#1  
قديم 30/04/2008, 06:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: عنيزة
مشاركات: 244
Talking استغلال الكروت للاتحاد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اول شي امسي بالزعماء واهنيهم على هالفريق الراائع وكسبنا فريق عالمي وحتى مانشستر لم يسلم ...

ندخل فصلب الموضوع انا اقول لاعبين الاتحاد بعضهم يلعبون ع الخشونه الواضحة واتمنى اسغلال هذي النقطة بالطرد وانا لا اقلل من شأن

الزعيم بل لكي يزيد نتيجه الذهاب ونحسمها

وان الاتحاد اعصابهم غير هادئة .. والاستغلال لان الحكم كما ذكروا اخواني يحب يشهر البطاقات الملوونه وهذا سبب الاستغلال

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/04/2008, 06:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: عنيزة
مشاركات: 244
انشاءالله نشووف الردود ............................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/04/2008, 06:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 191
ان شاء الله التوفيق للزعيم ...........
واتمنى استغلال هذي النقطه .............
بس الهلال يقدر يحسمها دون نقص في لاعبينهم.....................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/04/2008, 06:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: عنيزة
مشاركات: 244
مشــكور يالغـالي .. والهلال قادر وانا عاارف بس عشان يحسمها ونحرق قلوب جماهير الاتشاد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/04/2008, 06:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 191
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فــ الهلال ارس
مشــكور يالغـالي .. والهلال قادر وانا عاارف بس عشان يحسمها ونحرق قلوب جماهير الاتشاد

مشكورة وليس مشكور يالغالي
وبالتوفيق للزعيم
في المباراة القادمة...........................
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/04/2008, 07:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 125
يارب نفوز بنتيجة كبيره حتى نرتاح من المبارة الثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/04/2008, 07:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,641
فعلاااا لازم نستغل كل نقاااط ضعفهم عشاان نفوووز

فكرره حلوه حبيبة قلبي وعلى قولة المثل اللي تكسب بّه العّب به

ومووو عيب لو نستغل نقطة سرعة نرفزتهم لمصلحة الزعيييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/04/2008, 07:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
مشاركات: 29
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور على الايضاح واتمنىوجازم الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/04/2008, 07:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 490
يارب نفوز بنتيجة كبيره حتى نرتاح من المبارة الثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/04/2008, 08:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: عنيزة
مشاركات: 244
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متيمة الهلال(الزعيم)
مشكورة وليس مشكور يالغالي
وبالتوفيق للزعيم
في المباراة القادمة...........................












معليش يالغاليه خخ اسفين يالله مشكووره

ومشكورين لكل الي ردوا والله انكم كفوا يا زعماء وزعيمات
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/04/2008, 08:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
مشاركات: 1,624
ايضا نريد من لاعبي الهلال توخي الحذر و خصوصا تفاريس

و على ما اعتقد ان الحكم سيكون كريما جدا مع اصحاب الانبراشات و ان شاء الله نجد اكثر من لاعب يطرد من عندهم.


العنيد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/04/2008, 08:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: عنيزة
مشاركات: 244
تسلم يالعنيد وانشاءالله تقهر جمهور العنيد...............
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/04/2008, 08:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: عنيزة
مشاركات: 244
والله من جد يا هلاليه كيوت

لاعبين الاتحاد كالبنزين واذا جتهم شرارة اشتعلوا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/05/2008, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: عنيزة
مشاركات: 244
ياااارب الفووووووز لللزعيييييييييييم ..............................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube