#1  
قديم 27/04/2008, 03:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
المكان: في قلب الزعامة
مشاركات: 676
مقال رائع للكاتب المبدع احمد الشمراني بعنوان ........!!!!!!!!!! لا يفوتكم ..........!!!!!!!!!!!!!!

الكاتب الرياضي المعروف والكاتب في جريدة الرياضية احمد الشمراني
كتب مقال في العدد الصادر اليوم من الجريدة الرياضية في زاوية مع الحدث ومقال جميل ورائع تخلى فيه عن التعصب .

قال

هذا ظلم للهلال

جماهير تهتف بعبارات اللائق منها يخجل ان يقوله طفل في سن الثامنة .
ولاعب يبدع ويمتع وتنهال عليه القذائف من كل حدب وصوب وكان اخرها حذاء انتهت صلاحيته .
فهل يدان الاعب حينما يخرج عن طوره ويتصرف خارج دائرة اللاشعور ام نقول لكل فعل ردة فعل ؟
طارق التائب اعتبره افضل لاعب غير سعودي يحترف لدينا واجزم بانة اضاف لفريق الهلال ويستحق ملايين العام الواحد .
فالمثل يقول ( الغالي ثمنه فيه ) لكن لابد ان نقول ان الزين ما يكمل .
وللكمال صفات ومواصفات اراها دون مجامله في الشلهوب والتمياط .
ياترى على اي اساس ارتكز او استند الانضباطيون بوقف التائب ؟ هل على اشارة النصر او البصق ام القرار جاء ( هيك كفش غل ) ؟
من جانبي ارى ان بداية الشراره انطلقت من المدرجات شرارة الهتاف وشرارة الرمي بالاحذية وشرارة كلام ممنوع من القول او الكتابة .
اوقف التائب اربع مباريات وتم نقل اول مباراه للهلال خارج ارضه اي انه بيلعب دور الاربعه خارج ارضه .
وفي هذا القرار ظلم للهلال وظلم للقرار نفسه على اعتبار ان الهلال لعب مباراته مع الوحده على ارض الوحده وليس على ارضه .
فهل كل من مارس الشغب او الخروج عن النص بشال الهلال هلالي ويعاقب على افعاله الهلال ؟
فما حدث في الرس العام الماضي وعقب عليه لهلال هو نفس ما حدث في مكه المكرمه لكن الفرق ان تحقيقات الرس ( كشفت المستور )
والانضباطيون هنا سارعوا في اعلان العقوبه قبل ان يتمخض التقرير ويلد هذه المره حقيقه اخرى .
مثل ما قلنا ان الهلال مدلل ومثل ما قلنا ان القرارات تخدم الهلال وجب علينا ان نعترف ان سياسة ضرب الهلال بسوط القرار اخذ منحنى اخر .
يا ترى هل سيصدر قرار بعد اول مباراه في دور الاربعه برفع العقوبه عن التائب وعن الهلال مثل ما رفعت عن كيتا وحسن خليفه والعبيلي ؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube