#1  
قديم 27/04/2008, 07:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
مشاركات: 60
Angry •¦[ إتحآد آلفشل يوآصل سقطآتهـ ]¦•

اتحاد الفشل يواصل سقطاته



هنا فهد


كتب / فهد محمد الهلالي



من جديد عاد اتحاد الفشل العميق المسمى بــ الإتحاد السعودي إلى إقلاعاته المضحكة المعيبة المخجلة ، وكأنه يرفض وبــ شدة أن يتركـ تلكـ الأمور التي تجعلنا نكره الدوري السعودي بــ اكمله .



هاهي تلكـ الجهة التي على ما يبدو تُعد صاحبة اسرع القرارات على مستوى العالم تتخذ يوم أمس قراراً يقضي بــ إيقاف المحترف الليبي : طارق التايب أربع مباريات _ أي أن موسم التايب قد انتهى _ وذلكـ على اثر بصقه تجاه الجمهور الوحداوي في مباراة إياب دوري الأبطال التي أقيمت في مكة المكرمة يوم أمس الأول .



قارئي العزيز ... دعني أقف وإياكـ الآن مع فاصل من الضحكـ الكبير ، ومن ثم نمعّن النظر سوياً في هذا القرار , ونحاول مقارنته مع غيره من القرارات التي قد اُتخذت مسبقاً من قبل اتحاد الفشل .



عند الدقيقة 81 من زمن شوط المباراة الثاني من مباراة الهلال والوحدة التي أقيمت يوم أمس الأول ، حصل فريق الهلال على ضربة زاوية في الركن المقارب لــ مدرجات فريق الوحدة ، واتجه طارق التايب إلى تنفيذ الضربة ، وعند استعداده للتنفيذ تفاجئ بــ مجموعة من قوارير المياه تنهال عليه من قبل جمهور الوحدة ، بل تعرضت إحدى تلكـ القوارير إلى رأسه ، وبــ إنفعال قام التايب بـ البصق تجاه جمهور الوحدة ، ولا شكـ أن هذه الطريقة خارجة عن السلوكـ الرياضي ، نعم لا اختلاف على أن من المفترض أن يتمالكـ البرنس الليبي نفسه وألا يبالي بــ تصرفات بعض الهمج ، لكن حصل ما حصل وبصق طارق .



شخصياً توقعت الإيقاف لا سيما أن اللاعب هلالي ، ومعلوم ما هو الهلال بالنسبة لأولئكـ - ومعلومٌ من هم أولئكـ - ، لكن في الحقيقة لم أتوقع أن يصل الإيقاف إلى أربع مباريات ، حيث أنني توقعت أن يرتقي الاتحاد السعودي بــ نفسه قليلاً ويبتعد عن قراراته المخجلة المتابينة والمختلفة عن بعضها ، هنا التايب يوقف لــ أربع مباريات لــ بصقه بعد تعرضه للرمي ، وهناكـ يوقف الحسن كيتا مبارتين فقط وذلكـ لــ توجهه لــ ضرب أخصائي الجهاز الطبي الهلالي : عاطف الكنزري في مباراة الهلال والإتحاد من مسابقة الدوري ، مع إيقاف المُعتدى عليه مباراة مع الغرامة وذلكـ بعد أن تم الاكتشاف بــ أن الأخصائي يقف في المكان غير المخصص له ، ومن ثم يُعفى عن كيتا بعد اكتمال نصف مدة الإيقاف ، وفي نفس المسابقة يوقف كابتن فريق الأهلي : حسين عبدالغني مباراتين وذلكـ على اثر اعتدائه على حارس أمن ملعب المباراة التي جمعت الأهلي ونجران ومن ثم يُعفى عنه ، وكيتا وعبدالغني لم يُرفع عنهما الإيقاف إلا بعد رفع خطاب استئناف من قبل إدارة ناديهما إلى الاتحاد السعودي .



الحسن كيتا وحسين عبدالغني عوقبا بــ مبارتين وتم العفو عنهما بعد مرور مباراة ، والتايب يعاقب بــ أربع مباريات وكأن إتحاد الفشل _ كما يحسن أن يسمى _ ينتظر أن ترفع إدارة الهلال خطاب استئناف له ، لكي تُقلص مدة الإيقاف إلى النصف كما هو حال كيتا وعبدالغني ، ولكن الاختلاف الوحيد يكمن في أن التايب اوقف أربع مباريات رغم أن ما فعله ليس أشد سوءاً مما فعلاه عبدالغني وكيتا ، والنتيجة في كل الأحوال عدم مقدرة التايب من اللعب في مبارتي نصف النهائي سواءاً تقلصت العقوبة أم لم تُقلص ، وبــ اعتقادي أنه هذا هو الهدف ، وتم الوصول إليه .



يكفي يا اتحاد ، حقا يكفي ، كفّوا عن أسلوب الكيل بــ مكيالين ، وإذا كنتم غير مؤهلين لــ قيادة الرياضة السعودية فــ ابتعدوا واتركوها لــ من هم مؤهلين


فـ نحن حقآ قد سئمنآ .


/



/



إحترآمي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشار الزعيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 860
السلام عليكم ..

كنت أود من طارق التايب بأن يضبط نفسه من خلال الشغب الجماهيري ، وخصوصاً أنه لاعب دولي ومتمرس على مثل هذه الأمور وعشان مايفتح علينا باب كما هو الحال الآن .
ومن المتعارف عليه بأن الإتحاد السعودي ينتظر أي هفوة بحق الهلال حتى يتسنى له إصدار أسرع قرار في تاريخه وبلمح البصر ..
الإيقاف لماذا لم يطل النفطي الذي من أول مباراة له أثار بلبلة وجدل إعلامي وتحامل على حكم المباراة والكذب عليه علناً .. الطيبة في الزعيم أو بمعنى آخر في إدارة الهلال ممثلة بالأمير / محمد بن فيصل أصبح الناس يصفونها بالضعف .. وكنت أتمنى من أعضاء شرف الهلال بأن يتعاملوا مع الموقف بالضجيج كما في الفريق المنافس لئلا تقع العقوبة ، وهولاء (الإتحاد السعودي) منطقهم القوة فالمعاملة معهم بالمثل أفضل ..
والأهم من كل هذا من الذي صنع قرار الإيقاف بحق طارق التائب ..!
مع كامل تقديري للأمين العام من يكون حتى يوقف في وجه زعيم الكرة السعودية والعربية والآسيوية ..!
وفيصل عبد الهادي ياجماعة عبداً مأمور ماطلب منه ينفذ وبالحرف الواحد (التعليمات من فوق) ووضع فيصل عبد الهادي كبش فداء ..

(((واللبيب بالإشارة يفهم)))

بالتوفيق لزعيم نصف الأرض ،،،

للتواصل/ [email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2008, 01:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
مشاركات: 60
إقتباس
وفيصل عبد الهادي ياجماعة عبداً مأمور ماطلب منه ينفذ وبالحرف الواحد (التعليمات من فوق) ووضع فيصل عبد الهادي كبش فداء ..




هذا ماكنت ان اوصل لكم ,,

عزيزي مررت فـ آنرت ,,

وبالآشآرهـ فهمت ,,

الف شكر ع تواجدكـ ,,

آحترآمي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/04/2008, 02:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
مشاركات: 60
يارب يردون ..!


او تبون ترخيص من بن هادي ؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube