#151  
قديم 29/04/2008, 05:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـ خالد ـــو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,004
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالاسطورة بصير
ياحبيبي



هذا شخص مريض نفسي حتى المصحات النفسية غاسلين ايديهم منه 00حالة مستعصية 00اتعبت الأطباء


ايه والله انك صاااااااادق في كلامك
الهلال اكبر من ان ياتي وااحد فاااشل ويتكلم على الكيان الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 29/04/2008, 05:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
مشاركات: 133
لاتحرق دمك ياخوي وعلى قول المثل

الكلاب تنبح والقافلة تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 29/04/2008, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله بن إبراهيم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2007
المكان: وين ماراح الهلال
مشاركات: 1,136
موبايلي الراعي الرسمي للبرنامج

وهي راعي ناديكم

ومع ذلك المركز الاعلامي بالنادي نايم ماغير يترزز السمراني قبل المباريات هو وفانيلته العلاقي
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 29/04/2008, 05:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
له وجه يحكي هالرقاصة حق الاستراحات والشكشكه

استح على وجهك بالله واحد مثلك مسح في كرامتك جحا الأرض
ولك وجه تطلع بالتلفزيون
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 29/04/2008, 05:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 160
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشـــــــق ســـامي
انا من بيشة وعارف عائلة الهــــــــــــــــــــــــــــــريفي

الله يستر على اهالينا وشرفنا

علينا يا اخو ( هيووووله ) والا لا يا فهووووووووود


خلنا ساكتين نسيت الطوابير اللي قدام البيت كل ليله

رح احفظ شرفكم يا بو شرف

وش طلعك من بيشة الابو مات في السجن

والام استغفر الله

والأخت اللهم عافنا

والولد في قناة ستار اكاديمي



الدعارة الى الدعارة


عبد العزيز الشهراني محافظة بيشه

وتعرفي زين يا هريفي


اعوذ بالله

اعوذ بالله
اعوذ بالله


اخوي الله يهديك ابتعد عن التكلم باعراض الناس

من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القياامة


ياخي شجعو

صاارخو

انتقدو


بس ابتعدو عن اعرااااض النااااس

الله يهداك بس ويغفر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 29/04/2008, 05:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
مشاركات: 84
الى الان واناا أمشي ع المثل .. القافله تسير وال_______ تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 29/04/2008, 05:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عشقى التايب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
المكان: جدة
مشاركات: 663
ياجماعة هذا بنت بلادى
خلووووووووووووة
لانة عارف ما فى احد بيسمعلة الا اذا تكلم على مجهور زى جمهور الزعماء
تكفون لاحد يعطية وجة
وسلام
من زمان عنكم واللة اشتقتلكم
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 29/04/2008, 05:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
مسيكين هالإمعه لإنه جماهير النصر ساحبين عليه في أي تصويت لا تجد في الواجهه إلا ماجد..فلذلك تجده يريد أي موضوع ليكون في الصوره وخصوصا بعد احصاء نسب الجماهير والنسبه الجماهيريه للهلال الضاربه سوف تجدونه أكثر عداوه لإن الشهره والناس راح يتكلمون فيه أكثر في النادي الأكثر جماهيريه بعد أن إنطفاءت جماهريته..فلذلك يجب علينا ان لا ننشر في مندياتنا ما يبثه من سموم ومن مواضيع تحس بل وتجزم أن صاحبها نااااااااااااااقص
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 29/04/2008, 05:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنـــ الأزرق ــــي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2006
مشاركات: 210
بلا هريفي بلاهم ..

من هذا المريض النفسي حتى يتكلم عن اسياده ..

والكلاب تكرم عند هذا الامعه
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 29/04/2008, 05:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2008
مشاركات: 52
إقتباس
و معترض حتى على استفتاء زغبي ويقول هو سبب الأحتقان بين جما هير الهلال والوحده الأخيره ؟



أعذرني الأستفتاء كان فيه ظلم لهم !!

أما كوزمين ! فمستمر مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 29/04/2008, 05:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 2,226
إقتباس
وتصدقون يطالب بأن يدرب كوزمين المنتخب ليس حبا في المنتخب طبعا
ولكن تعطيل الهلال في الموسم القا دم


مـــــن جـــــد
تـــأكـــدت انـــه
مـــايــفــهــم صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 29/04/2008, 05:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 571
الخريفي ما نقول الا الله يشفيه وبالنسبة لكوزمين الله يخليه للهلال وان شاء الله ما يرح المنتخب ويضيع زي باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 29/04/2008, 06:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 338
ماعليك والقافلة تسيرالكلاب تنبح

ولا أحد يشوفهم أبشرك




مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 29/04/2008, 06:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
حس نفسه ماله جمهور وشهره بعد طرده من نادي النصر

وراح يتهجم على نادي الهلال لعل وعسى ان يعيد مافقده
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 29/04/2008, 06:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: القصيم _الرس
مشاركات: 236
مانبغى مواضيع على هالمريض هذا وربي تحصله مبسووط وحراام يدخل اسمه في هالمنتدى هالكبير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube