#16  
قديم 30/04/2008, 10:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: جـــــ ـــده
مشاركات: 247
فعلا واكبر دليل موقع كوره !! مافي نصراوي إلا والهلال همه .........لانه حارق دمه ..؟؟

تناسوا انه اكبر الاعبين الدوليين اللي انجبتهم الملاعب السعوديه هلاليين ..
وانه اكثر الاعبين اللي سجلو حضورهم بالمحافل الدوليه وحققوا اكثر من 75% من انتصارات المنتخب واهدافه هلاليين
ولكن... اللي ماله حيله ..يحتال... جماهير فقر والله وكفاح فقر بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/04/2008, 10:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/01/2005
مشاركات: 30
شر البليه مايضحك..

هذا الحقد على نادي اخذ منهم الاضواء يحاولون التشويه لاكن الهلال قادر على ردعهم

شكرا لك على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/04/2008, 10:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيمـ الاسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
المكان: City Families
مشاركات: 2,506
القافله تسير . . . والكلاب تنبح
خلهم يتكلمون لين بكرى حنا مالنا الانفسنا
كل الانديه السعوديه والامراتيه والقطريه وجميع الانديه العربيه حادقدين على الهلال لانه فريق اووربي مو اسيوي وماخذ البطولات من قدام عيونهم

اخوكـ / الزعيمـ الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/04/2008, 11:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
مشاركات: 18
هذا أتحدا اذا يعرف بالكورة شيء يكفي ان بلده مايعترفون بالكوره


وأكبردليل الصور
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/04/2008, 11:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 314
الله يشفيه هذا الأماراتي والله أنه مايدري وين ربي حاطه متخلف لايتابع الكرة السعودية بل يسمع بها فقط




وعلفى فكره تراه نصراوي ذا المخيس اذا شفته ودي ما اكمل حلقة صدى الملاعب واقفل التلفزيون
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/04/2008, 11:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Al Suwalih 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
المكان: الدمام مدينة الأحلام
مشاركات: 2,721
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تخا11ريف
من فضايح الكوره الاماراتيه


الكل شاف أن الجماهير الأهلاويه غطت معظم مدرجات نادي النصر في مباراة نصف
نهائي كأس رئيس الدوله ضد الشباب على غير
العاده، لتعرف السبب









عاد هذا المشجع تدرون ايش بعد الصوره تعرفون



المشجع المدلل

بلا فشكلك انت ودوريكم


يامنفاخ



يسمعون بنقل الجماهير وفرق بين مشجع يعشق نادي ومشجع مدفوع له
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30/04/2008, 11:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 286
الهلال اكثر الاندية السعودية بطولات....واكثر الاندية السعودية (جماهيرية) ....لذلك لا غرابة ان يكون مدلل من جماهيره ومن بعض المنصفين!

هذا ردي بإختصار....وهناك فرق بين من يدلل بهبات تحكيمية ومكافاءت تحفيزية وبين من يدلل (بفضل الله اولا) ثم ببطولاته وجماهيره!
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30/04/2008, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر الشنار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: الرياض بعد ابو ريالين
مشاركات: 1,548
شباب المثل يقول

القافلة تسير والكلاب الخليجية تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30/04/2008, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوق فليد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بلجرشي الوطن والروح
مشاركات: 2,746
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تخا11ريف
من فضايح الكوره الاماراتيه


الكل شاف أن الجماهير الأهلاويه غطت معظم مدرجات نادي النصر في مباراة نصف
نهائي كأس رئيس الدوله ضد الشباب على غير
العاده، لتعرف السبب









عاد هذا المشجع تدرون ايش بعد الصوره تعرفون



المشجع المدلل

بلا فشكلك انت ودوريكم


يامنفاخ


هههههههههههههههههههههههه

الله يسعد أوقاتك والله شفت الصور ضحكت
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30/04/2008, 12:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
مشاركات: 3
يبقى الزعيم زعيم كل اندية اسياء بلا منازع سواء تحدث الاغا او سكت ... مع احترامي لكل الاندية يبقى الزعيم عال العال والبقية مالهم مجال...
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 30/04/2008, 01:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
اح اح اح.....!!
وش هالصور...!؟
والله احلى صيده....!!
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 30/04/2008, 01:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 273
يا اخي قبل اسبوع سالة مصطفى عن ميولة وقال انا فقراوي حبيتة من وقت عبدالرحمن سمعتها بنفسي بعدين انا مستغرب اماراتي اسمة كفاح
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 30/04/2008, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: حــي الـــريان
مشاركات: 5,509
ياشباب أرجوكم لا تغلطون على الرجال صدقوني والله أنه رجال محترم ويكد ويتعب بس مشكلتة أنه يطلع من حراج دبي ويجي بسرعة للقناة وأكبر دليل شف غترتة بس شلون يلبسها كأنه دلال بسوق السمك وبعد مايجمع قرشين من الحراج يجيبة الفاشل مصطفى الآلآلآلآلآغاء يحلل وصدقوني تحليلة في وآدي والكورة في وآدي .
ماقول غير بس الله يرحم الحال أليّ ذل أشكال صارت تتكلم على الزعيم بس مقيولة ( الزعيم عمهم وحارق دمهم )
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 30/04/2008, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MOoNOo
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: Al5obar
مشاركات: 281
هذا الاماراتي قد سأله مصطفى الاغا عن ميوله بالدوري السعودي قبل فتره

وقال انا نصراوي متعصب


علشان كذا لا تعطونه اكبر من حجمه هالايراني مدري الهندي

هو حده بالامارات بس لا يكبر هالفقراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 30/04/2008, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
إقتباس

هالاماراتي مره اعترف انه اتـــــــــــــــــــــــــــحادي


قبل نهائي كاس الأمير فيصل قال لمصطفى الاغا انه نصراوي صميم

مو اتحادي

وبالنسبه صلاحب الطرح لاتستغرب من اي عدو للهلال انه يتكلم بهالأسلوب معروف اي مشجع ضد الهلال بتصاريحه

فلا غرابه يوم قال مدلل لأن حيلة الي مايعرف يتكلم تشوفه ياخذ كلامه من غيرهـ والبلا ان غيره الي تكلم فيها بزران
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube