#1  
قديم 01/05/2008, 12:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
( نص القانون ) أشدهـ على الهلال .. وأخفه على الأصفرين .. ( توثيق )

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى .. بسم الله الرحمن الرحيم

{ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}

صدق الله العظيم

نص القانون

سنبدأ بداية بمخالفتين ظاهرتين للجميع

المخالفة الاولى .. ضرب كيتا لاخصائي الهلال

طبعا الحالة ضرب متعمد من اللاعب ضد الاخصائي حتى لو وقف الاخصائي موقف الخطأ او استفز اللاعب .. فالحالة واضحة وهي تعدي اللاعب كيتا بيده على وجه الاخصائي في نهائي الدوري ..

المادة التي طبق عليها القرار هي :

31 / 2

كل لاعب يسلك مسلكا مشينا بالقول او الحركة او يهدد او يستعمل الفاظا نابية ضد احد المشاهدين او هيئة التحكيم او لاعبا من الفريق الاخر او المدرب او مراقبي المباراة او اي اداري سواء داخل الملعب او خارجه قبل او اثناء المباراة او بعد المباراة الرسمية او الودية يتخذ بحقه ما يلي :

أ - يوقف مباراتين رسميتين بدرجة المسابقة او في اي مسابقة او بطولة لجميع الدرجات التي يحق له اللعب بها تليان المباراة مباشرة ..

هذه المادة لا تنطبق نهائيا على ما قام به اللاعب كيتا ضد اخصائي الهلال .. وهذه المادة تنطبق فعليا مع ما حدث من اللاعب محمد نور عندما تهجم على رجل الخط بالصراخ واخراج الفاظ خارجة عن الروح الرياضية وعدم تقبل القرار ضد نادي الاتفاق الاخيرة بجدة ..

ما ينطبق على اللاعب كيتا هو ما يلي تماما وبالنص القانوني للائحة العقوبات

31 / 3

اللاعب الذي يقوم بالضرب المتعمد على اي من المذكورين في المادة 31 / 2 وهم ( المشاهدين او هيئة التحكيم او لاعبا من الفريق الاخر او المدرب او الاداري او مراقبي المباراة او اي اداري سواء داخل الملعب او خارجه ) يوقف فترة زمنية اقلها ( 6 اشهر ) دون ان يشملها عدد المباريات وقد تصل العقوبة الى حد الشطب .. انتهى نص المادة ..

وضعت العقوبة مفتوحة ما بين 6 اشهر الى الشطب وربما يتخللها سنة او سنتين او غيرها لعدة اسباب واهمها هو مدى الضرر الذي لحق بالمضروب .. فان كان كحالة كيتا مع الاخصائي فيتم الاكتفاء بالـ 6 اشهر وان كان كحالة حسن خليفة فتمدد لعام كامل وربما الى الشطب ..

مخالفة التائب ..

طبعا الشيء الاكيد اننا لا نقر ما قام به التائب ضد الجمهور .. ولكن ان تطبق عليه نص المادة بحذافيرها وتتجاوز عن اللاعب كيتا نص المادة وتحويرها الى مادة اخرى حسب الاهواء فهو الغير مقبول تماما .. وهذا بحد ذاته يعتبر ادانة في عمل اللجنة وعدم احقيتها بالقيام بادارة تلك اللجنة .. وكيف تعطى الثقة في تنفيذ قراراتها حسب الميول والاهواء .. فجميعنا يعلم من هو نابت السرحاني ومن هو علي حمدان ومن هو الخائن الاكبر فيصل عبدالهادي .. !!!! فميولهما الصفراء واضحة للعيان واستغلت في تنفيذ كل القرارات .. !!!!


ما حدث مع الجمهور .. فجميعنا على يقين تام بان ما قام به التائب وجمهور الهلال هو ردة فعل لما قام به بعض الدخلاء بين جماهير الوحدة .. فنحن نعرف جماهير مكة وجماهير عاطي الموركي .. فعلى مر التاريخ لم يحدث منهم اساءة ضد اي كان .. سواء الهلال او غيره .. ولكن العملية مدروسة ومطبوخة تماما بين رئيس الوحدة بتلك التصريحات قبل المباراة وما حدث داخل الملعب من بعض الجماهير الدخيلة .. فقد استغلت تماما وتم التنفيذ ..

نعود الى نص المادة

30 / 1 / 9

الفقرة ( ج ) من المادة تقول

نقل مباراة رسمية واحدة ( خارج مدينته ) اذا تم حدوث اي اعتداء ضد هيئة التحكيم او اللاعبين او الفنيين او ضد منشات الملعب او وسائل النقل المتواجدة داخل او خارج الملعب سواء قبل او اثناء او بعد المباراة ...

لم تحدد الفقرة من نص المادة مكان اقامة المباراة ولا المستفيد منها .. كان الهدف من وضع نص المادة هو المعاقبة .. ولكن ما حدث من نقل مباراة الهلال الى مدينة جدة ضد الاتحاد هو مخالفة صريحة لنص المادة ونص العقوبة .. فقد جعلت ان هناك مكافاة لنادي ليس له اي علاقة بالعقوبة .. وقد وضعت نادي الاتحاد مستفيدا من تطبيق المادة .. علما بان العام الفائت حدثت نفس المشكلة في مباراة الحزم وكان القرار هو لعب الهلال ضد الخليج بدون جمهور في الرياض ..

في النهاية

وضعت لكم تلك الفقرات من نص العقوبات لتعرف ان هناك مستفيدين كثر من لجان الرعاية وخاسر واحد فقط .. وهو الهلال ( النادي الوحيد المتضرر ) من تحوير القرارات واستفادة الخصوم منها ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/05/2008, 12:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
حسبي الله عليك يالفلبيني ( فصيل )


اللهم أرنى عجائب قدرتك به

حتى لو ان الكورة ماتسوى

اللهم شل اركانه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/05/2008, 12:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
صدقت يا اخي والله ان الهلال فريق كبير بعيوننا

بس ما قدروا علنا بالملعب في الملعب

وطبقو القرارت الظالمه

ع العموم الله يوفق لهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube