#1  
قديم 27/04/2008, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر الشنار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: الرياض بعد ابو ريالين
مشاركات: 1,548
نحن ضد قرار الاستئناف ..يا سمو الامير محمد بن فيصل!!!؟

بسم الله الرحمن الرحيم



اي استئناف والله ان الامير محمد بن فيصل حبيب

الحين سلطان بن فهد يوقع القرار ونقول نطلب استئناف وانه يكون حبيب معنا مثل ماهو ملــــ....، لغيرنا

يستغرب البعض ليه اطالب بعدم رفع الاستئناف لان هناك سببين لا ثالث لهما :

اولا: اذا وافقواعلى الاستئناف قالوا هااااااه خفظنا عن طارق مباريتين مثل كيتا وساويناهم مع بعض ...وبكذا اهم ولجنتهم ورئاستهم طلعوا من احراج تخفيف العقوبة على كيتا...وبكذا نكون كهلاليين رضينا بالقرار وحققنا اللي نبي وفي الاصل إنا ضد القرار التعسفي اللي صار فأصبحت لجنه الظلم تمارس المثل العامي اللي يقول
( طر الموت يرضى بالمرض )
وبهذه الحاله هم المستفيدين الاول والاخيرمن الموافقة على الاستئناف وقبل الهلال ايضا والسبب لان الهلال بيلعب مبارتين قد تكون اقوى من النهائي وحققوامبتغاهم وهو ابعاد التائب عن الاتحاد فيما لو تأهل.

ثانيا: في حاله عدم الموافقة ستكون صدمة ورده فعل مو طبيعية على الرئيس قبل الكيان الهلالي والسبب لانهم ينتظرون الفرصة للرد على الامير محمد بن فيصل لانه المتسبب الاول والاخير في دق خشومهم .....وفائده اخرى وهو سيكون رد الفعل على الفريق قوية قد تؤثر عليه اكثر من لو تمت الموافقه على الاستئاف والسبب انالهلال سيدخل وفي مخيلته انه انهزم خارج الملعب قبل دخولة ولعبه للمباراة تحصيل حاصل والنتيجة حسمتها رعاية الشباب سابقا.

هناك نقاطك اذا كان الهلال لن يفوز الا بالتائب فلا نريد هذا الفريق ولا نريد الفوز!!!!!!!! !!!!

فالهلال لم ولن يتأثر بغياب لاعب واحد عن الفريق ولنا في نهائي الاهلى العبره حينما اوقف الثنيان.

الهلال قادر على الرد وبقوة وكلي ثقة فيهم باننا قادرين على الفوز ....وبالمناسبة اتمنى ان يطلق على الهلال لقب فريق (دق الخشوم) مثل ما اصبح فريقنا يلقب بفريق النيات حينما كانت نياتنا صافية تجاه الغير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 12:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي النصيحة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: البلد المعطاء
مشاركات: 2,599
لا حول ولا قوة الا بالله


بالتوفيق للزعيم

......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2008, 01:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
مشاركات: 192
اقول اتمنى الاتفاق يفوزعلى الاتحاد

ويكون لنا الشرف بلعب مع فريق ذو جمهور ولاعبين راقيين

والاتفاق قدها وقدود

مشكور على الموضوع ولكن لازم الواحد يطالب بحقة اذا سكتنا بيأكلونا حيين ......
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/04/2008, 01:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
شكرا أخوي على الموضوع
أما بالنسبة لخطاب الاستئناف فهو مجرد تسجيل موقف وهو عدم الرضى على القرار المجحف ونحن متأكدين بأن الخطاب سيرفض كسابقيه ( ايقاف ليلو ، ونقل المباراة في الموسم الماضي ، واقامة المباراة بدون جمهور ........
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube