#1  
قديم 28/04/2008, 04:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 7
ويقولون : نادي الرشاوي

بسم الله الرحمان الرحيم

ياما سمعنا عن أنا الاهلال نادي الرشاوي

الأن جمهور نادي النصر يقولون الاهلال نادي الرشاوي وا بلنتيات تحسب لهم وهي ليست بلنتيات

الاتحاد السعودي ضد الاهلال

والدليل..

1- توقيف طارق التايب أربع مباريات

2- توقيف الحسن كيتا مبارتان وسومحى عن النصف وأغرام عضو الجهاز الطبي مع التوقيف

3-نقل مبارة الاهلال خارج أرضه الذهاب ول الأياب بسب الشغب الجماهيري

4- جمهور نادي الوحده بدوء بترجيم ولا أصدرو عقوبه

وهناك من الكثير

ويقولون نادي الرشاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2008, 05:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
مشاركات: 232
المثل القائل يقول

لايضر السحاب نباح الحاقدين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2008, 05:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 293
مافيه شي جديدعلى حاقدين على الزعيم

الله يهديهم ويهدي الجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube