#1  
قديم 27/04/2008, 01:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: في القلب
مشاركات: 1,024
Unhappy العقل والمنطق بفرض ان يعاقب المخطي اولا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
لاشك ان قرارات الرئاسة العامه لم تكن في محلها ومن يرى غير ذلك فهو مخطيء
بالاقريب صدر تصريح من المصدر المسؤل ان من يرى ان الهلال يظلم فعليه ان يجأ الى الرئس العام بعتباراه الشخص المسؤل اولا

وثقتنات في المسؤلين كبيره ان يعدوا الحق الى اصحابه
ولكن للاسف ما تقوم به الرئاسه العامه من قرارات هي ضد الهلال بعد ان انكشف كل من حاول انكار ذلك فا العقوبة للمخطي اولا يجب ان تتضاعف

خصوصا وان المخطي قد لايتضرر نظرا لمعرفته مسبقا بقرارات الرئاسه المجحفة في حق الزعيم .

المثل الشهير يقول ان البادي اظلم ومن هنااااا فجمهور الهلال لم يبادر بالخطاء وطارق لم يبادر بالخطاء ولكن لان اللجنه الموقرة وضعت نفسها خصم للهلال انكشفت على حقيقتها فهي من دعم وشجع الفوضى في الملاعب السعودية بداء من مباراة نجران ضد الهلال وما صا حبها من ايقاف للاعبه المحترف ليلو وهاهو يتكرر الخطاء ضد الهلال من اللجنه التي تدعي الحياد والعدل واصبحت هذه القاعده معروفه لدي اللاعبين والجماهير من الاندية الاخرى بفتعال المشاكل مع لاعبي وجماهير ومسؤلي نادي الهلال ولانهم يعلمون ان العقوبه ستكون بالنسبة لهم سهله من اللجنة الموقره وستكون طالما انه ستخدم مصالح فرق اخرى لان العقوبة للهلال ستكون اكثر من هنا ستكون انطلاقة الفوضى التي دعمتها وشجعتها اللجنة الموقرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube