#1  
قديم 29/04/2008, 01:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 345
خاص لطارق التائب ... رجاء تفضل اقرأ هذه السطور .

عزيزي طارق

اولا نشكرك على تقديم الاعتذار لجماهير الزعيم ونحن بدورنا نقدم الاعتذار لك وللشعب الليبي الشقيق بسبب مابدر من تصرفات غير مسؤولة من بعض الجماهير المحسوبه علينا كسعوديين آملين ان لا يتكرر هذا الخروج عن النص .
*********
ثانيا وكونك لاعب مميز وصاحب امكانيات كبيرة ، اتمنى ان لا تنجر وراء مثل هذة الاستفزازات مرة اخرى حيث ان الجميع معجب بفنك الراقي ويعتبرك الكثير من البراعم قدوة رياضية لهم فنرجو ان تعلمهم ان النجم يجب ان يتسلح بالصبر والاخلاق مهما حدث له.
*********
لو كنت مكانك لصفقت لجماهير الوحده واهديتهم ابتسامه حتى ولو كانت صفراء ومن ثم ابتعدت عن الكرة وطلبت من لاعب اخر تنفيذ الركنيه لان فريقك فائز وقتها وانت عريس تلك الليله وهذا سيزيد من حلاوة الفوز ويغيض تلك الجماهير اكثر لانك لم تتجاوب مع قلة ادبهم ومن ثم يسقط في ايديهم !
*********
اخيرا لننس ماحدث، وباذن الله سيقوم زملاءك من رجالات الزعيم بالواجب على اكمل وجه ، فلقد تعودنا منهم قبول التحدي والوصول الى المنصات من اصعب الطرق وسنراك بالنهائي باذن الله في حال تم قبول التماس ربما يقدم بعد مضي نصف المدة فلا تحزن ولا تبتأس وان لم يحدث ذلك فالحمدلله على كل حال فقد كانت مكاسب هذا الموسم كبيرة جدا حصيلتها بطولتين غاليتين جدا ، بالاضافه الى وجوه واعدة سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب ان شاءالله.
*********
اخيرا ، آمل ان تهدي تحياتي لجميع زملاءك اللاعبين وتاكدوا ان لافرق بين جدة والرياض ، فمتى ماحضر الزعيم فلن يقف في طريقه احد باذن الله .

تحياتي لك وللجميع .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube