#31  
قديم 02/05/2008, 02:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2008
مشاركات: 73
انا متفائل جدا وانشاء الله نرد الهزيمه

يارب احنا مظلومين استجب دعونا الله ينصرك ياالزعيم على كل ظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 02/05/2008, 02:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 545
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا متفـــائل كل خــــير ,’


اذكر الجميع انه مافي شي مستحيل علــى الزعماء الأبطال اللي يبضون الوجه .,
انشاء الله انشاء الله .,



يكون الموج الأزرق بقوة عزمه وشدة همته .,


معــــــــــــــــــــاك يا زعيم البطولات معــــــــــــاك يا بعد قلبي يا هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02/05/2008, 02:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: الهـــ وطــنـي ـــلال
مشاركات: 1,449
التفائل مطلوووووب

رغم انها صعبه جدا جدا

وعلى قولة المثل الشق أكبر من الرقعه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 02/05/2008, 03:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 1,299
والله الهلال قدها ويسويها
بس ياليت تكون المباراه في الرياض لكن في جده شفتوا اليوم كيف حاشرين جمهور الهلال والله حرام الي يصير ..
ولايأس مع الحياه وباقي الامل وعندنا فرصه .

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 02/05/2008, 03:05 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ’’ فيَ ح’ـضرَة الزعَـيَم ’’
مشاركات: 878
كلنا متفاائلين ان شااء الله ،، بنجووم الزعيم !!


ولازم نتفاائل . ياشعب الزعيم .. وماافيه شى مستحيل بااذن الله .. !!


ويالله ياارب وفق اللاعبين ..بـ المبااراة القاادمة ..يااااااااااااااااااارب !!
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 02/05/2008, 03:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
مشاركات: 720
هاذ هووووووووووووووووووووووووووووووو الكلام الي يجمد على الشارب
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 02/05/2008, 03:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 466
لا تروح بعيد ياخوي ..


العام الماضي برشلونه فاز على خيتافي بكاس اسبانيا بالذهاب 4_1

وبالاياب فازوا خيتافي 4 _ صفر وتأهلوا للنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 02/05/2008, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
شكرااا لكل من شارك


وباذن الله ابطالنا في الموعد
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 02/05/2008, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحلـى هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: الاحساء
مشاركات: 4,323
مشكووووووووووووووور

كلامك رائع فعلا مانتهت الدنيا وماوقف العالم

باقي مباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 02/05/2008, 03:54 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/04/2008
مشاركات: 48
تفكير كروي رائع

اشكرك اخوي على هذا الطرح المميز

وهذا ما نتمناه من جماهيرنا الحبيبه والعزيزه

رفع روح ومعنويات ابطالنا لانهم قدها وهم رجال مواقف
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 02/05/2008, 03:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ INTERista HILALi-20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 1,064
ان شاء الله يفعلها اللاعبين

ويسكتون بعض الناس

..................
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 02/05/2008, 04:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2007
المكان: نــادي الـهــــلال
مشاركات: 205
والله ياخووووي كل شي جــــــــــــــايز...

ليش لا ممكن يفعلها أبناء الزعييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 02/05/2008, 04:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: الرياض وه بس
مشاركات: 305
صدقني هدف بالشوط الاول يحل كل شيء في مباراة الاياب
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 02/05/2008, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ َTSَwâ-›َ‘َ3ِّ¥oََNE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
المكان: "حـــائــل "
مشاركات: 3,619
تسلم والله اخوي

والله يكثر من امثالك

وياليت لاعبين الهلال يدخلون الشبكه ويقرون مثل هالمواضيع


عشان يعرفون ان وراهم جماهير تعشقهم

ابيه يلعبون بآخلاص داخل المستطيل

مو مثل وسط اليوم الي رفع ضغطي
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 02/05/2008, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
بس الله يجزاك خير ديبورتيفو لاكورونا ما عندهم سلطان بن فهد رئيس اتحاد ولا عندهم نواف نائبه

والي اسئو من هذا ما عندهم لجنة استهبال الله لا يوفقهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube