#1  
قديم 27/04/2008, 12:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
مشاركات: 343
اتحدى واحد منكم يعرف منه وزير الاتصالات

بسم الله الرحمن الرحيم
ستستمر القسوة وسيستمر الظلم على الزعيم
مهما حاولتم من كتابة ومن تغيير شامل
استراتيجية الرياضة وبالذات كرة القدم قائمة على لوائح قديمة بالية

وقائمة على مجموعة من اللجان تدار بالريموت كنترول
لا تعتقدوا ان الامير سلطان او نائبه
يرضون بظلم الهلال

واقول هذا الكلام ليس دفاعا عن الاميرين فهم في غنا عن الدفاع عنهم ولكن الفساد الاداري والمصالح هي التي تجعل عرض الموضوع وطرحه بطريقة مقنعة مهما كان ظلمه الواضح

اولا نحن محاربون من مخرجي قناة ال art واللجنة تعتمد على
ما تبثه هذه القناة من تشويه لجماهير الهلال

ثانيا الناس اليوم جايعة فمادام بيجيني يوكن وفلوس
طز لابو الظمير الي ما يوكل عيش

اعضاء شرف الهلال مثاليين الى ابعد الحدود وبصراحة اكثرهم ما يحبون دهن السير او بخلاء

الصحف الي كانت تعتبر هلالية الف بالمية حجمت الى ابعد الحدود وغلا ء المعيشة لعب دورة

ما هوالحل

الحل في خصخصة الاندية والله لن يبقى لا عبدالهادي
ولا حمدان وسيكون البقاء للاجدر والاحق
وكل هاللجان والاعضاء ينتهون

الاتصالات السعودية قبل الخصخصة كنا نعرف من هو الوزير ومنهم الوكلا وحتى مدراء الفروع لأننا في حاجتهم

بعد الخصخصة اتحدى اي واحد يعرف من هم وكلاء وزارة الاتصالات او المدراء العامين واتحدى بل واجزم ان 99% من رواد المنتدى لا يعرفون منه الوزير

شكرا على المرور

اخر تعديل كان بواسطة » a0a0a في يوم » 27/04/2008 عند الساعة » 05:45 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 01:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: ღ تكفـيني تمـيـم ღ
مشاركات: 188
إلا أنا أعرفه .. اسمه .. المهندس/ محمد جميل بن أحمد مــلا

عموماً يالغلا .. بكل إختصار .. حتى بعد الخصخصه .. أعتقد راح تبقى الرئاسة العامة لرعاية الشباب موجود على رأس الهرم وأيضاً بلجانها ( وعدتها وعتادها ) ... ساعتها وبعد الخصخصه .. راح ينطبق علينا المثل اللي يقول ( كأنك يابو زيد ما غزيت )

تحيتي ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2008, 01:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 679
صدق منهو وزير الاتصالات

موضوع خطيييييييييييييييير

بس وسع صدرك

محد يمك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/04/2008, 01:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/04/2008
المكان: بعد الآذان
مشاركات: 26
محمد الملا
:::::::::::::::::::::::::::::::
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/04/2008, 01:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
مشاركات: 3
طيب كيف يوزعون المكافات مضاعفة مضاعفة مضاعفة
وأين الزيارات الميدانية لي أندية الجنوب والشمال خليها على اللة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/04/2008, 01:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 490
صدق منهو وزير الاتصالات

موضوع خطيييييييييييييييير

بس وسع صدرك

محد يمك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/04/2008, 02:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا ويــــاه
مشاركات: 852
ان كانوا يعلمون ((وساكتين )) فتلك مصيــــبه,,,


وان كانوا ما لاحظوا كل الي قاعد يصير ((فالمصيــــبه اعضم))
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/04/2008, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامبراااطور
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: اطهربقاع الارض >>مكه
مشاركات: 328
ان كانوا يعلمون ((وساكتين )) فتلك مصيــــبه,,,


وان كانوا ما لاحظوا كل الي قاعد يصير ((فالمصيــــبه اعضم))
والله في الصميم وكلامك 100%100
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/04/2008, 03:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: جوف الحضارة والتاريخ
مشاركات: 1,213
الملا محمد بس موبالملا محمد عمر هذا غير!!!!!!!!!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ






هلالي الشرق الاوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/04/2008, 03:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 934
مشكور اخوي واختلف ان اعضاء شرف الهلال بخلاء

اولا الرشوة حرام ولعن الله الراشي والمرتشي

واعضائنا يخافون الله تعالى واذا تركت شيء لله عوضك الله بشيء خير منه

وربي عوضنا ببطولتين كبار ووصيف بطوله الاولمبي

والقادم اجمل بإذن الله تعالى

تحياتي...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/04/2008, 03:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
الهندس / محمد الملا

صدقني العلة في اسير الشووووووق

وفصووووولي مطيع لاسير الشوووق

والزنكلوني عنده خبره في دهن السير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/04/2008, 05:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
مشاركات: 343
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آسرني
مشكور اخوي واختلف ان اعضاء شرف الهلال بخلاء

اولا الرشوة حرام ولعن الله الراشي والمرتشي

واعضائنا يخافون الله تعالى واذا تركت شيء لله عوضك الله بشيء خير منه

وربي عوضنا ببطولتين كبار ووصيف بطوله الاولمبي

والقادم اجمل بإذن الله تعالى

تحياتي...

اشكرك جدا على الملاحظة ولا اطالب بالرشوة بقدر ما اوضح انه ما يخدم بخيل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/04/2008, 05:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك ، ولاعلينا من شركتهم ولا وزيرهم ، والله يخلي لنا موبايلي عالم من اختياري.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/04/2008, 06:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2004
مشاركات: 140
الا انا اعرف اسمه هو المهندس/ مطلق محماس بن صنتان بن شبوي ههههههههههههههه
والله الاتحاد السعودي ضايع في الطاسه

اخر تعديل كان بواسطة » الزعيم الابيض في يوم » 27/04/2008 عند الساعة » 06:18 PM السبب: خطاء الملائي بس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube