#1  
قديم 27/04/2008, 04:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
مشاركات: 39
ــــــــــــــــــــــ بشرى ـــــــــــــــــــــــ

قال تعالى

( وعسى أن تكروا شيئا ويجل الله في خيرا كثيرا )

إلى كل هلالي أذكرهم بهذه البشرى التي قد تكون غابت عن أذهانهم وذلك على إثر العقوبة التي فرضت على الفريق الأزرق بنقل مباراته القادمة خارج أرضه والتي ستكون أمام الإتحاد أو الإتفاق



أقول لكم لا تحزنوا لأن الزعيم دائما ما يعشق الصعاب والمتابع لمباريات الفريق يلاحظ أن الفريق الهلالي لم يخسر أي مباراة خارج أرضه والخسارتان التي تلقاهما في الدوري أمام نجران والأهلي كانت على أرضه

فتفائلوا خيـــــــــــــــــــــــــــرا

( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 05:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
يا اخي حنا عارفين ان الهلال يحب الصعاب

ولا يجيب البطولات الا من الطريق الصعب

لكن طريق صعب بالظلم وانتهاك الحقوق الشرعية التي يكفلها النظام

يا اخي المثل يقول

المساواة في الظلم عدل

اعدل بين الفرق ولا تفضل احدا على احد

والا يسألك الله يوم يقول

يا عبد يا ضعيف يا من خرجت من التراب

انا حرمت الظلم على نفسي لمذا حللته انت لنفسك

ماذا سيرد سلطان بن فهد ونواف بن فيصل الله يرحم فيصل

وفيصل عبد الهادي والسرحاني والحكام مثل الكثيري وغيرهم

اللهم احرقهم في نارك يا رب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2008, 05:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 338
الى متى سنظل صامتون




العقوبه قاسية جدا ً

أما عن البطولة

فالجميع متفائل لأن الفريق يملك البديل وقادر على تحقيق اللقب

بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/04/2008, 05:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
مشاركات: 39
هاي شباب اروجو من محبي الهلال المهوبين
انيعطونا افضل الردود
التي عندهم وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/04/2008, 05:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
مشاركات: 62
إنشاء الله تكون خير و نفوز و نأخذ الكأس غصبن عنهم و نفرح مع بعض
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/04/2008, 05:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
انا معاك ان الهلال فاز بجميع مبارياته خارج ارضه الموضوع ليه كل الظلم هذا على الهلال

الهلال يعني مهو فريق سعودي ولا يعني ان الهلال لا يقدم هدايا ساعات و ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/04/2008, 05:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,165
أن شاء الله أن الهلال قادر على تحقيق البطولة
حتى لو نقلوا جميع المباريات خارج أرضة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/04/2008, 05:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: قـلـب ll الـهـلال ll .. !
مشاركات: 743
السبــب وبكـــل بســــاطـــة...

ان الله مع المظــــلوم..

ودائمـــا الظالم الله لا يوفقــــــه

وجمــــاهير الهلال موجودة بكل مكـــان بالعالم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/04/2008, 05:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 90
اغديك تجمع مواضيعك ا لستة اللي في المنتدى وتحطهن بموضووع واااحد!!


مع اجمل التحايا,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/04/2008, 05:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 207
( وعسى أن تكروا شيئا ويجل الله في خيرا كثيرا )


ياخوي انتبه وان تكتب الايه الله يرحم والديك

هذا كتاب الله عز وجل ما فيه مجال للخربطه

الله يهديك بس المفروض تحرص على كتابة الايه اكثر من حرصك على كتابة الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/04/2008, 06:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
ان شاء الله يفعلونها رجال الزعيم
ومشكووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/04/2008, 06:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 148
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاريرا
انا معاك ان الهلال فاز بجميع مبارياته خارج ارضه الموضوع ليه كل الظلم هذا على الهلال

الهلال يعني مهو فريق سعودي ولا يعني ان الهلال لا يقدم هدايا ساعات و ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاز الهلال في جميع مبارياته خارج ارضة ما عدا مبارة الاتفاق تعادل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/04/2008, 06:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 55
تصدر عقوبه بقرار ظالم وتريدنا نصمت يجب ان نقف في وجه هؤلاء الحثاله الذين يريدون الاساء لهذا الكيان العظيم

اخر تعديل كان بواسطة » #الكاسر# في يوم » 27/04/2008 عند الساعة » 06:27 PM السبب: دمج الكلمات
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/04/2008, 06:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 48
البطوله هلاليه

الهلال انظلم كثير بالدوري واخذنا الكاس بجداره واستحقاق وقهرنا كل العذال

والكاس هذه للهلال بإذن الله سبحانه وتعالى

وانا شخصياً ماكنت اطمح بان الهلال ياخذها بسبب الارهاق والتعب والنقص
لكن بعد الظلم هذا احساسي واصراري بالهلال انه بياخذها وراح يسكت كل الاعداء

الكاااس للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/04/2008, 06:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: الدمــا مـــ
مشاركات: 1,920
الى متى سنظل صامتون




العقوبه قاسية جدا ً

أما عن البطولة

فالجميع متفائل لأن الفريق يملك البديل وقادر على تحقيق اللقب

بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube