#1  
قديم 30/04/2008, 01:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 411
قارورة نواف VS قارورة التائب

السلام عليكم


شتان بين ردة فعل التائب وردة فعل نواف التمياط في معركة ذات القوارير

غالب المواضيع في المنتدى عن التائب وايقافه وانه لايستاهل وانه مظلوم

فيه ناس ترى انه مظلوم
لان اطلق شنب لو تجيه القارورة اللي جت ابو نادين مايتفل الله يعزكم
كان يمكن ياخذ القارورة ويصكها بجبهة اللي رماها
لان حسب كلام البرقان ان التايب يقول حسيت بكهرب بجسمي من قوة الطقة

فيه ناس تقول لا يستاهل ماجاه وانا واحد منهم
ليه يستاهل طيب ؟
لان اللاعب قدوة مهوب يحسب نفسه يلعب بحوش بيتهم علشان يتصرف على كيفه
كل تصرفات اللاعب محسوبة عليه وعلى فريقة وتضره وتضر فريقه
مثل ما سوى التايب بردة الفعلة الغبية بالبصق واشارة الاثنين باصابعه حتى اثار الجمهور
وكلن بدا يرجم من كل جهة
لو
مع ان لو تفتح عمل الشيطان
أقول لو ان التائب مسك اعصابه كما فعل الخلوق نواف
كان ماصار كل هالضجة ولكن الشرارة كانت التفلة

استغرب منكم تناسي فعل نواف بعد ما تم ضربه بالقارورة وكيف كانت ردة فعله حتى ان رجل الخط سحبه خاف عليه

لله درك يا نواف كم انت مثال للاخلاق والهدوء والاتزان

واشهد لك بذلك منذ ان زاملتك في ثانوية الماوردي عام 1412 فاشهد الله اني لم اسمع صوتك الا همسا يوم ان كنت بأول ثانوي
وكنت انا في آخر سنة في ثالث وكنت تخرج من فصلك في الفسحة وتقف عند باب الفصل ولا تحتك بأحد
لما عرف عن هذه الثانوية بكثرة المشاكل فمن يوم يومك كنت محترم ولست غاوي للمشاكل

مشكلة بعض الجماهير الهلالية انها رأسمالية
اديني اديك
يعني اذا لاعب جالس يبدع مع الهلال حاليا طاروا فيه وخذ ياتصاميم وريمكس وكليبات
واذا انطفى نجمه صار في عالم النسيان

نسيتوا نواف الفتى الذهبي

نسيتوا نواف 2000

لاتنسوا انه ابتلي بإصابة قضت عليه ولكنه عاد كله حب بالهلال
كله بسبب فرقة المفصليات الاتحادية بقيادة نور اللي جلس في ذيك المباراة منشن على
مفاصل نواف لما جهزهاوخدرها للاعب الايطالي جلسي وجاء وكمل الباقي

حسبنا الله ونعم الوكيل
لمشاهدة الاصابة هنــــا


لك كل تحية وتقدير يابو بندر على اخلاقك وهدوئك

وهذا الموضوع هدية مني لك


-----------------
هدية للذكرى
CLICK HERE
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/04/2008, 02:00 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ’’ فيَ ح’ـضرَة الزعَـيَم ’’
مشاركات: 878
نوااف معروف بـ اخلااقه العااليـه !!


والتاايب كذالك .. بس لاننسـي ان التاايب .. عصبي زيااده ..وزي مايقولوون ..كل فعل ردة فعل !!


والتاايب نجم ونواف نجم !!



لك تحيااتي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/04/2008, 02:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
مشاركات: 136
فيه فرق بين الرجمه الي جت التايب في منطقه شينه وعلى كلامه حس بكهرب اقلها انه بيتفل اكرمكم الله حط نفسك مكانه فجأه بدون اي سبب واي انذار تجيك رجمه وش بتسوي

بخصوص نواف ترا الرجمه الي جته ولا وحده جته وان كان جته فهو شافها قبل لاتجيه وتفاداها عشان كذا مافيه ردة فعل فهمت الحين

بخصوص على قولتك (نسيتوا نواف الفتى الذهبي) لاا مانسيناه ومحد ينكر نواف 2000 بس خلك واقعي نواف طاح مستواه عن اول فاشي طبيعي محد مسويله ريمكسات وتصاميم على قولتك التصماميم والريمكسات للاعب الي يمتع جمهوره ويفيد ناديه المثل يقول

من جد وجد

شف عمر الغامدي شف الدعيع يلعبون من قلب يطيح مستواهم فتره بسيطه لاكن يرجع ثانيه بس نواف طاح مستواه وعيا لاايرجع وكلنا نتمنى انه يرجع مستواه ز
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/04/2008, 02:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
مشاركات: 392
التمايط كان حاسب حسابه و متوقع انهم راح يرجمون لكن التائب جاته العلبه بدون سابق إنذار

على كل حال التايب كان المفروض يمسك اعصابه والرجال أعتذر
والتمياط معروف بأخلاقه العاليه

وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/04/2008, 02:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/02/2007
المكان: في اعماق الهلال
مشاركات: 580
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abo niyah
فيه فرق بين الرجمه الي جت التايب في منطقه شينه وعلى كلامه حس بكهرب اقلها انه بيتفل اكرمكم الله حط نفسك مكانه فجأه بدون اي سبب واي انذار تجيك رجمه وش بتسوي

بخصوص نواف ترا الرجمه الي جته ولا وحده جته وان كان جته فهو شافها قبل لاتجيه وتفاداها عشان كذا مافيه ردة فعل فهمت الحين

بخصوص على قولتك (نسيتوا نواف الفتى الذهبي) لاا مانسيناه ومحد ينكر نواف 2000 بس خلك واقعي نواف طاح مستواه عن اول فاشي طبيعي محد مسويله ريمكسات وتصاميم على قولتك التصماميم والريمكسات للاعب الي يمتع جمهوره ويفيد ناديه المثل يقول

من جد وجد

شف عمر الغامدي شف الدعيع يلعبون من قلب يطيح مستواهم فتره بسيطه لاكن يرجع ثانيه بس نواف طاح مستواه وعيا لاايرجع وكلنا نتمنى انه يرجع مستواه ز


يعطيك العافية نفس كلامي اللي قلته لخوياي قبل يومين ..

التائب القاروره كانت مفاجئة من الخلف .. واتت في اول رمي للقوارير

اما نواف فهو شاف ماحصل للتائب .. وكان منتبه للحذف حتى اللي وصله كان يتفاده

اتمنى لانحكم على التائب بكل عنهجية وكأنه من غير نادينا .. ونزيد الطين بله

طارق يحتاج للدعم لانه علامه فارقه في الزعيم رضي من رضي وابى من ابى
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/04/2008, 02:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: أيِنـَمَـا حـَـلَ الهـَـلآل
مشاركات: 2,944
..

ياخي كل انسان وله صفاته الخاصه فيه ..

يعني واحد يقدر يضبط نفسه بمواقف والثاني لا

لاتكبرون السالفه الرجال اعتذر ..

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/04/2008, 02:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
اخوي بدون الدخول في المقارنات (لكل انسان شخصيته) ولكل حدث ظروفه

ما يهمنا ان التايب اخطأ (ويجب ان يحسب حساب الجمهور الهلال) ولا يلتفت للاستفزازات

عبده عطيف عدى استفز واخذ كرت اوقف مباراة مهمة

قارورة جاته على راسه تفل على الجماهير بدون تفكير واوقف 4 مباريات

ما ادري من كثر غيابات طارق اتوقع ان المرة القادمة

اذا ما احد استفزه (بيمسك قارورة ويضرب نفسه) عشان يغيب عن مباريات الحسم

طارق في الاشهر الثلاث الماضية لاول مرة يقدم مجهود متواصل بدون اصابات

ولكن خربها (بتلك التصرفات) التي تشغل الهلالييين كثيرا

انظرو خلال عامين فقط

الموسم الاول كله انشغالات باصابات التايب

ثم انشغالات بكروت التايب

والان انشغالات بردة فعل التايب (ورانا فريق نريد ان نركز عليه )

ارجو من طارق وهو لاعب كبير ان يعي ما يفعل (ان كان فعلا يبادل الجماهير الهلالية نفس الحب والتقدير)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/04/2008, 02:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
مثل ماقالو اللي قبلي طارق جته في مكان قوي في رقبته وفجأه

نواف لاعب خلوق وكبير وهذا شي معروف بس الضربه جته في ذراعه وكان عارف ان فيه رجم فيه فرق بين الاثنين

صحيح ان طارق اخطأ لكن الحق يقال الضربه كانت قويه حسبي الله عليهم الـ*****

الله يوفق الهلال يوم الخميس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/04/2008, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAHRENHEIT
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
المكان: دام اتجاهك شمال مودعك حاجة
مشاركات: 1,593
اخوي

نواف اخلاقه عاليه

وطارق ايضا


بس بوقت الالم محد تحكم باعصابه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/04/2008, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,641
نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف كبيييييييير كالعــــــاااااده

انسااان خلوووق الله يحفظك ياااارب وان شاااء الله انت بالطريق للعوده كماا عهدناااااك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/04/2008, 03:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 1,741
وهديه مني قاروره عقل لك في نفس مكان ضربه التايب

شكراااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/04/2008, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحلـى هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: الاحساء
مشاركات: 4,323
استغفر الله من كل ذنب عظيم


وحنا مانخلص من هالسالفه وربي خلص كلامي من كثر ماأرد على هذي المواضيع


انتهى الموضوع وطارق تعاقب وجماهيرنا تعاقبت كلامكم بيغير من الموضوع شي
نووووووووووووواف اخلاق وادب

والتايب لايقل عنه ابدا


لاتحكمون على اي شخص من ردة فعله


لان ردة الفعل تكون بدون ادراك من الشخص


ولا تبدا تقارن كل لاعب وشخصيته
وتفتح باب حق المقارنات


والله يوفقنا ويوفقهم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/04/2008, 03:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
بالنهاايهـ ووش تبي تقوول .!.

درست مع نوااف !!

يآآخي جمهور مدري كيف يفكر !!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/04/2008, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
ياخي كلامك رائع وجميل و لكن لا اريدك ان تغفل عن عنصر المفاجئه التي تلقاها التائب مما افقده السيطره على اعصابه

بينما نواف او الا عب الوحداوي كانوا متهيئين لذلك فتكون رده الفعل اهدى لديهم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/04/2008, 03:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 137
أقول نواف علشانه خويك .. تقعد تجامل لنا فيه ...
يا اخي أعطي كل واحد حقه ....
والله كأننا ننفخ في قربة مخرومة ...
الف مرة نقول .. أنه نواف عارف انه في رمي ورجم قبل مايطب الملعب ..
وهو جالس بره يتفرج على ابداعات التايب ...<--- يساتهل يقعد احتياط الين يتعدل .. ويصير يعرف يلعب .. ذكرياته ما حتجيب لنا بطولة ...
والتايب جاته الرمية من الخلف .. وهو أول واحد انضرب في الملعب كله .. ولو كان نواف انضرب قبله كان بكي من ردة الفعل ....
مو بس تفل عليهم ... بس انتوا الله يهديكم .. !!!
علشانه خويك ... تكتب له موضوع للذكرى !!!!!
والثاني اللي يقول .. السنه الاولى اصابات .. والثانية كرووت .. والثالثه ما ادري وش هو ...!!!!
هذا عشانه جدد معاكم صرتوا تتكلموا عليه كذا ... لو ماكان جدد معاكم .. كنتوا قعدتوا تجروون وراه علشان يجدد وما يروح للنصر ولا الاتحاد ...

أعطي كل واحد حقه ... ولا تجرح أحد .. ولا تقول على أحد غبي ... عيب اكلام اللي كتبته ....

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم زعيمي في يوم » 30/04/2008 عند الساعة » 03:16 AM السبب: تعديل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube