#1  
قديم 30/04/2008, 12:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 255
يزيد أرسم كما تريد فردنا لك بالوعيد



للدناءه عنوان اسمها جريدة الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/04/2008, 12:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 255
رد يرفع معنوياتي..........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/04/2008, 12:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
سبحان الله ....... اشخاص يدفع لهم ... فقط للتبلي على الناس .. انهم اذيال ....

حسبي الله عليهم .... سوف تشل ايديهم والسنهم باذن الله ...


اللهم انصر الزعيم عليهم .. اللهم نسألك فوز الزعيم ....

يارب وففق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/04/2008, 01:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
مشاركات: 54
اجل ماشفتم حق يوم الاثنين يان ودي اجمع اسعابيل الي كاتب عنه ورشه بوجه في الصباح والمساء
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/04/2008, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,791
عقبال ما تجي وحدة براسك تجيب خبرك إن شاء الله يا يزيد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/04/2008, 01:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: بريدة
مشاركات: 91
ههههههههههههههههههههههههههههه يدورون الزلة على الزعيم
ياعمهم وحارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/04/2008, 01:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 252
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كركتير حلوووو
المثل يقول يابعدي
الي ماياكل بيده مايشبع

ياااايزيد لو انت الي مفقووع راسك بقروووره تووقع تسكت ولا يكوون ردك بوقتها غير

بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/04/2008, 02:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 255
إقتباس
يدورون الزلة على الزعيم

من جد..................................................................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube