#46  
قديم 30/04/2008, 10:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
من زمااان وهو يكره الهلال لان سبق وان سمعت له انه متعصب لنصر ويكررررره الهلال بشكل غريب ... نحن ياجماهير الزعيم عقولنا كبيرة عند هذي الاجناس
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 30/04/2008, 10:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: جـــــ ـــده
مشاركات: 247
هو اعلن نصراويته في وقت سابق وبصراحه تفاجئت يوم قال انه الهلال الإبن المدلل ..؟؟

إبن مدلل بخشتك انت وخشتك الي كنها مقمره على بتوغاز !!

الإبن المدلل هذا في بطولات الخليج صفا انديتكم واحد ورى الثاني ...؟؟؟

قلك كفاح ..:

يا عمي روح شوف رياضتكم اللي بأسوأ حال وبعدين تعال اعمل فيها محلل !!

الإبن المدلل وامام العين بالرياض الموسم الماضي ضربتين جزاء ما احتسبت لصالح الهلاليين ..
الإبن المدلل وامام بيروزي الإيراني قبل عدة سنوات ظلمونا وطردو الثنيان وغيره من سبة الحكم الياباني ..
الإبن المدلل ..عشان له جماهير توقف اول بأول على حقوقه وتطالب فيها ..الإبن المدلل عشان بطولاته
ما جابها فريقك المفضل لا الاماراتي ولا السعودي !!

لو لعب الهلال مع منتخب وطنك ... لكانت النتيجه قاسيه على لاعبينكم ..


ولكن..مرتزقه ..من يشره عليه والف تحيه لمصطفى الاغا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 30/04/2008, 10:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: في السماء الزرقا
مشاركات: 765
ياشباب انا سبق وشفت هالشخص في مقابله سابقه مع مسطفى الاغى

وفي نفس البرنامج سئله المذيع عن ميوله
فقال بالحرف الواحد
انا نصراوي من اجل عبدالرحمن بن سعود رحمه الله

هنا عرفت ليه هالانسان مريض نفسي
لان مايشجع النصر الا المرضى النفسيين ومهزوزين الشخصيه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 30/04/2008, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد باشا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: في اي حته بتعجبني
مشاركات: 952
مع احترامي للامارات متى صار عندهم كورة على شان يتفلسفون على الزعيم توهم طالعين على وجه الدنيا ومسويين زحمة والظاهر انهم للحين مبسوطين انهم ماخذبن كاس الخليج ومطلعين الهلال من الآسيوية على ومثل الأشكال مااقول الا الحمد لله والشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 30/04/2008, 11:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
مشاركات: 6
يقول المثل (( يا جبل ما يهزك ريح ))
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 30/04/2008, 12:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2006
مشاركات: 73
كفاح الكعبي

على وزن نجاح الموجي


اغسل يدك

يوم سأله قام يفكر ويحسبها وقال ايه نادي مدلل

لازم يشتهر لاتلومه
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 30/04/2008, 12:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر الشنار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: الرياض بعد ابو ريالين
مشاركات: 1,548
سع صدرك اخوي الاشكال هذي كثيره

وفي كل مكان لو كل واحد بنرد عليه كان

ضاع وقتنا في ردود

المثل يقول القافلة تسير والكلاب نبح
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 30/04/2008, 12:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @P-ALZAEEM-d@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: منسدح بالملحق
مشاركات: 1,627
الهلال فريق الدلال
نعم فريق الدلال عندما يلعب ثلاث مباريات شبه نهائية في اسبوع
ولا ننسى النهائي المسلوب عندما قرر الافندي وضع المباراة قبل مباراة دورية بــ24 ساعة

على العموم
بإذن الله الهلال بيفوز بجدة ونخلي هالمكفاخ يبكي دم من القهر
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 30/04/2008, 12:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هواوي الزعيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
المكان: تورينو
مشاركات: 977
منو هذا النكره كفاح أو نضال ...؟




الهلال أكبر من أنه يجي واحد مثل هالشخص هذا وينتقص منه الهلال سيد أسياد أسياا




وهو النادي المدلل بالنسبة للجماهيرر لانه يريد جميع البطولات ولا تكبرون الموضوع لانه مايستاهل ,,,,,.
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 30/04/2008, 12:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الذيب الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: جنب بيت جـارنا
مشاركات: 608
يارجال والله ان الي اسمه كفاح هذ1 دلخ ماعنده ماعند جدتي شاف هنا ناس يقولون الهلال النادي المدلل وكعاده الامارتيين يكرهون الهلال فقال مثلهم يعني بالعربي مع الخيل ياشقرا
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 30/04/2008, 12:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأسطوره الزرقاء9
ياجمــــــــاهير الهـــــــــــــــــــلال يا زعمـــــاء
الشكوى لغير لله مذله
أنتم أكبر من كـذا
أمامكم الدعاء لله بأن يوفق الهـلال
ولكم خالص شكري وتحياتي

هذا زبدة الكلام والله يوفق زعيمنا

امين يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 30/04/2008, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
ياناس لاتعطون هالغبي اكبر من حجمه..!!
.................................
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 30/04/2008, 01:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
المكان: ؛؛؛ الــريــاض ؛؛؛
مشاركات: 508
ايه والله صدق انا تابعت امس صدى الملاعب
وربي قهرني كان ودي معي قودي بيبسي براسه وثانيا ماعليه شره اماراتي وحاقد على الزعيم ..............
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 30/04/2008, 01:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: جده غير وباهلها غيييير
مشاركات: 235
لا حول ولا قوه الا بالله دحين العقوبه اللي نزلت علينا
موعاجبه اكيد هو غيران من الهلال وبطولاته
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 30/04/2008, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MOoNOo
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: Al5obar
مشاركات: 281
ترى هالكفاح قد سأله مصطفى عن ميوله بالدوري السعودي

قال بالحرف الواحد انا نصراوي متعصب

يعني لا تشرهون على هالفقراوي

حده ايراني ولا هندي

مايزيد ولا ينقص لمعشوقنا الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube