#16  
قديم 02/05/2008, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
كلنا متفائلون ... وحتى لو لم نحقق البطولة .. فما تحقق للزعيم على كافة المستويات والألعاب المختلفة هذا الموسم كافية لجعلنا نفكر بعقلانية واتزان وأنه ليس بالضرورة أن يحقق الهلال كل البطولات ولايعقل أن يستمر وضع النادي بلا ظروف مؤثرة ! فاللاعبون والمسئولون بشر !! ومثل ما يقول المثل الشعبي ( كثر الصفق يعمي ! ) والظاهر ان صفق الزعيم لإولئك في كل بطولة يحققها جعلتهم يمارسون صفقاً من نوع آخر ... ولكن أنا متفائلة
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/05/2008, 03:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
كلامك سليم وان شاء الله الزعيم يردها لهم
مشكوووووووووووووووووووووووووورة
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/05/2008, 03:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
مع صعوبة مباراة الاياب في ظل الاستفزاز الحاصل من لجان الاتحاد السعودي الا ان الامل موجود باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/05/2008, 03:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2008
مشاركات: 64
ما اقول الله يعيني المباراة الاياااااااااااب

مع اني اليوم خايفه من الهزيمه وبنفس الوقت متفائله للفوز


الا خيب ظني الهلال 4\1 قويه والمشكله ماقصر الامير باصات على حسااااااابه

لينقل الجمااهير


بس ما اقول الا ان شاء الله نعوضهاااا في المباراة الجااااااااااااااااااايه

وان شاء الله الفوز لناااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/05/2008, 03:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2007
المكان: هناك بجوار الهلال
مشاركات: 491
إقتباس
السلام عليكم أيها السفاحون المحليون !! فقد نجحتم في جلب سفاحٍ أجنبي كي يداوي جراح ناديكم !! فهنيئاً لكم بهدية من سفاح !! التي داوت في ناديكم الجراح !!!

فلا تفرحوا كثيراً ........

الزعيم قادر برجاله على أن ينكأ جراحكم بروحه ... حينها لن يكون هناك مجالاً لاستقدام سفاح آخر !!

يالاعبي الهلال ............

3 / 0 أو حتى 4 / 1 ليست صعبة عليكم فأنتم قادرون على تحقيقها كل ما عليكم استعادة توازنكم وتجاهل تصرفات السفاحين والتفكير بجمهوركم ومحبيكم فقط فهم القادرون على إخراجكم من دائرة يحاول أولئك المغرضون وضعكم فيها .. شاهدوا المباراة بتركيز واكتشفوا أخطاءكم بالتأكيد هناك أخطاء حدثت منكم .. نتركها لكوزمين يكشفها لكم . وأعينوا كوزمين على التفكير بهدوء ليدرك الخطأ التكتيكي .. بعيداً عن حقيقة الاستهداف الواضح للزعيم ... من قبل خفافيش الظلام ومرتزقة النهار !!





No comment


أحــــــبـــــــكـ وردهورده ياهــــــــــلال
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/05/2008, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
الهلال له عوده بالإياب بإذن الله

و الله مع الحق على طول

و الظلم مايدوووم حسبنا الله وعنم الوكيل عليهم...
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/05/2008, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
انشالله تتعوض بالاياااب بس يبغال لاعبينا يلعبوون بقوووووة ورجووولة واخذ المباارااااه على محمل الجد

ففرصه الرد لازالت مفتوووحه

والله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/05/2008, 04:09 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
المملكه


كفيتي ووفيتي


ونحن معك نرفع صادق الدعوات


للمولى عزوجل ان ينصفنا



اما مسئولينا ممن ضاعت لديهم الذمه والضمائر

فما نقول لهم الا حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/05/2008, 04:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 214
سلمت أناملك أختي ما أقول في هالليلة الشاحبه إلا

الحمد لله على سلامة سمو سيدي ولي العهد هي اللي فرحتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/05/2008, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ INTERista HILALi-20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 1,064
الهلال اليوم ما توفق
وكوزمين غلط في تبديلاته

والظروف تحاصر الفريق
لكن ان شاء الله الفريق قادر على تخطي الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/05/2008, 12:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
ياسمو الرئيس العام .. ياسمو نائبه ...

عليكما إبرء الذمة مما يحدث في اتحاد الكرة !! من كره !!! للوطن !!!!! من قبل عناصر النفاق والشقاق !!
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/05/2008, 12:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
مشاركات: 524
ان شاء الله كلنا ثقه بهالنجوم وان شاء الله يحسمونها ويقهرون التشاديه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/05/2008, 12:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2007
مشاركات: 107
الواحد المفروض يتفائل بخصوص غياب المنتشري

بس نتكلم بواقعيه اذا نبي نفوز بغض النضر عن النتيجه لازم ما نهاجم باندفاع

كيتا ما تخليه لحاله وتعطيه مساحه

لو كا اندفع الهلال كان انتهت المباراه باثنين

اخر هدفين باخر دقيقتين

وبالتوفيق والمباراه 90 بالميه انتهت بس ندور المستوى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube