#106  
قديم 29/04/2008, 11:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 273
ولا تنسى يوم يقول يترقص بالثمامة اللهم ربي لك الحمد عليهم جميعا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 29/04/2008, 12:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
هلا حياك اخوي عين الصقر

الهرفي اكبر غبي يهليط في التلفزيون والمشكلة بالقناة اللبنانية المسعودة تطلع ناس مروحة

وهذا ان دل يدل على قذارة القناة
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 29/04/2008, 12:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 492
والله اني تركت متابعة هذه القناه والسبب الرويبضة 0

هذا الرويبضة يضحك على مين 0

( هل يقصد بان جماهير الوحدة زعلانه على عدم حصولها على اكثر الاندية شعبية هههههههه ) والله دلــخ

اشكرك على اخيار الاسم المناسب فهو فعلاً يستحق هذا الاسم 0

اتمنى من جميع الاهلاليين الابتعاد عن هذه القناه وعدم متابعتها 0

اتركوه ينبح في الهواء 0
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 29/04/2008, 12:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
منهو فهد الهريفي علشان يتكلم بالهلال ؟؟


مجرد نكهرهـ حقود على كل نجاح للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 29/04/2008, 12:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,207
قال هريفي قال

يااخوان انتم معطين الهريفي أكبر من حجمه !!!!
المشكله هالقناة وش لاقيه فيه يحلل الرياضة السعودية ؟
لو يخلونه يحلل كازينوهات القمار في مصر وطرق اللعب فيها كان أحسن (خاصة كازينو فندق سمير اميس) لأنه مبدع في هذا المكان بالذات ( الحمدلله ) الله لا يبلانا .,
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 29/04/2008, 12:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: حيثما يوجد الصفاء
مشاركات: 1,093
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكتوني بتعليقاتكم

قوية بس ابي اعرف وش معنى رويبضة ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 29/04/2008, 12:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 1,852
كرم المنتدى من ذكر صاحب حفر بيشه
................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 29/04/2008, 12:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
وهالمتخلف الى الحين يتكلم...؟!
...............................................
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 29/04/2008, 12:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 411
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحمــ 20 ــراني
لاتحرق دمك ياخوي وعلى قول المثل

الكلاب تنبح والقافلة تسير




اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 29/04/2008, 12:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,452
لاتحرق دمك ياخوي وعلى قول المثل

الكلاب تنبح والقافلة تسير


اذا النصر متبرين منه

وشلون الجماهير الثانية؟؟

اتمنى ان الجماهير ما تسمع لاي احد ولا تقرا لاي احد

نصراوي فوق كرسي وقدامه طاولة وكاميرا وش تبيه يقول؟؟

حقدهم يدل على مقدار معاناتهم من الزعيم ورجالاته..
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 29/04/2008, 12:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 444
اذا كان الهريفي الحقير لم يجد من يوقفه عند حده حتى وهو يتهم ياسر بوطنيته فأنا اقول :




ليس في الهلال رجال .........


اما من رجال يحمون الهلال !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 29/04/2008, 12:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشار الزعيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 860
السلام عليكم ..
مابقى إلا هالحثالة ينتقد الهلال آخر زمن ، من يكون ذالبايخ أصلاً ، عموما هو يبي يبرز أكثر وأكثر على أعتاب الهلال

بالتوفيق لزعيم الأرض ،،،
للتواصل/ [email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 29/04/2008, 12:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
مشاركات: 201
كلام الهريفي مثل كلام الحريم............... ناقصات عقل ودين
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 29/04/2008, 01:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
مساء الخير كم ،،
ياخوان اولاً قناة lbc هاذي قناه ربحيه تحب تثير المشاكل في الدوري السعودي من خلال استقصاد مناقشة مواضيع بعينها واستقطاب السفهاء من امثال المسكين اياه عشان تحصل اعلانات اكثر واتصالات منا اكثر يعني القناه هاذي ربحيه ومثيره للبلابل ، يجب علينا انه مانتابعها ابداً عشان اهي ماراح تضيف لعقولنا شئ ، ومن ثم نترك مثل هاذا السفيه الهرفي منه لربه وحسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي امثاله ،، مشكور ياصاحب الموضوع ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 29/04/2008, 01:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2002
المكان: مع الــهــلال
مشاركات: 703
من وجه نظري ان مايفعله الهريفي يريد الصحافة ان تكتب عنه لان الجماهير تناست هذا الاعب

ولم يجد طريقة للرجوع الى الصحافة إلا عن طريق الكيان الهلالي الذي أصبح حديث الصحافة وكل من أراد ان يرتقي

يتعلق بهذا الكيان الهلالي سواُ بالمدح أو بالسب الغير معقوووووووووول ( وهم أصحاب العقول الصغيرة ) --- أمثال فهد وشلة

ومثال الكل يعرفه ولايحتاج الى توضيح :

القافلة تسير ( بحصد البطولات ) والكلاب تنبح

وعمر الهلال ماأنتظر لحظة واحده لكي يشاهد من بخلفه

ومشكور يالغالي على موضوعك .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube