#1  
قديم 27/04/2008, 06:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
ما كنا ( نبيها ) لكن بتدخل لجنة الانظباط .. احلى ( ما فيها ) .. !!!

الظاهر للجميع والواقع من خلال المباريات السابقة سياسة ومنهجية الادارة الهلالية لموقف ( الشيخ ) كوزمين .. بأعطاء راحة للعناصر المهمة في الفريق .. واعطاء الفرصة لبقية اللاعبين بالمشاركة لتكملة مسيرة البطولة .. يعني الهدف كان واضح من البداية .. حتى لو لم نحقق البطولة .. !!!

بطولة جعل منها الهلاليين انفسهم اختبارا حقيقيا لبعض العناصر لتثبت احقيتها بالبقاء في الفريق الهلالي الموسم القادم دون البحث عن نتائج وكهدف اساسي الحصول على البطولة ..

فمن خلال المباراتين اتضح للجميع تلك الاهداف باراحة تفاريز وياسر والغامدي وعزيز .. وفي الثانية اراحة نواف والشلهوب بالاضافة الى تلك الاسماء .. وكان ايجاد التائب ليس للبحث عن النتائج بقدر ما يبحث الشيخ كوزمين عن تحركات اللاعبين داخل الملعب واللعب بدون كرة .. وهي اهم خطوات نجاح هذا المدرب القدير ..

هذي حقيقة تلك المباراتين ..

ولكن حاليا اعتقد ان الوضع سيتغير تماما .. وسيكون التحدي وكسر الخشوم كالعادة موقفا لدن رجال الهلال .. فمهما عملوا فقد قلتها سابقا .. هم الوقود الذي نواصل به المسيرة وهم الحافز المعنوي لنا بحول الله وقوته لتحقيق البطولة .. لاننا بأختصار نعشق .. كسر الخشوم .. وهذا المهم لدينا .. وهذا هو ديدننا ..

كان التحدي سابقا بوجه كل الاندية رغم اتفاقها والواضح للجميع انها تسعى لخدمة بعضها للاطاحة بالهلال ولا يهم لديهم من يفوز بالبطولة .. بل الاهم هو ازاحة الزعيم عن الطريق .. وهذا ما اتضح لدينا في اخر مباريات الدوري مع القادسية والاتفاق والشباب .. واخرها حاليا ما قام به مسئولوا رعاية الشباب بمكة والجماهير الوحداوية .. فكلهم يهدفون الى ازاحة الزعيم عن الطريق وان لم يستطيعوا سهلوا المهمة لغيرهم .. بمساعدة واضحة من لجان الخيانة في الرعاية ..

اصبحت البطولة لدينا ( لغة تحدي ) وسنثبت بمشيئة الله اننا القمة .. وهم بتصرفاتهم يقبعون في ذلك القاع وما تحت الدونية .. فهم اهل لها ومناسبة لتلك النوعية تماما .. لانهم مدركين بالنقص في انفسهم ويحاولون الارتقاء على اكتاف الاطاحة بالهلال ..

انها والله مؤامرة دنيئة ما قام به اولئك المسئولين والجماهير في ملعب الشرائع لاهداف ذكرتها سابقا .. ومن يلاحظ ذلك حتما سيتاكد ان الضربة التي اتت للتائب في ظهره لم يكن مصدرها ذلك الجمهور ولكنها استغلت اثناء الشغب وحذف القوارير من الجماهير واتت تلك الضربة من احد العاملين بالملعب لانهاا اتت بعكس اتجاه الجمهور ومن جهة خلف المرمى بالذات .. الم اقل انها مؤامرة دنيئة يتحملها بالدرجة الاولى مسئولي رعاية الشباب بمكة المكرمة .. وهم اتباع رعاية الفشل ..

انظمة شرعت بهدف تطوير رياضتنا من قبل بعض اللجان ولكنها للاسف الشديد زادت من الاحتقان ضد كل ماهو هلال .. لانها بنيت ونفذت في بدايتها ضد الهلال .. لقد تغاضوا كثيرا عن حرف ( الكاف ) وتغاضوا كثيرا عن كلمة ( نيفيا ) ليثبتوا للجميع ان تلك الفئة بريئة .. وان ما يقوم به مشجعوا هو الكارثة .. وزادت من ذلك الاقلام الصفراء وجعلت الهلال وجماهيره هم في نظر الجميع الأسوأ .. وهم في نظر الجميع المستفيدين الوحيدين من رعاية الفشل .. حتى وصلت القناعات ان المتضرر الوحيد من ذلك هم الاصفران .. وما نراه ويراه الجميع هو العكس تماما حتى اكتشف اغلب مشجعوا الاندية المحايدين تلك المؤامرة وحقيقة الزيف الذي بني لاعوام .. واخرها اعتراف ابراهيم ماطر .. واعتذار الكثيري ...وقد سبهم المهنا وغيره .. وستتوالى الفضائح قريبا من غيره الكثير والكثير لمن اراد التوبة الى الله ..


سيكون الهلال كعادته دائما داخلا تحديا جديدا وليس بغريب عليه .. فهو الفريق الذي يعشق الصعاب ويعشق الطرق الوعرة الممتلئة بالاشواك ليكون طعم ولذة البطولة احلى لجماهيرة واشد مرارة لمن وقف ضده ..

سيكون لاعبو الهلال مستعدين لكل المواقع .. فالارض واحدة .. والعشاق كثر .. حتى انك لا تستطيع ان تفرق بين جماهيره في كل بقاع المعمورة .. ولا تستطيع ان تحدد مكان وهوية الزعيم .. فهو النادي الوحيد ان جاز لي التعبير ليس له مقرا واحدا في العاصمة .. فهو يملك مقرات ومقرات بكل شبر من ارضنا الطاهرة .. وهو من يعشقه اغلب سكان المملكة .. فلو لعب الزعيم واعطي حقه من المدرجات سترونها ممتلئة عن بكرة ابيها .. ولن تكتفي بذلك .. بل سيكون الالاف خارج اسوار الملعب لعدم كفاية الاستيعاب .. فمرحبا بك وبين عشاقك ليعرف الخائن وغيره حقيقة يريد اخفائها عن الجميع .. ان الزعيم يتضرر بتلك العقوبات .. ويعي ان الهلال لا يهمه لو اوقف 11 لاعبا .. سنأتي بـ 11 لاعبا اخرا وسنحقق الطموح وسننتصر .. لاننا نؤمن بالله وبقدرته ونعلم جيدا ان الظلم لن ينتصر لان المولى عز وجل حرمه على نفسه ..

مودتي واحترامي للجميع ومزيدا من الفرح بحول الله وقوته
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 12:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
ما شاء الله عليكم زحمة مواضيع وصل للخامسة بسبة الحقير ولجنته حسبي الله عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2008, 12:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/02/2007
مشاركات: 357
مشكور آخوي


وأنا قبل كوزمين والهلاليين

كنت مبرد على هالبطولة ولاتهمني آخذنا الدوري ولا نحتاج نضغط

الادارة واللاعبيين

بس بعد حركتهم بالتايب ونقل المباراة

كبيرت هالبطولة ولا نحصل عليها

والسبب معروف حتى يعلمو من هو الهلال








.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/04/2008, 01:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/12/2007
مشاركات: 950
نبيها بللي فيها والله تطير من دونها ارقاب لاعاد يفردون عضلاتهم على الزعيم هالسلاتيح الي لاراحت ولاجت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/04/2008, 02:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نعشق الهلال
مشكور آخوي


وأنا قبل كوزمين والهلاليين

كنت مبرد على هالبطولة ولاتهمني آخذنا الدوري ولا نحتاج نضغط

الادارة واللاعبيين

بس بعد حركتهم بالتايب ونقل المباراة

كبيرت هالبطولة ولا نحصل عليها

والسبب معروف حتى يعلمو من هو الهلال








.

هلالنا يعشق التحدي وقد وضعوا انفسهم موقف لا يحسدون عليه بهذا القرار .. وسترى نتائجه بحول الله وقوته قريبا ببطولة لم تكن في الحسبان اساسا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/04/2008, 02:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 456
البطوووله نبيها بالقووووه وربي كنت مني مهتم يعني اخذناها ابفرح مااخذناها عادي ماراح تفرق معاي ..
لكن بعد ماتدخلوا ويبون يطيرون البطوله من الهلال لا نبي البطوله ونبي نفوز على الاتهاد في جده وندق روسهم ونعذذذبهم ونحرررق قلوبهم ..
وضربتين بالراس توجع ...

والهلال اذا غضب غضب وليش بأي غضب فغضب الهلال من النوع النادر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube