#1  
قديم 29/04/2008, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Al QNA9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: اصمت رعاك الله
مشاركات: 521
Talking تصميم آليييييييييم لجمهور الزعييييييم... تفضلووو

اهدي لكم هالتصميم بعنوان ضحايا الموج الأزرق

بانتظار الردود

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/HeP43605.jpg
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2008, 07:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Al QNA9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: اصمت رعاك الله
مشاركات: 521
يسعدني تواجدكم حبايبي الزعماء ولا يهونون الزعيمات..........
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2008, 08:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2006
المكان: جده
مشاركات: 2,076
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله انك رايع علي تصميم جماهير الوفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/04/2008, 08:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو اشواق 2006
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
مشاركات: 667
ابــــــــــــــــــــــــــداع في ابــــــــــــــــــــــــــداع

ينطبق عليه المثل
الخصوووم تغرق في المووووووووج الازرق

وش هالابداع
تصميم بكل امااااانه في غاية الروووعه
شكــــــــــــــــــرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/04/2008, 08:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/03/2008
المكان: مـكـِﮧٌ
مشاركات: 53
ابداع هالتصميم

الله يعطيك العافيه اخوي

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/04/2008, 08:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/02/2007
مشاركات: 86
ابدااااااع يالغالي

تسلم على التصميم

لك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/04/2008, 08:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
تصميم رائع من شخص رائع , إبداع يعطيك ربي العافيه على التصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/05/2008, 01:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Al QNA9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: اصمت رعاك الله
مشاركات: 521
اشكركم حبايبي على ردودكم

الله يعافيكم.............
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/05/2008, 02:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: جيران نادي الهلال
مشاركات: 1,400
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي
بس عندي ملاحظه علم المانيا علا السفينه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/05/2008, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
تصميييييييييييييييييييم

رووووووووووعــــــــــة



يعطيكـ ألـــف عـــافــــيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/05/2008, 02:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: الريـآضضض 3>
مشاركات: 727
.......تصميم اليييييييييييم

مشكوووووووور رووووووووعه صراحه..........
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/05/2008, 02:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
المكان: بين السهول و التلال
مشاركات: 508
تصميم اكثر من رووعه

ولكن متى نسقط الاتحاد السعودي بأكبره ههههههههه


الف شكر سلمت يمينك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/05/2008, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
مشاركات: 333
والله من افضل التصاميم الي شفتها من جد روووووووووووووووووووووووووووووووعه..



يعطيك العافيه,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/05/2008, 02:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رماد الشـــــوق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: الطـائــAL-Taifــف
مشاركات: 1,281
تصميم روعه
هذا هو الموج الأزرق
سلمت يمينك أخوي
بإنتظار جديدك دوم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/05/2008, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: حطني تلقـــــــــاني
مشاركات: 1,522


والله تصميم روعة .. تسلم يمينك ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube