#1  
قديم 27/04/2008, 12:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
أكثر من طريقة تفك الظلم عن الهلال

طالما ان الظلم اصبح نهارا جهارا وعيانا بيانا؟
ومايزيد في الجوف حره هو عجز مسؤولي الهلال عن الوصول للسوسه التي تنخر بجسد الزعيم ،، اقول نعم هناك سوسه ولكنها سوسه قويه ،، اتركوا عنكم عبدالهادي ولجنته ،، عبدالهادي يظل اداة وعصا يجلد بها الزعيم بين لحظه واخرى ولو ذهب راح يجي بديل بنفس المواصفات؟
ياليت مسؤولي الهلاال واعضاء شرفه اصحاب القوة والنفوذ يبحثون عن هذه السوسه ويتم اقتلاعها مهما كان موقعها، فلا اعتقد ان اعضاء شرف يترأسهم سمو الامير هذلول ويأتي خلف طابور طويل من اصحاب السمو الملكي واصحاب السمو وضع بعدهم ماشئت من اصحاب السعاده وعلية القوة المراكز الاجتماعية المرموقة، هل يعقل ان يكون الهلال ضعيف ودائما مظلوم مع وجود القائمة الطويله من الاسماء اللامعه؟

اذا كان الامر كذلك واصحبت الجماهير تصرخ وتولول من ظلم قرارات لجان عبدالهادي ومن هم على شاكلته دون ان نجد من محبي الزعيم من ينصفهم ولن ينصفهم احد غير ذلك؟ اقول اذا كان الامر كذلك فيجب ان نعود لشريعة الغاب والجماهير تاخذ حقها بيدها وكذلك اللاعبون؟ نعم الجماهير تقلب كل مباراة راسا على عقب حتى ترى تلك الللجان الرخمه الروح الرياضيه على اصولها؟ اللاعبون ياخذون حقهم بيدهم سوى مع حكم او لاعب خصم او جماهير الخصم؟
اقرب مثال كلكم شاهدتم الكيتا ومافعل وفي النهايه ايقاف مباراة واحده بيمنا الطرف الهلالي اوقف مباراة وتم تغريمه الف ريال؟ يعني المجني عليه والمتعدى عليه عقوبته اشد من المتعدي الجاني؟ هذه والله من عجايب الدهر؟
تخيلو الطرف الهلالي اعتقد وظيفته مدلك المهم انه امسك بيد الكيتا وبقوة ولولا لطف الله لخطف كيتا عينه في لمحة بصر ويمكن من هنا جاء غضب لجنة الانضراط قصدي الانضباط يعني كانهم يقولون ليش ماخليته ياخذ عينه وبالمره ياكل خشمك وهو مرجع يده؟
والله تمنيت من ذلك الشخص عندما امسك بيد الكيتا وبقوه وباين انه شخص رياضي قوي يعني ياليت جلس يفرفي يد الكيتا مثل الصاموله حتى يسمع الجميع صوت العظم وهو يكسر وبعدها يقول العن ابوها رياضه على لجان؟

على فكره الشخص تونسي وربعنا تراهم يخافون لدرجة كبيره لو ا لتونسي قوم الموضوع وحوله لسفارة بلده يعني قال اعتداء مصور امام اجهزة الاعلام وفي النهاية يتم ايقافي وايقاع الغرامه،، بكره يجي امر يقفلون الرئاسه صدقوني من تجارب سابقه بهذا الموضوع اذا ا لاجنبي مشتكي عليك ربعنا يودونك ورى الشمس لو انك المظلوم وهو الظالم؟

صدقوني انا ضد العنف والتحريض لكن ا للي حاصل ماله الا وداوها بالتي كانت هي الداء؟ هذا التعامل يجب ان يصبح ديدن كل هلالي خاصه ان جماهير الزعيم تعج بها كل المدن والقرى ،، يعني يجب يكون التعامل حتى مع الصحافه التي تفتري على الزعيم ومنسوبيه،، وسبق ان كتبت ذلك في الطريقه المثلى للرد على الجستنيه والبكيري ومن هم على نفس الشاكله.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 12:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
مشاركات: 230
مشكوررر اخي عالموضوع الرائع
واتمنى من الاتحاد السعودي
النظر مرة اخرى فالعقوبه

وتقبل مرووري
فز11111ع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube