#46  
قديم 29/04/2008, 03:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحن الحياهـ 14
لتعلم يا كذاب أن الهلال أكبر منك ومن عينتك
ولتعلم يا دنيء أن الهلال لن يلتفت لصغار القوم
ولتعلم أن الزعيم سيبقى بإذن الله نادي الوطن يا عديم الوطنية
كلام عين العقل وللمعلوميه القناه للاسف سعوديه وليست لبنانيه لبنانيه بالاسم فقط

مشكور على مرورك اخوي

انا اعلم ان مالكها سعودي

ولكنها لبنانية في كل شيء

ولا نتشرف بمثل هذه القنوات

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 29/04/2008, 04:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
والله انه مايهمني خله يسب الى بكره اهم شي الهلال يدق خشمه وكوزمين يحلم به هو واتحاده الوصخ
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 29/04/2008, 04:07 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 8
ياخي كرم المنتدى ..............
لاتجيب طاري المايه الدلوعه المطرود
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 29/04/2008, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوتلف>>11>>
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2007
المكان: دار العز KSA
مشاركات: 131
اخــــــوي صـــقر انت مثل ماتفضـــلت مرريــض نفســـي البـــلا مو فيــه البـــلا بهالقنــــــــات اللي مســــضيفته كل يووم الحمدللــه ان زعــيمنا لايــلتفت لهــذه الاقـــوال
من واحــد نكــره مثل فــهد الهريــفي المــفروض عقـب كلمــته اللــي عن يــاسر يــمنع من الظــهور في الاعــلام لانــه سب كابــتن المنــخب السسعودي ... ولا وكــملوها
لجــنة الاحـــتيال الســعودي بس اللــه سبــحانه حســيب كــافي ..... تقــبل مروري أخــي الكــريم
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 29/04/2008, 04:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
مشاركات: 439
ياجماعه الخير الهريفي مفلسسسسسسسسسسس ماعنده شيء يريد ان يقول ها انا ذا يازمن !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 29/04/2008, 04:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة >>>20<<<
الكلاب تسير والكلاب تنبح
.................................................................................................... ...........................................




القافلة تسير والكلاب تنبح



ولا انتا قاصدها !!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 29/04/2008, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
الشرهة والله مو عليه بل على من سمح له بالخروج لينشر تعصبه وأرائه الغريبة.
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 29/04/2008, 05:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
مجرد كلب مسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اعزكم الله
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 29/04/2008, 05:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
مشاركات: 110
خلو الشاعر لحاله ترى بيهجوك بقصائده
هههههههههههههههههههه

الــــــزعـــيــم في قلوب الـــزعـــماء
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 29/04/2008, 05:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
فهد الهريفي الله يهديه يحتاج لضبط النفس فهو شخص مندفع وعنده الكره كأنها مسأله حياه اوموت اتمنى انه يراعي وقوفه في منبر اعلامي يشاهده الملايين
وان قال كوزمين يدرب المنتخب فهذي اشاده بأداره نادي الهلال الأداره القدوه والناجحه والحمد لله
هدا الله فهد الهريفي واتمنى ان يأخذ من أخلاق الكابتن ماجد عبدالله .
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 29/04/2008, 05:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
لكل هلالي
لا لا تجريح مشاعر الفقراء والمسكين والمرضاء النفسين
ومشكوووووووووور اخوي العزيز وهون على نفسك
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 29/04/2008, 05:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/11/2006
المكان: Canada . Winnipeg
مشاركات: 174
لاتحرق دمك ياخوي وعلى قول المثل

الكلاب تنبح والقافلة تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 29/04/2008, 05:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 63
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشـــــــق ســـامي
انا من بيشة وعارف عائلة الهــــــــــــــــــــــــــــــريفي

الله يستر على اهالينا وشرفنا

علينا يا اخو ( هيووووله ) والا لا يا فهووووووووود


خلنا ساكتين نسيت الطوابير اللي قدام البيت كل ليله

رح احفظ شرفكم يا بو شرف

وش طلعك من بيشة الابو مات في السجن

والام استغفر الله

والأخت اللهم عافنا

والولد في قناة ستار اكاديمي



الدعارة الى الدعارة


عبد العزيز الشهراني محافظة بيشه

وتعرفي زين يا هريفي


اتق الله وترك اعراض الناس الله يستر علينا وعليهم .....
ارجو حذف المشاركة
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 29/04/2008, 05:46 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
مشاركات: 9
هذا عنده عقده نفسية اسمها الهلال
على شان كذا كل موضوع لازم يدخل الهلال فيه
وهو ما ينلام نحن << مثقف الولد جايبين له القهر والضغط له ولناديه
بس على قولتهم القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 29/04/2008, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Naif_farhan5
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,793
يسملوووووووووووووووو................................................................................ ........................................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube