#1  
قديم 28/04/2008, 11:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: في السماء الزرقا
مشاركات: 765
الرويبضه فهد الهريفي مازال يهاجم الهلال عبر ال بي سي

هالرويبضه فهد الهريفي مازال يمارس هوايته في التهكم والتهجم لكل ماهو هلال
مستغلا هالقناة الفاشله التي لم تجد غير هالرويبضه يحلل لها
مما افقدها 70% من مشاهدينها من الشعب السعودي الكريم لانهم هلاليين

ففهد الهريفي او رويبضة زمانه يتكلم على منبر اعلامي وللأسف الشديد يتا بع من قبل اخوان عرب يهاجم الهلال ويقلل منه
و معترض حتى على استفتاء زغبي ويقول هو سبب الأحتقان بين جما هير الهلال والوحده الأخيره ؟
وتصدقون يطالب بأن يدرب كوزمين المنتخب ليس حبا في المنتخب طبعا
ولكن تعطيل الهلال في الموسم القا دم

غريب أمر هذا الرويبضه الهريفي
الم يجدد من يوقفه عند حده
اصبح الهلال جدار قصير لامثال هالرويبضه

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2008, 11:35 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
ياحبيبي

هذا شخص مريض نفسي حتى المصحات النفسية غاسلين ايديهم منه 00حالة مستعصية 00اتعبت الأطباء
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2008, 11:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
مشاركات: 38
لاتحرق دمك ياخوي وعلى قول المثل

الكلاب تنبح والقافلة تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2008, 11:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
المكان: الموقع الرسمي لنادي الهلال
مشاركات: 1,369
موسيقار السمسميه حاقد ونجس النيه
حده برامج اعلانات مكياج وشامبو إبنيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2008, 11:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 620
الله يرحمنا برحمته انت لس تتفرج على برنامجه


عموما هو يتكلم عن الهلال من اجل الظهور الاعلامي و الشهره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/04/2008, 11:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carlitos 32
عضو سابق اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: قلوبهم :$
مشاركات: 3,231
بالعربي هالشخص .........

خل ما أقول عشان مايجي أحد يصكني إيقتاف
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/04/2008, 11:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
نتمنى من الهلال من الان اي طلب من الاتحاد السعودي لو يبغون فراش بالهلال يرفضون . . اما هذا اللي اسمه هريفي ما همنا ولا حرك فينا شعره . .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/04/2008, 11:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
انه احد خكارية العصر الحديث
من حفر ومستنقعات بيشه
الى خكري العاصمة
انه التطور الحاصل لهذا الرويبضه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/04/2008, 11:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 766
اذا النصر متبرين منه

وشلون الجماهير الثانية؟؟

اتمنى ان الجماهير ما تسمع لاي احد ولا تقرا لاي احد

نصراوي فوق كرسي وقدامه طاولة وكاميرا وش تبيه يقول؟؟

حقدهم يدل على مقدار معاناتهم من الزعيم ورجالاته..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/04/2008, 11:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
وش عنده هرفي برغر

لاتعطوووووووونه اكبر من حجمه

الحشره مالها الا النعال وانتو بكرامه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/04/2008, 11:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/04/2008
المكان: بعد الآذان
مشاركات: 26
موسيقار السمسميه حاقد ونجس النيه
حده برامج اعلانات مكياج وشامبو إبنيه

الكلاب تنبح والقافلة تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/04/2008, 11:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
لاتحرق دمك ياخوي وعلى قول المثل

الكلاب تنبح والقافلة تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/04/2008, 11:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ looleen
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2007
مشاركات: 1,236
الخريفي ما نقول الا الله يشفيه وبالنسبة لكوزمين الله يخليه للهلال وان شاء الله ما يرح المنتخب ويضيع زي باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/04/2008, 11:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
المكان: فوق الارض مؤقتاً
مشاركات: 499
ياناس انتم اعطيتوه اكبر من حجمه
منهو فهد الهريفي علشان يتكلم بالهلال ؟؟

مجرد لاعب معتزل لايقدم ولايؤخر ولاكن هو يريد الشهره والسمعه على حساب سمعة الهلال وجمهوره

لاكن مااقول إلا الكلاب تنبح والقافله تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/04/2008, 12:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 910
الكلاب تسير والكلاب تنبح
.................................................................................................... ...........................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube