#31  
قديم 29/04/2008, 02:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
يارجال الlbc وربي ينتظرون عقده ينتهي........قاريها بالجريده.....
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 29/04/2008, 02:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
للاسف هذا مررررررررررريض

ويا لييييييييت تسحبووون على برنامجه

الا وراه ما يروح ستار اكاديمي يدربهم على السباحه هههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 29/04/2008, 02:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
مشاركات: 59
اخوي بقولك سؤال واحد بس ممكن

فيه مثل يقول : اضحك مع غير البشر ؟؟ تعرفه والا لا

والبيت يقول : اللي ما يطول العنب حامض عما يقول ..

عرفت الحين والا لا ..

القافله تسير والكلاب تنبح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 29/04/2008, 02:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 697
فهد هريفي الحسيني البيشي معروف تاريخه من صغره في بيشه...ما أقول الله يرحم الحال حده نخيل بيشه!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 29/04/2008, 02:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,340
البنية "فهد الهريفي"

محد يقدر يقولها شيء لانها تحت حماية منظمة حقوق المرأة

بعدين عيب اشناب وشيوخ ينزلون مستواهم ل.."طوووووط" جزء من الرد مفقود
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 29/04/2008, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
مشاركات: 398
هذا الهرفي

نكرة في عالم الرياضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة " أعزكم
الله "

ياليت يخرص ... كما تخرص ..؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 29/04/2008, 02:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
مشاركات: 24
لو كان فيه خير كان مارماه النثروفضح فيه والبس مايحب الي خناقه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 29/04/2008, 02:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 205
لا يهمكم خكري بيشه ما عرفله الا ابو خالد الله يرحمه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 29/04/2008, 03:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 63
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العالم ازرق
هالرويبضه فهد الهريفي مازال يمارس هوايته في التهكم والتهجم لكل ماهو هلال
مستغلا هالقناة الفاشله التي لم تجد غير هالرويبضه يحلل لها
مما افقدها 70% من مشاهدينها من الشعب السعودي الكريم لانهم هلاليين

ففهد الهريفي او رويبضة زمانه يتكلم على منبر اعلامي وللأسف الشديد يتا بع من قبل اخوان عرب يهاجم الهلال ويقلل منه
و معترض حتى على استفتاء زغبي ويقول هو سبب الأحتقان بين جما هير الهلال والوحده الأخيره ؟
وتصدقون يطالب بأن يدرب كوزمين المنتخب ليس حبا في المنتخب طبعا
ولكن تعطيل الهلال في الموسم القا دم

غريب أمر هذا الرويبضه الهريفي
الم يجدد من يوقفه عند حده
اصبح الهلال جدار قصير لامثال هالرويبضه

الحقد والحسد الله يكفينا شرة
لا تلومة جايتة صدمتين في الرأس .. استفتاء زغبي ما جاب طارية ولا ذكر اسمة والثانية النصراوين يقولون اعتزال ماجد ولحد جاب طاري الهريفي وتبية ما ينقهر ...
ولا وش دخل استفتاء زغبي في الموضوع !!!!!!!!!!
تقبل مروري
ولك الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 29/04/2008, 03:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
ياحبيبي

هذا شخص مريض نفسي حتى المصحات النفسية غاسلين ايديهم منه 00حالة مستعصية 00اتعبت الأطباء

وانا اشهد انة مريض والله اني اعرف عنة اشياء حقيرة بس خوفي من الله ولا هو مايستاهل جزمة وانتم بكرامة
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 29/04/2008, 03:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
فهد الهريفي إلى متى!!؟

فهد الهريفي

من هو هذا الشخص؟
هو بإختصار إنسان مريض نفسيا
ماذا تنتظرون من شخص يخرج في برنامج على قناة البسي وافصخي
أولاً قناة سيئة , قناة فصخت الحياء
والحياء شعبة من شعب الإيمان
قناة لبنانية وما هو تاريخ لبنان في كرة القدم
خسائر وفضائح هل من المعقول أن يحللوا مباريات أقوى دوري عربي !!؟

ما علينا

فهد الهرفي أريد أن أعرف ماذا يريد !!؟
هل نسيت تاريخك يا فهد!!؟
هل نسيت تاريخك الناصع بالسواد!؟
هل تريدني أن أذكرك!؟

هل نسيت تصريح رمزكم عبدالرحمن بن سعود عندما قال ( أحضرناه من حفر بيشة)
مع كامل إحترامي لأهل هذه المنطقة

من أنت لتتكلم عن الأخلاق
هل أنت قدوة !؟
هل نسيت تصرفك المشين عندما لعب النصر مع أحد الفرق الأردنية والحركة التي قمت بها وإحتراماً لجمهور الزعيم الراقي في أخلاقه لن أذكرها!!؟
والأكيد أنك لن تنسى إيقافك لمدة عام بسبب تصرفاتك إبان البطولة العربية في سوريا عام 1992م
ألا تذكر تصرفك مع أحد مدربي النصر عندما قلت له فـ .... , بصراحة لا أستطيع كتابتها لأن أخلاقي أكبر منك

من أنت لكي تتحدث عن أسيادك
ومن انت لتشكك بنزاهة الكابتن ياسر القحطاني وحبه ووفاءه للمنتخب
هل لأن ياسر أغاظك
أم بدات تغار منه
أم لأنه أتخم شباك الأصفرين
أم لأنه جلب البطولات للزعيم!!

من أنت لتسب وتشتم بالهلال
ومن أنت لتشكك بشعبية الهلال

هل نسيت السهرات والأيام الملاح !؟
هل تريدني ان أقول ما كنت تفعله بتلك السهرات !؟
ولكن لن أفصل أكثر إحتراما لجمهور الهلال

لتعلم يا كذاب أن الهلال أكبر منك ومن عينتك
ولتعلم يا دنيء أن الهلال لن يلتفت لصغار القوم
ولتعلم أن الزعيم سيبقى بإذن الله نادي الوطن يا عديم الوطنية

لو كان لديك ذرة وطنية لما خرجت في قناة لبنانية فاسدة وتسب أبناء وطنك
أو عفواً أنت لست منا
فأنت لست من بلاد الحرمين

هل أذكرك بشحذك القاصي والداني ؟
هل أذكرك بطرد نادي النصر لك طردة اشبه بطرد الكلاب أعزكم الله ؟

الله سبحانه فرق بين ابن اَدم والحيوان بالعقل
وللأسف أنت تفتقد العقل

أريد أن أعرف ماذا تريد !؟
هل تريد أن يسقط الهلال !؟ ...... هيهات هيهات أتعلم لماذا؟ لأن سقوط الزعيم يعني سقوط الكرة السعودية

أخي فهد أو عفواً أيها الغبي فهد سأقول لك شيئاً وضعه في مخيلتك
لو فعلت ما فعلت وقلت ما قلت فلن نلتفت لكلام الجهلاء

هل نسيت ( منذ مبطي )!؟
أهذه اللغة العربية التي تتحدث بها

ليكن في معلومك ان جماهير النصر يكرهون حضورك
أتعلم من يتابع برنامج !؟

سأقول لك هم حثالة المجتمع

نصيحتي لك خذ شيشتك وإستأجر لك إستراحة وخل عنك البربسة


أسف يا جمهور الهلال

ولكن للصبر حدود

تحياتي يا زعماء

عين الصقر
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 29/04/2008, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
لو به خير ما عافه الطير والله من زود الغل اللى بقلبه وبعدين اصلا المسيكين مايعرف يسولف غير بالزعيم ويمكن يخرف بالزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 29/04/2008, 03:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 3,535
اذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل


خليه يتكلم زي ما يبغا مافي احد في العالم راح يسمع لكلام مجنون
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 29/04/2008, 03:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2007
مشاركات: 689
لتعلم يا كذاب أن الهلال أكبر منك ومن عينتك
ولتعلم يا دنيء أن الهلال لن يلتفت لصغار القوم
ولتعلم أن الزعيم سيبقى بإذن الله نادي الوطن يا عديم الوطنية
كلام عين العقل وللمعلوميه القناه للاسف سعوديه وليست لبنانيه لبنانيه بالاسم فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 29/04/2008, 03:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2005
مشاركات: 408
لاتحرق دمك ياخوي وعلى قول المثل

الكلاب تنبح والقافلة تسير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube