#1  
قديم 02/05/2008, 12:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
صدقوني بالعقل ولست أعزي نفسي لو فاز الهلال

يا أحبائي جماهير الهلال لو أخذ الهلال هذه البطولة وأيضا كأس فيصل مع بطولة الدوري وكأس ولي العهد ماذا سيحدث العام القادم هل سيشارك الهلال بجميع البطولات ثم يخرج صفر اليدين لأن المثل يقول من أراده كله تركه جله لذا أقول قد يكون خروج الهلال من هذه البطولة رحمة في لا عبيه من أللإرهاق الذي قد يحدث لهم في المشاركة بالعديد من البطولات إضافة إلى مشاركة لاعبي المنتخب آن شاء الله بكاس العالم وانتم رئيتم في هذا الموسم معظم اللاعبين تعرضوا للإجهاد نحن نريد آن يشارك الهلال في البطولات الأسيوية وكأس العالم للأندية آن شاء الله وقد يقول البعض عز نفسك بعد الهزيمة ولكني أقول آن هذا هو الأفضل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2008, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
يا اخي نخسر مافي مشكله بس ياخي نقدم مستوى ولانقبل اربعه يااخي اليوم كأننا نلعب بتسعه والله شي مخزي ملعبك مفتوح وكوزمين قراءه غلط
وهو اللي يتحملها مدرب ممتاز على العين والراس بس اخطئ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube