#136  
قديم 29/04/2008, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نايف شمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 566
انت اخي تقول انه رويبضه

فل نرفع انفسنا عن هذا الرويبضه

ومن المفروض ان نرفع منتدى الزعيم عنه وعن شاكلته من الرويبضات


تحياتي اخي
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 29/04/2008, 02:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 622
....................القافلة تسير والكلاب تنبح ........
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 29/04/2008, 02:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 18
الله يرحمنا برحمته
من بعد قصة الاسد الي كان مسويها صار يطلع على ال بي سي
انا اقول خلوه ينهق الين مايتعب
قالوا ايش قالوا موسيقار
وهم فريقهم حق طق وزيران
مافيه امل يصير في موسيقار
مافيه الا الي يحمي الطيراان
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 29/04/2008, 02:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 490
لاتحرق دمك ياخوي وعلى قول المثل

الكلاب تنبح والقافلة تسير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 29/04/2008, 02:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
لاتحرق دمك ياخوي وعلى قول المثل

الكلاب تنبح والقافلة تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 29/04/2008, 03:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: في قلب الهلال النابض
مشاركات: 1,247
هذا مسكين ماحصل على الشهره وهو مع فريقه
فقام يبي يحصل على الشهره على حساب الهلال <الزعيم>
بعيد عليه وعلى كل من يفكر يفعل مثله
مسكين مسكين يا معاند الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 29/04/2008, 03:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
المكان: حــــائل
مشاركات: 192
تصدقون يا أخوان هالادمي ما شفت برنامجه الا مره
وحده و ان قاعد اقلب في القنوات و
حتى حطيت يمكن دقيقتين و غيرت على طول وعقبها صرت
اسمع مواضيعه من المنتدى فقط فلا حس
له والا خبر لذا ارجو من اخواني في المنتدى عدم الالتفات
اليه و عدم الكتابه عنه حتى ما نطلعه
فوق فهذ ما يريد هذا الفاشل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 29/04/2008, 03:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,220
الا اقول هو الى الحين بزر وهريفي مابعد صار جذع

وبالتوفيق للهلال وباذن الله يقهر الجميع كما فعل بالدوري..!
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 29/04/2008, 04:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو نانسي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: داخل اسوار نادي الهلال
مشاركات: 8,280
ما عليك منه يارجال

الفافله تسير والكلاب ...............................
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 29/04/2008, 04:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: ♥ بقلب سوسو ♥
مشاركات: 460
ياخي لا تكتبون مواضيع عن هذا الحشره ..

لانه ينبسط اذا رفع ضغط اي واحد هلالي ..

علشان كذا خلوه اصلا الكل عارف قهره وحقده على الزعيم ..

علشان كذا ما حد ياخذ منه كلام هالحشره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 29/04/2008, 04:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/04/2008
مشاركات: 12
هذا البزر ،والذي نبذته جميع القنوات المحترمة لتحتضنه قناة عارضات الازياء حيث وجدوا تشابه كبير بينه وبينهم في الميوعة والافتقار لابسط مقومات الرجولة ......... مع تحيات ( حفر بيشه ) والتي يعرفها حق المعرفة.
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 29/04/2008, 04:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
مشاركات: 409
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المقوقس
انه احد خكارية العصر الحديث
من حفر ومستنقعات بيشه
الى خكري العاصمة
انه التطور الحاصل لهذا الرويبضه



صدقت وانا معك بصوتي وهذا الشي مب غريب على الرويبضه
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 29/04/2008, 04:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2006
المكان: ~ الرياض ~
مشاركات: 492
بالتوفيق للهلال



يعطيك الف عاااااااااافيه ..




يسلمك ربي من كل شر
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 29/04/2008, 05:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 17
يارجال اتركوه يفضفض شوي ...

الله اكبر عاد هالقناة الرياضيه !!! يتكلم بقناة لبنانية وكلها مسلسلات

لو فيه خير كان مانطرد من ناديه على شينه
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 29/04/2008, 05:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 641
مشكور اخووي

القالفله تسير و الكلاب تنبحححححححححححححححححححححححححححححححححححح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube