#1  
قديم 27/04/2008, 05:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2002
المكان: dm
مشاركات: 1,503
الرئاسة العامة لرعاية العض والضرب !!!!

السلام عليكم
_*_*_*_*_*_

قال تعالى ( وَمَكَرُواْ وَمَكَرَ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ) ال عمران (54)
كلنا يعلم مدى الظلم الذي تعرض له الزعيم من لجنة
( معاقبة الهلال !!)
ودور اللوبي النصراوي .. والمطبلين المرافقين لهم ..
كنا لانبالي بحكم ان المثل يقول ( القافلة تسير ...) ولكن !!
بعد ان طفح الكيل .. واصبح لهذا اللوبي تأثير واضح على اصحاب
القرارات ( وهي عديدة وكثيرة )
سواء حل لجان تحكيم .. ومداراتهم !!!
ايقاف حكام ..وايقاف لاعبين وايقاف مدربين لفسح المجال لعودة فارسهم ( فارس نجد ) !!!
الاعتماد على حكام اجانب
فسح المجال لاصحاب البيانات للسب والقذف والتهكم والسخرية والتشكيك في ذمم مسلمين من رشاوي ومحاباة !!!
اقول ...
بعد هذا ...
الى اين ياهلالييون ؟!!!
هل اصبحنا الجدار الهابط ؟!!!
اصحاب المشاكل يسرحون ويمرحون !!!
والعقوبات تجير للهلال ؟!
اين هم من الاتحاد ولاعبيه الجزارين من ركل ورفس وانيراش .!!!والبصق في كل مباراة؟!!
اين هم من اللاعب الذي صعد الى المدرجات ( محمد نور ) وضرب جمهوره!؟!؟!؟ ( لاحظ ان التائب اعتدي عليه وبصق !!
اين هم من الليزر ومن ابتدعه وعانى منه الدعيع على الاقل 3مرات امام النصر ؟!!!!
ابن هم من اصحاب الشيشة ؟!! ( لماذا لم تنقل مبارياتهم ؟!! )
اين هم من الجمهور الذي حرق شعار وعلم الهلال بالمدرجات واعادته وسائل الاعلام عدة مرات !!
( هل تنتظرون يوم يحرقون فيه علم المملكة العربية السعودية ؟!!! )

الى اين يانصف شعب المملكة العربية السعودية ؟!!
الا تلاحظون ان الهلالييون يتم ضربهم وعضهم !!! ويتم ايقافهم ؟!!!
من ليلو الى الطبيب الى التائب !!!
مدرب الهلال ينبهه حكم لقاء الاتفاق عن تجاوز مدرب الاتفاق .؟!! ويتم طرده وايقافه مبارتين ( طبعاً النصر المستفيد بالنهائي )!!!!
لماذا كل هذا يحدث للهلال ؟!!!
هل هي كسر اراده شعب !!؟!! نعم ... 42% تمثل مالايقل عن 10مليون
هلالي او على الاقل 42% من اصحاب الميول ( هلاليين )

_*_*_*_*_*_
لماذا يتم قياس الامور بميزان مختل ؟!!
اليس صاحب نظرية ( لكل فعل رد فعل مساو له بالقوة ومعاكس له بالاتجاه ) صحيح ؟!!
ان تعضني ؟!! مالذي تتوقعه مني ؟!!
اهديك ورده .. واعزمك على كافي شوب !!
ان ترميني بقارورة وتصيبني بمكان حساس !! مالذي تريده مني ؟
ان اشير لك ( على راسي !!)
ان تصفعني ؟!!
ان اعطيك خدي الاخر !!!


هذا هو الذي يريده مسؤلي رعاية العض والضرب !!!

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 07:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: ROMA
مشاركات: 47
ارجنتين 10
مقال رائع مثبت باحداث تاريخية
لخصت اهم نقاطك :
إقتباس


حل لجان تحكيم
- - - - - - - - - -
ايقاف حكام ..وايقاف لاعبين وايقاف مدربين
- - - - - - - - - -

فسح المجال لاصحاب البيانات للسب والقذف والتهكم والسخرية والتشكيك في ذمم مسلمين
- - - - - - - - - -

الاتحاد ولاعبيه الجزارين من ركل ورفس وانيراش .!!!والبصق في كل مباراة؟!!
- - - - - - - - - -

اللاعب الذي صعد الى المدرجات ( محمد نور ) وضرب جمهوره!؟!؟!؟
- - - - - - - - - -

الليزر ومن ابتدعه وعانى منه الدعيع
- - - - - - - - - -

اصحاب الشيشة ؟!!
- - - - - - - - - -

الجمهور الذي حرق شعار وعلم الهلال بالمدرجات
لكل فعل رد فعل مساو له بالقوة ومعاكس له بالاتجاه




اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2008, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد ذوالقبعة الزرقاء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
مشاركات: 2,772
مقالك في الصميم..

و لكن بالنسبه للاسم.. الرئاسه العامه لرعاية الاصفرين...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2008, 01:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2002
المكان: dm
مشاركات: 1,503
AZORY ITALY .. هلا فيك .. تلخيصك اعجبني وهناك المزيد !! ولكن نكتفي بما سبق
فهد ذوالقبعة الزرقاء يعطيك العافية .. ولقب رعاية الاصفرين مناسب

_*_*_*_*_*_
بعد انتهاء مباراة الاتفاق والاتحاد .. ثبت الفريق المقابل وهو الاتحاد ..
لنفرض الان ان المبارة ذهاب واياب
نرجو من ادارة الهلال الحرص على ان يكون مباراة الهلال ( التي يفترض انها بالرياض ) تكون مخصصه لجمهور الزعيم بجده ويكون جزءكبير منها للهلال
كما نود ان يكون هناك فاصل حتى لاتتكرر اخطاء الوحده !!!
وعلى فكره ... اليس من الواجب معاقبة ادارة ملعب الوحده ورجال الامن على سؤ التنظيم؟!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube