#1  
قديم 29/04/2008, 07:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2008
المكان: في قلب كل مشجع هلالي
مشاركات: 235
Arrow اكبر دليل على ان لجنة الانضباط مع التحاد

انا اقول اكبر دليل على ان لجنة الانضباط مع التحاد

انهم انقلو المباره الي جده كان بامكانهم نقل المباراه الي احد المدن السعوديه

ولكن لو كان الا تفاق فاز على الاتحاد كانو قبلو الاستناف الذي قدمة الاداره
لكي يستفيد الاتحاد

كما قال المثل (حجه وحاجه)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2008, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
ياناس القانون يقول ان

اول مبارات في ملعبه تنقل الى ملعب الخصم ,,,

يعني اللي سوه شي عاادي وصحيح ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2008, 07:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
الله لايوفقهم بـــــــس....!
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل...
.....................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube