#406  
قديم 03/05/2008, 09:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: القمر عند كونه هلالا
مشاركات: 504
لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

مشكور وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #407  
قديم 03/05/2008, 09:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2006
مشاركات: 1,825
بيض الله وجهك يالغالي
ولا حول ولا قوة الا بالله
وللجنة الانضاط كالعادة مع الاتحاد ولا لو القانون تطبقه صح كان ما رفعت الايقاف عن كيتا وعن حسن خليفه وكان ما نقلت المبارة لجده كان على الاقل حطتها بارض محايدة زي الدمام أو بريده أو حائل لان الدوري هذا خروج مغلوب فكيف تخليها الا انها تبي يكون للاتحاد كلمه هالسنه وان شاء الله يكونو مضغوطيين وزهاقنين وخسارنين ببطوله آسيا ضد الفريق الأوزبكي ونرد لهم الاربعه اللي جابوها بخماسية على قولة المثل نرد لهم الصاع صاعين
وبالتوفيق ان شاء الله للزعيم .........
اضافة رد مع اقتباس
  #408  
قديم 03/05/2008, 09:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يآسر ، الهلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
المكان: .:;#[ America ]#;:.
مشاركات: 2,600
للأسف { اخوي } انا اعارضك شوي
لكن ماادري احسك متسـررع وتوقف مع الزعـيم على حساب نواجهه انفسنا
صحيح ان في تحيـز من الحكم
لكن مو كل الاخطااء منـه
في اهمال
اجل العنقـري ظهـير؟
اضافة رد مع اقتباس
  #409  
قديم 03/05/2008, 09:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Sami
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الهــياثـــم - الخــرج
مشاركات: 19,447
Thanks

ماقصـــرتوا ، وهذا اللي نبـــيه كشـــف للحقائق ،

و ننتظـــر لجنــة الإستعباط وقراراتها ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #410  
قديم 03/05/2008, 10:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: *** ثــرمـــداء ***
مشاركات: 232
الموضوع كله مطبوخ للاتحاد

لكن حسبي الله ونعم الوكيل

وبالتوفيق للهلال ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #411  
قديم 03/05/2008, 10:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العمر كله هلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2006
مشاركات: 74
بيض الله وجهك ..


وحسبي الله ونعم الوكيل ..



راح يبقى الزعيم زعيم وللحين مانتهت على قولت المفرج خسرنا معركه لاكن الحرب للحين في بدابتها ..
اضافة رد مع اقتباس
  #412  
قديم 03/05/2008, 10:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد باشا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: في اي حته بتعجبني
مشاركات: 952
يسلمووووووووووووو على القفطات الحلوة ونتمنى من لجنة الاستعباط انها تتخذ قرار بخصوص المولد وبالنسبة للمباراة انتهت بخيرها وشرها وان شاء الله ان نجوم الأزرق يعوضونها في مباراة الاياب ونتاهل للنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #413  
قديم 03/05/2008, 10:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: الجزيرة العربية
مشاركات: 286
بيض الله وجهك !!


مااقصرت انت وفيصل !!

وبااذن الله نجووم الزعيم لهم كلممه فى المبارااة القاادمه !!


بـ التووفيق يـازعيم والله يكتب الفوز من حليـفك ياارب !!
اضافة رد مع اقتباس
  #414  
قديم 03/05/2008, 10:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
ماراخ تشــاهد اللجنه إلا ضـد الهــلال .. نتظر القــرارات لعل وعســى ..
اضافة رد مع اقتباس
  #415  
قديم 03/05/2008, 11:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
المكان: الملحق
مشاركات: 57
الله بينصفنا سبحانه يا في الاياب او في المواسم الجاية
اضافة رد مع اقتباس
  #416  
قديم 03/05/2008, 11:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: beverly hills
مشاركات: 434
مشكور على جهدك انت وفيصل لاكن لا حـــــــــــــــــياة لمن تنــــــــــــــــــــــادي
اضافة رد مع اقتباس
  #417  
قديم 03/05/2008, 11:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: جده الحبيبه
مشاركات: 907
اخ ياقلب لا تحزن والله شي قهر وعذاب بس ايش نفعل البطولة مرسومة ومهياه للاتحاد ومطبوخة على نار شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #418  
قديم 03/05/2008, 11:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Nasssser
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 122
بيض الله وجهك !!


مااقصرت انت وفيصل !!

وبااذن الله نجووم الزعيم لهم كلممه فى المبارااة القاادمه !!
بـ التووفيق يـازعيم والله يكتب الفوز من حليـفك ياارب !!
اضافة رد مع اقتباس
  #419  
قديم 03/05/2008, 11:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 220
دائما نبحث عن العذر
ولكن لماذا لا نتعرف ونقول هذا هو الهلال بدون التايب
اضافة رد مع اقتباس
  #420  
قديم 03/05/2008, 11:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
مشاركات: 14
يعطيك العافية اخي على هالموضوع .. اتمنى لجنة الانضباط تشوف حل للمولد ... او على الاقل تبدي بعض الاستياء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube