطنه

ولو كان محترف يمكن تدخل الراس بس المشكله انه ولد السعوديه يعني ..!!

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله عجزت اشرح واتكلم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/05/2008, 11:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برهوم11111
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: سَــــرٌ الــبٌــطٌـــولاَت
مشاركات: 112
والله الدوري السعودي خلاص طار ما عاد فيه حماس ولا عاد فيه شي

مثل ما يقول المثل( كل من في إيده له )

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/05/2008, 11:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 626
لاحول ولاقوة الا بالله ،،
مانقدر نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ’’’’’
الف شكر ...........
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/05/2008, 11:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والقلب هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: معشوقتي نجد
مشاركات: 300
تف تف خوووط تف على الاتحاد السعوودي لكره القدم

يسلمممووو انتبه من الايقاف من الاتحاد السعوودي هههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/05/2008, 11:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: البيت
مشاركات: 33
مليون تفلللللللللللللللللللللللله عليك ياعبدالهادي انت والبلويه الي معك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/05/2008, 11:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ راحله بسكات
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: الـ ش ـرقيه ~
مشاركات: 447
وتفو وتفو وتفوو عليهم


.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/05/2008, 12:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوجوري الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الــــزعـــــيــم
مشاركات: 1,425
اى والله
تف عليكم اتحاد تف


حسبي الله ونعم الوكيل عليك يانواف
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/05/2008, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
التفال يكرم عن هالحيوانات وعيال الكلب....!!
...................
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/05/2008, 12:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2007
مشاركات: 369
تف نف تف تف تف تف تف تف
وحامضه بعد وحسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/05/2008, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوطروق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
المكان: 28194902
مشاركات: 496
المولد مهوب معنا بالمنتخب


شاكر لك لكن سلام على الإتحاد السعود ي ولجنة الإنضباط
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/05/2008, 01:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
المكان: فى قلب الاحداث
مشاركات: 586
شكل بكره بيصدروا بيقافكم كلكم من كثر التفالين

ممكن يصدر ايقافه بعد نهايه الموسم
لو فيهم خير كان بيساوووا بين الانديه
واللجنه مشغوله بحم اصدار قررات جديده وهي
اظن بيوقفا العطيف اخوان والشمراني وفيصل السلطان وكماتشو ومعاذ من الشباب
لوتاهل الاتحاد للنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02/05/2008, 01:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 148
التوقع بما ان سارت على ما يشتهون سوف يوقف مباريتن وبعد الالتماس يكتفى بمبارة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube