#16  
قديم 27/04/2008, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,641
هذي الله يسلمك نتائج حملة جمهور الليزر خلال 12 سنة
أوهموا الكل بأن الهلال محابى
والتحكيم يقف في صفه
وكل مشكلة للهلال يكبرونها ومشاكلهم على كبرها يلمونها بسرعة
أضف إلى ذلك .... المثالية الزائدة في رجال الهلال ... ولا لو فيه أحد يوطى على خشومهم .. مثل
ما وطى منصور البلوي على خشومهم .. وشغلهم مثل العبيد عنده ...
كان ماصار كل هالكره للهلال ....
البلوي ثور وذبحناه ... بس وش تسوي بالسوسة اللي تنخر في جسد الرياضة من تحت لتحت .. مثل النصراويين
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/04/2008, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ looleen
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2007
مشاركات: 1,236
غيرة وحسد من كل الاندية امثال الشباب والاتحاد والنصر عشان الزعيم دايم يسابقهم على البطولات واكيد الناجح دايما محارب وهؤلاء الشرذمة هم اعداء النجاح
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/04/2008, 03:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
لان الهلال محتكرررررررر البطولات ... وتاااااااااااااااارك لهم الفتااااااااااااااااااااات
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/04/2008, 03:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
الزعيم عمهم و حارق دمهم

الجميع يريد الزعامه و الزعامه لا ترضى بغير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/04/2008, 03:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: بيت بـــابـــا
مشاركات: 33
يكرهون الهلال لانه مجننهم..
وع العموم يكرهونا زي مايبغوووون
لهم الكلام ولنا البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/04/2008, 03:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
المكان: somewhere
مشاركات: 247
وليه ماتسأل نفسك ليه الهلال أكثر شعبية في المملكة

راح تجاوب وتقول أنه فريق بطولات


طيب جماهير الأندية الأخرى التي لو قارنها بجماهيرنا ماتجي مثلها تكره النادي الذي يحقق بطولات الموسم ولايترك لهم إلا كم بطولة تسقط سهوا من زعيمهم

هذا هو الجاوب على سؤالك

شكراً لك...........
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/04/2008, 03:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الراحال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/07/2007
المكان: في البيت
مشاركات: 251
يا اخي لو كنت مكانه لشجعت ضد الهلال لان الهلال اذا وصل النهائي ياخذه
وهاذا اكبر خطر على الجماهير الاخرى والانديه
بعقلنيه الهلال لم يخسر الموسم هذا في البطولت الداخليه الا ثلاث مباريات
من نجران و الاهلي و النصرالاولمبي فهاذا اكبر دليل على خطورة الهلال وهذا السبب الوحيد الذي يجعل الجماهير الاخرى تغير من الهلال ولا تشجعه


اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/04/2008, 03:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,558

غريب منك ألا تعرف الأجابة..!!

فكل هلالي يعشق الكيان الأزرق ويحبه يعرف الأجابة

أذا كنت هلالي فلا تحتاج منا ألى الجواب

الهلال في القمة والبقية في الخلف

هل عرفت الجواب يا هلالي..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/04/2008, 03:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
الله اكبر يا رجال لنا البطولات ولهم سبنا

( وكل ذي نعمة محسود )
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/04/2008, 04:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: United Kingdom
مشاركات: 556
المثل المصري يقول "ألتم المتعوس على خائب الرجاء" طبيعي مايحبون الهلال ولايبغون يلعبون معه ومثل ماقال أبومحمد الاتحاد إذا شاف الهلال ضاعت علوم ألأتحاديين وكذلك باقي الأندية !!!! ولوكان في أحصائية زوغبي سؤال عن الفريق الذي تخاف اللعب ضده لعلمت أن الهلال هو هاجسهم الأول والأخير على أختلاف ميولهم!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/04/2008, 04:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: جـــــــــــــــــــــده
مشاركات: 463
1111111نا بأقول حاجه :
( كل ذي نعمة ممحسووووووووووووووووود)
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/04/2008, 04:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2008
مشاركات: 52
Icon15

الناجح محارب يالغالي
والهلال بأختصار زعيمهم وسيدهم
وبنفس الوقت حارق دمهم
طبعاً انا اتكلم عن فئة ماجورة من الأقلام الوافده
الي تصبح وتمسي وهم يحاولون زعزعة الزعيم لكن هيهات

بعدين ولله الحمد المملكه تملك 156 نادي الهلال بالقمة وجميع 153 نادي لأيشكلون من المملكه سوى ال 30 بالميه
ودائما نسمع جعجعة الأقليه فلاتستغرب يالغالي

تقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 27/04/2008, 04:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
طرح رائع

يعطيك العافية



في السابق كان الدهماء من الجماهير يكرهون الهلال


بينما المنصفين والحياديين يشجعون فرقهم ولا يكرهون الهلال


ولكن في الآونة الأخيرة يلاحظ أن الجميع ضد الزعيم


والأسباب يمكن تأجيل مناقشتها إلى نهاية الموسم

فم يبق الا ثلاث مباريات ونرفع الكأس وبعدها يمكن مناقشة ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 27/04/2008, 04:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
مشاركات: 175
صراحة فيه مشهد في احد الافلام المصرية.... وتكرر في بعض الافلام الهندية .... وقليل من الافلام الامريكية ولا يهون البقية....
انه واحد (فسقان) أي (بطران) يعني (فقعان) .... قاعد يصقع في هذا ويلكم هذا ويلطم في ذا لين تعدلت وجيههم بعد ماتغيرت ملامحهم... وبعد ماراح عنهم قام واحد وقال : "انا بكرهك يا أبان " يعني يا " ياقبان" بالمصري على طريقة السدحان... وقام الثاني وقال (اي والله بكرهه ربنا ياخده) ... قام اكثر واحد متصقع فيهم لدرجة اختفاء ملامحه وقال ( مايعطوه حارة تانية يعيش فيها وحده بدل الغلب اللي احنا فيه دا ...الله) ويمسك انفه املا في تعديلة....

المستفاد من السابق:

ان الهلال هو (زعيم) هذه الحارة الذي لا يرحم.... وهو مستبد ... وديكتاوري لدرجة انه يأخذ كل مافي الحارة ويترك "الفتات للمتردية والنطيحة" .... وهو المسيطر على كل (شباب الحارة ونصرهم واتحادهم) ... ولا لااحد كلمة علية....ومابيخفش الا من ربنا (على قولة فريد شوقي) ......

والهلال ياعزيزي كما يقول ارنولد شوارزنيجر : ( نو بودي كود ماتش هم ) ... واضاف ( اف يو ونت تو ديفيت هم يو هاف تو كل هم ...نوت تو فيس هم ) ....

الترجمة : محد يقدر يجاريه ..... ولو بغيت هزيمته اقتله دون ان تواجهه ..... وافهم يافهيم ....(هذي من عندي ) !.


ودمتم بزعامة................................
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 27/04/2008, 04:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2008
المكان: نآدي الهلال السعودي
مشاركات: 288
اكيد انهم يكرهوننا لاننا ما خلينا لهم شي الا الخساره هذا اللي خليناه لهم


وانا بصراحه اشوف جماهير نصراويه وشبابيه واتحاديه تشجع فريق الجزيره الاماراتي يوم حنا انباريهم الموسم الماضي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube