#421  
قديم 03/05/2008, 11:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
ما هذه الفاشية يانابت السرحاني ..
خاف الله واعدل بين الاندية في تعاطي لجنتك مع قضايا الشغب
حسبنا الله ونعم الوكيل.
اضافة رد مع اقتباس
  #422  
قديم 03/05/2008, 11:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
ماراخ تشــاهد اللجنه إلا ضـد الهــلال .. نتظر القــرارات لعل وعســى ..
اضافة رد مع اقتباس
  #423  
قديم 03/05/2008, 12:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
مشاركات: 16
Smile مـــــــــــــــــــرحــــــــــــــــبـــــــــــــا


مشكوررر....واتمنى
ان تحس لجنة الحكام ولجنة الانضباط
والزعيم زعيم ...ولا يهمه
احـــــــــــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #424  
قديم 03/05/2008, 12:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
المكان: الاحساء
مشاركات: 118
والله ماراح يصير شي وربي كما خلقتني ولا احد حولك
العالم نايمه واحنا نعرف متى تصحى بس على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #425  
قديم 03/05/2008, 12:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: الــدمـــام قلب الشرقيه
مشاركات: 118
حسبنا الله ونعم الوكيل...


ويسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #426  
قديم 03/05/2008, 12:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 23
تسلم على المجود ما نقول الى حسبي الله ونعم الوكيل على اعداء التميوز والزعامه
اضافة رد مع اقتباس
  #427  
قديم 03/05/2008, 12:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2008
مشاركات: 253
ماقصروا لاعبين الزعيم لاكن لجنة الانضباط خربت علينا كل شي وخاصة فيصل عبد الهادي والله حرام على الي سووه لنا والله قهر المفروض هذي البطولة الرابعة ولاعبين الزعيم مغمضين اعينهم
اضافة رد مع اقتباس
  #428  
قديم 03/05/2008, 12:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليبي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 1,234
يوم نوت اللجنة توقف اللاعب على طول اليوم الثاني إلي بعد صدر القرار بنقل المباراة و إيقاف اللاعب أما اللعب أسامة شوف كم المدة إلي مرت بين المباراة و اليوم وحتى الآن لم يتم اتخاذ القرار .
يمكن عشان مايشتت ذهن اللاعب لأنه مقبل على مباراة مصيرية مع الفريق إلي له سنة من تأسيسه.خخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #429  
قديم 03/05/2008, 12:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
الله يوفق الزعيم في اللقاءات القادم يا رب

و إن شاء الله التعويض

و نحن مع الزعيم مع الحلوة و المرة
اضافة رد مع اقتباس
  #430  
قديم 03/05/2008, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
حسبنا الله وانعم والوكيـــل

والحمدالله الذي لا يحمد على مكروه سواه
اضافة رد مع اقتباس
  #431  
قديم 03/05/2008, 01:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: حائـــــــــــــل
مشاركات: 1,141
يعطيكم العافيه وماقصرتو
خلاص ياناس لاتنزلون شي بخصوص الموضوع
ماحد معطينى وجه
قال ايش قال لجنه انضباط انتم من يبيله ضبط يالجنه
اضافة رد مع اقتباس
  #432  
قديم 03/05/2008, 01:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abadi15
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 397
شكرا لك على موضوعك يا مشرف
والزعيم مقصود نعم مقصود
الحكام دائما يخترعون بالأنظمة واللوائح
أمام الهلال
ضربات جزاء وكروت حمر وصفر بالكوم وشتبون اكثر
ولا تبي الزعيم ياكل الاربعة
اضافة رد مع اقتباس
  #433  
قديم 03/05/2008, 01:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
مشاركات: 38
المثل يقول ( لا تقذف الا الشجره المثمره ) واللجنه ماهي ملاقيه احد مثمر الا الهلال
علشان كذا مستقصدينهم
وبالتوفيق للزعيم في المباراة القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #434  
قديم 03/05/2008, 01:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
طلب ومن الصعب تنفيذه
لابد من تشكيل لجنه لتحقيق مع لجنه الانضباط الغير من ضبطه لكثرة تجاوزاتها وعدم حياديتها
اضافة رد مع اقتباس
  #435  
قديم 03/05/2008, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
ضربة الجزاء الغير محتسبه ( 2 ) ليست ضربة جزاء

الحارس هو من صد الكره ،،،، ولم تلمس يد المدافع الاتحادي

الضربتين الأخريين ضربات جزاء صحيحه لم تحتسب

خشونة محمد نور والدعس على قدم المدافع قد تكون غير مقصوده

حركة اسامة المولد تحتاج الى قرار من لجنة السرحاني والأفندي وننتظر ونرى


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube