#1  
قديم 02/05/2008, 03:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نجد
مشاركات: 1,508
كيف يفوز الهلال في مباراة الاياب ويتأهل للنهائي؟

قد يكون هذا الامر مستبعدا خصوصا ان يلعب الهلال مباراة الاياب امام الاتحاد وفي جدة!!
والفارق هو ثلاثة اهداف وقد يراها البعض مستحيلة ولكن الله قادر على كل شي , اعتقد
ان الطريقة الوحيدة كي يفوز الهلال على الاتحاد تتلخص في النقاط التالية:

اولا ان يترك رجال الهلال مثاليتهم فمن غير المعقول ان يظلم الهلال ولم نسمع او نقرأ
عن تصريح او بيان من ادارة النادي فنحن في زمن القوة ولا مكان للمثاليات ولنتذكر ما
كان يفعله رمز الكديش فبعد كل هزيمة لفريق الكديش مع الهلال يخرج ويصرخ في
قناة الاوربت وبعدها يتم ايقاف الحكم ستة اشهر و حل لجنة الحكام


ثانيا اللعب بخطة هجومية بحته ولا مانع من اللعب بثلاثه مهاجمين فالهلال لعب بتكتل
دفاعي في مباراة الذهاب ولعب الاتحاد بمهاجم واحد فقط وفاز الاتحاد بأربعة اهداف!

ثالثا عدم اشراك الاسماء التالية :

خالدالعنقري,سعد الذياب,نواف التمياط ,احمد الفريدي,سلطان البرقان,بدرالخراشي,مسفر
القحطاني وصدقوني ان بعض لاعبي الاولمبي افضل منهم

رابعا ان نعرف ان نتيجة الاتحاد هي تحذير للهلال فالبطولة الاسيوية قادمة ويجب
احضار قلب دفاع و ظهير ايمن وظهير ايسر و وسط هجومي و رأس حربة فسوف يتم
استدعاء لاعبي المنتخب لتصفيات كاس العالم وبطولة الخليج

رابعا الدعاء بأن يوفق الله الفريق الاوزبكي بالفوز على الاتحاد وان يخرج لاعبي
الاتحاد مرهقين ومصابين ((ويجب الاننسى كيف تهكم الاعلام الاصفر عندما
خرج الهلال من الاسيوية))

خامسا استخدام المنشطات ((قد يغضب البعض من كلامي وله الحق)) فلا يوجد لجنة
للكشف عن المنشطات والكل شاهد الحسن كيتا لاعب مصاب ولم يتمرن منذ يومين و
مع ذلك يقدم كل هذا المجهود! ولست بحاجة الى ان اسأل لماذا محمد نور يرتدي قميص
بأكمام طويلة بعكس باقي اللاعبين؟

وطالما ان التنافس في الكرة السعودية قد خرج عن مسار التنافس الشريف خصوصا
بوجود الرئيس المخلوع فلا بأس من استخدام اي وسيلة للفوز وكفانا مثاليات

ولن يفوز الهلال بغير هذه الطرق


تحياتي للعقلاء فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2008, 03:30 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ’’ فيَ ح’ـضرَة الزعَـيَم ’’
مشاركات: 878
كلاامك سـليم !!


ونجووم الهلاال قادرين ان شااء الله بقلب الموازين .. وقلب الطاوله ع راسهم !!


يعطيك العاافيه ع موضووعك !!


لك تحيااتي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/05/2008, 03:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
مشاركات: 293
ههههههه مالها الا كذا .. و المثل يقول .. [ عامل الناس كما تُحب ان تُعامل ]

اذا ندخل على الاتحاد و نكسر وجيههم و نلعب بأشد من لعبهم و عنفُهم

وصدقني بعد المُبارات يسمع قرار فيصل عبد الهادي بـ سحب بطولات الهلال ههههههههههههههههههههههههه














اخوي خلي عندك ذا الكلام ..

بقولك : -- اهم نقطه أن الاتحااااد يطلع متكسسسسسسسر قدام الأوزبكي

يعني ما يبقاء فيهم واحد يمشي على رجوله و راح نفوووز

والامر ماهو مُسسسسسسسسسسسسستبعد عن الله و بدال الـ 3 أن شاء الله 5








.................................................................................................... ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/05/2008, 03:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: United Kingdom
مشاركات: 214
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ


بس يالقهر


والله قهر مابعده قهر




خلوني أطلع من المنتدى لاتجيني جلطه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/05/2008, 04:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2007
مشاركات: 328
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو نــــــواف
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو نــــــواف
بس يالقهر
والله قهر مابعده قهر
خلوني أطلع من المنتدى لاتجيني جلطه




ياخوووووي وش هالموضوع هذا

بغيت تذبح الرجاااااال بموضوعك

تفائل بالخييييييييييير يارجال

وانا اقول ان شاء الله راح يفوزون

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/05/2008, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Dr Messi 10
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 672
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو نــــــواف
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ


بس يالقهر


والله قهر مابعده قهر




خلوني أطلع من المنتدى لاتجيني جلطه

.................................................................................................... ..................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/05/2008, 04:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 1,443
اقووووووووووووووووووووول نتمنها صدق

بس صعبه صعبه حيل

3 وقدام مين الأتحاد وفي ارضه

مافي من يصنع لعب ...........؟

التائب اليوم ضهر مكانه

للأسف الشلهوب الله يعطيك الف عافيه ويرجع لمستواه المعهود عليه الموهووووب



ان شاءللله يبيضون الوجهه




ملاحظه..

برافوا يالجننننننه نشوف وش راح تعطونااا من قراراتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/05/2008, 04:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
حسبنا الله ونعم الوكيل...

______________________
____________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/05/2008, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
كلاامك سـليم !!


ونجووم الهلاال قادرين ان شااء الله بقلب الموازين .. وقلب الطاوله ع راسهم !!


يعطيك العاافيه ع موضووعك !!


لك تحيااتي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/05/2008, 04:13 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
الله كررررررررررررررررررريم



وما راح يفوز زعيمنا


الا بتوفيق الله


وغير ذلك لا نؤمن به


ليست مثاليه لكنها واقعيه


::


نحن راضون بما قدمه الفريق هالموسم


ولن نضغط عليهم زياده


لكن املنا من رب العزه والجلال ان ينصفنا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/05/2008, 04:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: { .. بَعّيٍيٍيٍـدّ ~~ ..
مشاركات: 1,314
خلونــــا صريحيــن صعبـــــه تجيب على الإتحاد 4 صعبه صعبه صعبه ...
بالعربي المباراة الحين 70 % للإتحاد و 30 % للهـلال ....
للأســـــــــف حنا اللي ضيعناها بأنفسنـــــا ..
النتيجه 2 / 1 وتفتح مرماك وتهاجم وباقي لك مباراة إياب !!!!
إطلع خسران من المباراة بفارق هدف واحد ولا فرق 3 أهداف ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/05/2008, 04:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2007
المكان: جدة
مشاركات: 144
والله انكم تحلمو
لا تحطوها في الحكم و النشطات والمعلق ولا art
خلوكم واقعيين
مادام ذا المدرب موجود انسو الفوز
والله انه مو داري عنها واللي يقول انه جاب بطولتين اقوله شوف كم بطوله ضيع
بعدين شوفو اخر كم مباراة للهلال في الدوري ما نفوز الا في اخر دقيقة وبالبركة زي ماصار في مباراة الحزم لما نزل ليلو وجاب الهدف في اخر دقيقة وغيرها كثيرة
واللهانه مو داري عنها قال ايه داهية ياشيخ خليه ينقع الله ياخذه حرقلي دمي بتغيراته اللي زي وجهه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/05/2008, 05:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الـــريـــاض
مشاركات: 1,581
ياناس ياعالم نور وكيتا يتعطاون نوعيه طيبه من المنشطات ..

وبعدين الى متى وفريقنا اعرج ..!! فيه كم لاعب يتمنى ان الكوره ماتجيه يبي الفكه .. اجل وشو له تلعب !!!

المفروض فيه مدربين تقييم في نادي كبير مثل الهلال .. اللاعب اللي ماعنده شي يقدمه يطلع ويفكناا ..

العنقري + البرقان + الذياب .. كانوا عاااله على الفريق الى جانب برووود الفريدي .. ودك تحطه في سخانه قبل المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/05/2008, 08:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نجد
مشاركات: 1,508
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزمن الهلالي
ياناس ياعالم نور وكيتا يتعطاون نوعيه طيبه من المنشطات ..

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزمن الهلالي

وبعدين الى متى وفريقنا اعرج ..!! فيه كم لاعب يتمنى ان الكوره ماتجيه يبي الفكه .. اجل وشو له تلعب !!!

المفروض فيه مدربين تقييم في نادي كبير مثل الهلال .. اللاعب اللي ماعنده شي يقدمه يطلع ويفكناا ..

العنقري + البرقان + الذياب .. كانوا عاااله على الفريق الى جانب برووود الفريدي .. ودك تحطه في سخانه قبل المباراة





كفيت و وفيت لكن بعض الاخوان لا يرحب بالنقد ابدا

ولا يريدون ان ننتقد اللاعبين ابدا


تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/05/2008, 09:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2008
المكان: الشرقيه
مشاركات: 318
الفـريدي لاعب ممتاز ولاكب ناقصه سرعه .....ز

نفوز بتوفيق الله .....

أذا الحظ ماحالفنا ماراح نفوووز.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube