#1  
قديم 27/04/2008, 03:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
يا ادارة الهلال كيتا يعاقب بمباراة ومدلك ناديكم مباراة وغرامة وينك كرامتكم يا اعضاء الشرف

وينك كرامتكم يا اعضاء الشرف

وينكم يا عيال سلمان وينكم يا ابناء الملك

وينك يا بندر بن محمد انت واخوك سلطان

وينكم يا ادارة الهلال

عندما قام كيتا بضرب مدلك النادي عاطف امام الملاء وبصق على وجهه

عوقب بمبارتين وسامحوه في مباراة بعد انقضاء نصف المدة

ومدلك الهلال موضف عندكم ويخدم ناديكم ويخدمكم

يعاقب بايقاف مباراة وغرامة مالية

وين الكرامة المضروب عقوبتة اكثر من الضارب

والله قمة المهازل

واذا رضيتوها لا تستحقون ان تكونون اعضاء في هذا الكيان

اتركونا نحن نأخذ حقوق لاعبينا واعضاء الاجهزة الطبية

اتركونا وارحلوا اذا لم تستطيعوا خدمة ناديكم

لهذه الدرجه هان عليكم الهلال

والله حرام حرام

اخر تعديل كان بواسطة » مشعاب هلالي في يوم » 27/04/2008 عند الساعة » 04:54 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 04:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/02/2008
مشاركات: 87
اخوي صدقت كلامك صحيح 100%
والله حرام حرام حرام
تحياتي اخوكم: سحاب الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2008, 04:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
حياك الله يا سحاب

وان شاء الله دايم هلالنا فوق السحاب

وشكرا على مرورك

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/04/2008, 04:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: انا سعودي!!
مشاركات: 474
معاك حق اخوي وهذي والله اهانه لكل هلالي والمصيبه مافي احد يتكلم في الهلال مدري وش السالفة حتى الامير عبدالله بن مساعد اللي ماتفوت عليه هالسوالف ماسمعنا له أي خبر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/04/2008, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
راح زمن الزعامة يا اعضاء الشرف

لا نريد ان نقول لكم كما يقال لباقي اعضاء الشرف في الاندية الاخرى

اثبتوا لنا انكم فعلا اعضاء شرف تشرفون ناديكم

والا قولوا على ناديكم السلام

في ماضي الزمن كان اعضاء الهلال قوة عظمى لكن الان

سلم لي على البدنجان
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/04/2008, 04:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 1,268
إقتباس
وينك كرامتكم يا اعضاء الشرف

وينكم يا عيال سلمان وينكم يا ابناء الملك


وينك يا بندر بن محمد انت واخوك سلطان

وينكم يا ادارة الهلال

اخوي مشعاب

هالي ذكرتهم كلهم فيهم الخير والبركه ولو يتحركون ماراح يصير إلا الخير نفس ما إنشالة البلونه الصفراء

بس من ولادة هذا الكيان العظيم وهم يحاولون الإطاحه به بس هيهات والرد كالعادهـ بحدود المستطيل وخلوا المطرسه والبربسه لهم وهذا هو الي فاقع قلوبهم وقاهرهم
اخوي لايهمك نظام ضربني فبكى سبقنى وأشتكى دام الكتيبه الزرقاء متجهزهـ للأحصد الأخضر واليابس وإنشاء الله الرد بيكون في أقرب وقت

ودمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/04/2008, 04:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
اخوي استريح <<<< ما اعرف اكتب عنجليزي

والله يا اعضاء الشرف عندهم اللي يقدر يغير كل اللي صار

بس وين راحت سطوتهم وين راحت قوتهم

نحن النادي الملكي

اعضاء الشرف من ابناء الملوك والامراء

ولكن ليش الصمت المطبق هذا ليش السوكت عن حق من حقوق الهلال

نحن نطالب بحقوقنا دون ان نسلب حقوق احد

لاكن هل سنطبق المثل القائل

لا حياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/04/2008, 05:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,165
موضوع متميز جدا
وكلامك في الصميم
أين أعضاء شرف الهلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/04/2008, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
والله ما ادري انا لي يومين ما شفت احد منهم

لاني كنت مشغول

وما فضيت امرهم او يمروني

شايفني صاحبهم انا يوم تسألني عنهم <<<<<<<<< مسوي دمه خفيفه اخسرك منه

المهم شكرا على مرورك يا الغالي

وودنا والله اعضاء الشرف يتحركون وكلن من عنده عشان نجيب نتيجة

تقبل شكري على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/04/2008, 07:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قوز هلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 469
الحر دائما عقوبتة مضاغفة
التايب حر
المدلك التونسي حر
الزعيم حر
كلهم بني هلال جد عن جد
اما الي ماله جد يدور له جد وعقوبتة.....معروفة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/04/2008, 02:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
ايه والله حرار من حرار

صقور عيال صقور

بس نبغى اثبات على كل هذا

نبغى اعضاء الشرف يروحون للملك ويعطي التايب كرت ابيض

يقدرون اعضاء الشرف والا ما يقدرون

وينك يا حفيد الجدين وينك

وينك يا مشعل بن عبد الله

وينكم يا ابناء احمد بن سلمان

روحوا لجدكم سلمان وقولوله عن الظلم اللي تتعرضون له

روحوله وخلوه يجبر سلطان يغير قراراته العسفيه هو ولجان العفن

روحوله وخليكم اعضاء شرف فاعلين وانصروا الحق

روحوله لنصرة المظلوم

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااههههههههههههه ههه يا القهر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/04/2008, 05:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/01/2007
مشاركات: 32
موضوع متميز جدا
وكلامك في الصميم
أين أعضاء شرف الهلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube