#16  
قديم 29/04/2008, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al7r
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
مشاركات: 129
مغلوب على امره هالهرفي
مابين كلمة وكلمة أنا اعتقد انا اعتقد
ماادري لازال يستخدم شامبو صانسلك والا لا
واللي يعرف بداياته يعرف وش سالفة هالشامبو
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29/04/2008, 12:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: ...؟
مشاركات: 2,219
لاتحرق دمك ياخوي وعلى قول المثل

الكلاب تنبح والقافلة تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29/04/2008, 12:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 64
الرقاصة وش همها بالله ما يهمها شي الا الفلوس هذا الهريفي



ولو فيه خير ما عافه الطير والدليل محلل في قنوات هشك بشك



رحم الله عبدالرحمن بن سعود اللي علمه قدره
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/04/2008, 12:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
مشاركات: 62
**

الله يشفي كـل من اصيب في مخـه [ فـتاق ] ..

قسـم بـالله هالادمي ماخذ مقلب في نفسـه .,,

مادرى ان البـنشري يعرف يحتسي زيه ..

اسمــه [ خـالف تعـرف ] ,,!
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29/04/2008, 12:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2007
مشاركات: 244
ياناس انتم اعطيتوه اكبر من حجمه
منهو فهد الهريفي علشان يتكلم بالهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 29/04/2008, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسطورة الهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2007
المكان: My home
مشاركات: 138
إقتباس
وتصدقون يطالب بأن يدرب كوزمين المنتخب ليس حبا في المنتخب طبعا
ولكن تعطيل الهلال في الموسم القا دم

كلــــــــــــــب ينبـــح هوووو هووووو .............,,
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 29/04/2008, 12:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2007
مشاركات: 689
شخص مريض نفسي ولا يقول حتى لو كانت الاستفتاء طلع جمهور النصر اكثر راح انقدهم ( اقص يدي لو جد راح ينقد بهالاسلوب )
يكفيك المديع الي قبل ناسيه اسمه انسحب من اسلوبه معاه ما يحترمه بالمره
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29/04/2008, 12:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد410
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2003
مشاركات: 332
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة >>>20<<<
الكلاب تسير والكلاب تنبح
.................................................................................................... ...........................................



أخوي وش السالفة قالب عالزعيم
أكيييييييييييييييد أخطأ من شدة الفرح
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29/04/2008, 12:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 9
اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل
وهذ ينطبق على الخكري
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 29/04/2008, 12:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
مشاركات: 3,130
ياحبيبي

هذا شخص مريض نفسي حتى المصحات النفسية غاسلين ايديهم منه 00حالة مستعصية 00اتعبت الأطباء

يباااااله عصفر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 29/04/2008, 01:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 148
الله يغفر لك ويرحمك يا الامير عبدالرحمن بن سعود
................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29/04/2008, 01:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 1,021
وش ترجى منه من بيشة الى الرياض شي طبيعي هذا الانفصام اللى يمر فيه وماعرف له غير عبدالرحمن بن سعود طرد اووووت
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 29/04/2008, 01:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2002
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 666
والله الشرهه على جمهور الزعيم بالرياض

الي مافيه أحد وقفع عند حده

آآآه بس لو اشوفه والله كف على وجهه اخليه يتعدل هالدلوعه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 29/04/2008, 01:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
مشاركات: 6
قالها عبدالرحمن بن سعود

الهريفي شخص صدمته الحضاره انتقل من حفر بيشه لعماير الرياض

وهالشي سبب له صدمه و مشاكل نفسيه لاتعد ولاتحصى

وانا ضد من يقول الكلاب تنبح والقافله تسير

كرموا الكلاب ياشباب اذا قارنا الكلاببهالاشكال احس الكلاب لهاقدر
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 29/04/2008, 02:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 205
انتم ما تعرفون الهريفي ما عرفلة الا والله ثم والله الا الامير عبدالرحمن بن سعود اسكنه الله فسيح جناتة انه سميع مجيب يوم قال هذا رقاصه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube