#1  
قديم 27/04/2008, 03:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
اختلفوا مين يكره الهلال اكثر .. يتسببون في الاحداث ويعاقبون الهلال ..!!

بسم الله الرحمن الرحيم


هناك اندية تخترع الاحداث لتسجل موقف تستثمره لصالحها وتدعي ( زيفا ) انها تظلم وتصادر حقوقها كي تؤلب القرار الرياضي والشارع الرياضي العام ضد الهلال .. وعندما اتكلم عن اندية اعني بها مسؤولين وجماهير وكتاب صحف وصحف بأكملها ومسؤولين قياديين لرعاية الرياضة السعودية ..
وأي هلالي يظن او يعتقد أنه سيتم مساواة فريقه وناديه بأي نادي اخر سعودي فهو مخطيء تماما .. بل هو كمن ينتظر أن تقوم الرئاسة العامة لرعاية الشباب باالتحقيق مع رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم ووكالة الرئاسة العامة للاعلام والنشر حول مسؤوليتهم في اشعال نار التعصب والفرقه بين شباب البلاد ..!!
فأن اصبح خصمك هو القاضي .. فمن تقاضي ؟!!
لا يجب علينا اضاعة الوقت في الجدال حول من يكره الهلال بل علينا أن نمنحهم الفرصة للتنافس فيمن يحسم اختلافهم حول كراهية الهلال اكثر !! لكي يتراجعوا هم ونتقدم نحن .. ولكن علينا أن نغير تعاملنا مع هذا الواقع!! ..

ميزة الهلاليين والتي اتمنى أن لانفقدها وأتمنى ايضا أن نستثمرها دوما .. أن ظلم الاخرين لنا هو وقودنا بعد الاتكال على الله عز وجل في المضي قدما وقهر كل العقبات وتجاوز كل المطبات المتنقلة اينما ذهب الهلال ..

والرياضة ممثلة في مقامنا هنا بكرة القدم مثلها كمثل اي مجال اخر في هذه الحياة .. تنطبق عليها كل المباديء الدينية والتربوية والاجتماعية والتاريخية الخ الخ ....
فالاعمال بالنيات .. وعلى حسن النوايا يسير الهلاليين ونعلم جميعا كهلاليين اننا اطلقنا لقب بطولة النوايا الحسنة على بطولات عديدة ..
في المقابل استمر مفتعلي الاحداث وصانعوا التعصب واصحاب القرار في تجنيهم ومحاباتهم و عدم اكتراثهم بـ ( كلكم راع وكل مسؤول عن رعيته ) . فكانت النتيجة تأخر الكرة السعودية كثيرا الى الوراء بكافة فئاتها ودرجاتها .. و ما خسارة نهائي كأس امم اسيا امام العراق عنا ببعيد .. مرورا باحداث ومناسبات عديدة .. بعضها احداث فضائحية وكوارثية ..
حدث ذلك و يحدث وسيحدث .. بسبب عدم حسن النوايا .. بسبب الفساد .. وعدم مراعاة المولى عز وجل في عملهم وفي الامتثال باالامر الالهي بالعدل بين الناس ..
وميزة هؤلاء انهم ليسوا اذكياء كفاية .. ليمارسوا كراهية الهلال ومحاربة الهلال .. ويكفي أن المصدر المسؤول الذي خرج علينا قبل لقاء نهائي الدوري فضح نفسه .. لنتيقن وتزيل شكوكنا حول شخص اسمه فيصل عبدالهادي .. لنجزم بعدها ان هذا الرجل مجرد اداة تنفذ التعليمات ,, والفساد ينخر في مستويات اعلى منه بكثير ..
ومثلما شكرنا هذا المصدر المسؤول في أنه حفزنا لنهائي الدوري رغم كل ظروف ضغط الدوري و رغم كل المحاولات لتضييق الخناق على الزعيم .. علينا أن نشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على تحفيزنا للظفر ببطولة كأس الابطال .. لنمارس هوايتنا في قهرهم بعد الاعتماد على الله عز وجل في أن ينصفنا وأن يرزقهم على حسب نواياهم ..!!

هنا علينا أن نتكاتف ونتعاضد ويدا بيد ليبقى الهلال الكابوس الاكبر لهم ..
أنت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد .. ارادوا ذبح الهلال من الوريد للوريد .. ونريد الاستمرار في زعامتنا وتجريعهم من المرارة والقهر .. المزيد .. ونتكل على الله قبل كل شيء .. وبعد ذلك اهتمامنا بأن لا نفسد عملنا ونهدر جهودنا ..

احبتي الظلم الواقع على الهلال لم يبدأ في هذا الموسم او حتى في السنوات الاخيرة .. انه ظلم تاريخي يعيه جيدا ولا ينساه كل هلالي قديم ..!!
تم تجريع المجتمع بأكمله على مدى عقود من الزمن أن الهلال لا يستحق بطولاته وأنها مفعتلة ومجيرة له بفعل تدخل ما .. واصبح ظلم الهلال في هذا المجتمع حلالا .. واكررها مجددا .. يعتقدون بأن ذبح الهلال حلال ..

الهلال اكثر من تضرر ولولا ظلمه في مناسبات عديدة لاصبحت بطولاته حاليا تفوق المائة بطولة .. وعشرات الحكام والمسؤولين تناوبوا على مر عقود من الزمن في محاولة اعثار الهلال .. ولكن .. على نياتكم ترزقون ..

الهلال ماله حل :

لم يحرم نادي سعودي من لاعبيه الدوليين في المنافسات الخارجية مثل الهلال .. وبطولات عديدة خاضها الهلال بدون لاعبيه الدوليين بسبب معسكر او مباراة ودية للمنتخب .. علما أنه حين تبدأ البطولات الرسمية للمنتخب يتم محاولة تقليص عدد الهلاليين في المنتخب .. وكانت القوة الجبارة لديهم في معاقبة الهلاليين بنفس قوة الوقاحة الدنيئة في تمرير مخالفات الاخرين وغض الطرف عنها ..
حاربوا سامي الجابر ولم يتمكنوا من حجب شمس نجوميته .. بل اضطروا لاعادته للمنتخب بعد اعتزاله دوليا كي يؤهلهم لكأس العالم 2006 .. حاربوا يوسف الثنيان وحرموا الكرة السعودية من ظاهرة كروية كانت سترفع رأسهم كثيرا ولم يكترثوا لذلك وعفوا عن الهريفي الموقوف مع الثنيان في مناسبة واحدة و بقرار واحد وبنفس العقوبة .. و استمر الثنيان معاقبا حتى انتهاء مدته. ولكن خرج الثنيان من عالم الكرة رافعا رأسه ورأس كل هلالي في وقت الجد والحسم والذهب وخرج الهريفي من ناديه مطرودا ..!!
هؤلاء يتذكروا خطأ او اثنان استفاد منه الهلال ويتناسون بكل جرأه وضيعة عشرات الاخطاء والاحداث التي تم بها ذبح الهلال ..!!

لنفترض جدلا ان حكم طنش مخاشنات متكررة من لاعبي فريق ما ضد لاعب محدد من الفريق الخصم ولا يتخذ هذا الحكم اي قرار وبعد ان يستنفذ هذا اللاعب كل محاولاته في كبح نفسه وتمالك اعصابه يقوم بفعلة يستحق عليها العقوبة .. ولا يتوانى هذا الحكم او يتردد في معاقبته فورا ..
هنا من المسؤول ؟!! ومن المتسبب ؟!! وكثيرا ما حدث هذا للثنيان و للجابر .. وخاصة امام فريق الاتحاد ..

باختصار الاحداث التي حدثت بين الجماهير في لقاء الهلال بالوحدة المتسبب بها الاتحاد السعودي لكرة القدم ..
اليس هو من منع تقسيم الملاعب ؟!!
الم يظهر سمو الامير سلطان بن فهد لاكثر من مرة اعلاميا ليتحدث عن وعي الجمهور الرياضي السعودي وعدم حاجته للحواجز الامنية وتقسيم المدرجات بين جماهير الفرق ؟!!
لو اقيم هذا الحاجز لما شاهدنا تراشق الجماهير .. و يجب أن يعتمد الاستئناف الهلالي على تلك النقطة .. فليس مسؤولية الهلاليين تنظيم الجماهير في ملعب يبعد عن مقر اقامتهم اكثر من الف كيلو متر ..!!
ولو كان قرار ابعاد الهلال عن جماهيره في مكة المكرمة وحرمانه في الموسم المقبل من خوض لقاء في ملعب الشرائع امام الوحدة ونقلها لملعب محايد .. لمر ذلك علينا بصدر رحب .. السنا نطالب بالعدل بين الجميع ؟!! نعم كنا سنتقبل هذا القرار ..

الهلال يا سادة مقره في العاصمة السعودية الرياض .. ولم ترتكب جماهيره في الرياض اي حدث يستدعي حرمانها من فريقها ومن حقه المكتسب في لعب مباراة تأهل لها ومقرر لها أن تقام على ارضه وبين جمهوره .. الا اذا كانت بعض الجماهير الهلالية ارتكبت بعض المخالفات المرورية في الثمامة ..!! وبالتالي تمت معاقبتها فهذا شأن اخر !!.
و لكن لماذا تتم مكافأة خصم الهلال في اللقاء المقبل والمتوقع انه فريقهم الاتحاد بمنحه فرصة لعبه مباراتين ذهابا وايابا في جدة ..!! هل جماهير الاتحاد مثلا اقدمت على فعل يرفع رأس الوطن كي نكافئهم ؟!! وهل نادي الاتحاد بعيد تماما عن اي الفساد والبلاوي .. كي نقر انه النادي المثالي ويجب مكافئته للعب مباراتين نصف نهائي على ملعبه ..؟
من يصدق هذا ؟
أنه يحدث فقط في المملكة العربية السعودية ..!!

انا لست مؤيدا لتصعيد الاحداث وصنع اعداء جدد .. ولكن في مثل تلك الظروف علينا التعامل بواقعية وبجرأة من مبدأ ان محاربة الهلال واضحة فأن لم يستح محاربوا الهلال فلماذا علينا أن نجامل ونرضخ ونفتعل الابتسامة ..

الواقع اننا متألمون ومقهورون ولن يرضينا الا انجاز هلالي جديد .. اريد هنا من كافة الهلاليين ترديد ( اللهم آمين ) .
ومن هذا المنطلق علينا تحميل الاتحاد السعودي لكرة القدم ومسؤولي الملعب كامل المسؤولية .. اليست تلك الحقيقة ؟!!

ارتكب طارق التائب فعلة لا نقرها بالطبع .. ولكن هل من منصف يشاهد الحالة ولا يعذره في خروجه عن طوره ..!!

اين حكم اللقاء من كافة محاولات اصابة التائب باللعب على قدمه ؟!! اليس هذا الحكم استكثر عليه أن يفرح التائب بهدفه ويتجه لجمهوره ليعاقبة ببطاقة ..!! لاعب تم شتمه من جماهير الوحدة واعتدت عليه وعليك أن تتخيل قوة ارتطام قوارير المياه بجسده وهي تقطع تلك المسافة الفاصلة بين المدرج وموقع الحدث ..!!

هنا من سمح للجماهير بادخال قوارير المياه .. وجميعنا يعلم عن قرارات سابقة تنص على منع الجماهير من ادخال اي مواد ثقيلة بما فيها قوارير المياه للمدرجات .. ام يطيب لهم الحديث عن العقوبة انها منسجمه مع اللوائح وهنا نصدقهم ان لا لوائح ولا تعليمات ولا قرارات اتخذت بجلب الجماهير لاي مادة تصل الى ارضية الملعب .. !!

يا احبتي هناك انظمة تمنع ادخال حتى القلم وحتى ميدالية المفاتيح وتم اقرارها في وقت سابق ولكن لاهمال المسؤولين في متابعة تنفيذ تلك القرارات اوقع جماهير لقاء الوحدة والهلال في هذا المطب المتوقع جدا .. بسبب اهمال و تقصير و غباء من مسؤول او اكثر ..!!

مهلا يا اتحاد الكرة ويا كافة لجانه أنتم المتسبب الوحيد في تلك الاحداث التي وقعت .. ولكن هل من بينكم رجل شجاع يخرج ليتحمل المسؤولية ..؟!!

اعتقد في دول اخرى اكثر تقدما لو حدث ما حدث لقام النادي المتضرر كحال الهلال هنا برفع قضية مضمونة الكسب .. ولكن ..!!

اتحاد الكرة المتسبب الاول في انتكاسة كرة القدم السعودية ..وتداعي احداثها وتأجيج حالات الاحتقان المتشنجة اصلا باتخاذه لقرارات تصيب الحيرة والاندهاش والتعجب والاستغراب لدرجة الذهول ..

قبل ايام تابعت تصريحا تلفزيونيا لسمو الامير سلطان بن فهد المسؤول الاول عن كرة القدم في السعودية رد به على سؤال وجه احد الاعلاميين عن الضغط الذي يواجه اللاعب السعودي والفرق السعودية من جراء كثرة المشاركات وتداخل المسابقات .. فكان رده أن علينا ان نفعل الاحتراف ونعي ان اللاعب السعودي محترف ويتقاضى اكثر مما يتقاضاه وكيل الوزارة ومثله مثل الجندي الذي لا ينام في اليوم الا ساعتين وهو مجند لخدمة وطنه .. !!

اتحدى أن نشاهد منتخب سعودي قوي و متكامل في اقرب منافسه له أن لم يغيب عنه اكثر من نصف لاعبيه ..وحتى الان اهم لاعب سعودي ياسر القحطاني لم يتشافى من اصابته ..!! وغيره كثير وسيسقط الكثير الكثير .. بل سنسقط جميعا بسبب رؤى تبقى شخصية يتحكم بها الميول والمجاملة والمحاباة ..

وهنا سأكرر السؤال .. من المسؤول ؟!!

هذا فقط مجرد مثال سريع لنستدل بها محاولين استيعاب ( الوضع ) !!

هنا يبقى أن نقول لن ترضى جماهير فريق الشعب ( الهلال ) بأي مجاملة يرضخ لها مسؤولي ناديهم .. و هي متيقنه ان مسؤوليهم لديهم ملفات كافية و وافية تثبت بالادلة الدامغة حول الفساد الكروي السعودي ومحاباته وعدم مساواته والاحداث تحتاج الى حلقات كي نسردها ..

يجب علينا التصرف بشجاعة وايضا بحكمة .. لنستثمر تلك الاحداث جيدا و علينا الالتفات حول الفريق و اللاعبين لنذكرهم بكل مناسبة اظهروا بها الحق بانتصارهم واسعادنا بما يكفل تكبيل الافواه التي تردد الزور والبهت وتمرر الظلم وتسمح به .. وتقييد الاقلام النجسة واذلال كل فاسد بيده قرار او سمح له بالمشاركة به ..

كما يجب أن نتعامل مع الاحداث بطابع رسمي ولا نكتفي بتصريح او احتجاج اعلامي .. فهذا لم ينفعنا من قبل ولم يحمينا من ظلمهم .. علينا ان نواجه القرارات الظالمة والاحداث المفتعلة بشكل مختلف .. و هاديء .. و واثق .. حتى اشعار اخر ..

اخر تعديل كان بواسطة » مواجه في يوم » 27/04/2008 عند الساعة » 07:32 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/04/2008, 05:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320

شكرا لك اخي الكريم على هالموضوع الشامل والمتكامل والراقي جدا ...


أوافقك الرأي اخي الكريم بأن من يطالب بالمساواه من جمهور الهلال فهو شخص مخطيء والمساواه لن تأتي مطلقا مع من يعتقدون اننا لانشعر بما يفعلونه من ظلم ضد الهلال ولكن لانريد المساواه ورضينا بقدرنا تماما مع لجنات مدعومه من كبير القوم ... أو مسكوت عنها منه

نريد الحد الأدنى فقط نريد ان يقنعونا بأي قرار اصدروه ودعني أقول لك ان نسبة الإقناع اذا كانت في قرار طارق التائب 20% فإنها في قرار نقل مباراة الهلال صفر في المائه ...

بالنسبة للتعصب الرياضي اتحداكم جميعا إن استمر الوضع عليه وبوجود الشخص المسكوت عنه والمفضوح تماما اقصد فيصل عبدالهادي فالموسم شيشهد اكثر من موقف وسنشاهد تظلمات
على المكشوف ...الدوري السعودي يسير الى الفوضى والسبب اشخاص مكانهم التبطح على كراسي البيوت ولامكان لهم في مكاتب اللجان ...

أوافقك الرأي تماما ان الظلم هو وقود حقيقي ولا تذهب بعيدا عد للخلف فقط أسبوعين لتعود لأيام الظلم الذي عانينا منه بعدم تأجيل مباراة الشباب وجدولة مباراة النصر على أهوائهم وايقاف كوزمين كل هذا سووه عشان يعرقلونا وكانت الصفعه ان الهلال بطلا للدوري ستزيد من حماسنا هذه القرارات وسترفع معنوياتنا وإن كانو يظنون انها ستحبطنا فهم يجهلون حقيقة الهلال

لن تهمني مباراة الهلال أين ستكون رغم اني اتوقع ان تكون في الدمام فجماهير الهلال في كل مكان موجوده ومن شاهد منكم مباراة الوحده في الدوري والإتحاد في الدوري لعرف حقيقة ذلك
حتى الهلال هالسنه يقدم نتائج باهره خارج الرياض ولاقلق عليه في ذلك ولم نخسر في هذا الموسم خارج الرياض اي مباراة ولهذا انا مرتاح وواثق ..

إن كانت المبارتين في جده فنعدكم وعد لاخيانه فيه أن نحرج صاحب الأرض بالفاعلية قبل الحضور وسنزف الهلال كأحد الواصلين للنهائي ..وإن كانت في الشرقية فحيث حل الهلال حلت الرجال ..

حاربو الهلال وحاربو سامي وحاربو كل نجوم الهلال لأنهم يشعرون بالنقص والحقد والحسد هكذا هم دوما ... ودعني اضع صوتي معك بأن خسارة كأس آسيا وتأخرنا الملحوظ هو نتاج وإفراز واقعي لمن يقود الرياضية حسب خطط علمية مكبوسه ...

نعم ياجماعه سلطان بن فهد يتحمل مايحدث وليش لا لماذا نستمر بالسكوت ونخشى ان نقول قولت الحق هو المسئول عن كل مايحدث فهو سكت عن اشخاص اصبحو اصحاب مشالح وبهوات وتغاضى عن تصرفاتهم وتخباطتهم ولماذا لانحاسب هذا الرجل هو مسئول واي مسئول يجب ان يحاسب حتى وإن كان قائد الرياضه

بالنسبة لما قلته من تصريح سلطان بن فهد عن الحواجز اسمحلي بعد اللي شفناه في مباراة جده بين الإتحاد والهلال سواء قبل المباراة أو اثناء المباراة اتوقع لو مافيه حواجز بتصير كوارث وإن كانت عدت سليمه ماحدث في مباراة الاتحاد والهلال اللي وانت جالس جنبك واحد اتحادي فوضى يارجل ماتصير إلا عندنا ....


أوافقك اخي الكريم بأن القرار لو جاء نقل مباراة الهلال مع الوحده الموسم القادم لكان الأمر اخف بكثير واهون وبصراحه لقلت انه واقعي وفية ذرة عقل بس انك تحاسب جمهور ثاني هذي واسمحولي بقول انها دلاخه من الشخص اللي قرر هالقرار ...

طارق التائب كلنا ضد ماقام به ولكن حتى وغن فقد اعصابة يجب ان نراعي ذلك بتخفيف العقوبه وبصراحه لو كانت الايقاف لمباراة واحد لكان القرار سليما بلاجدال لن نقول عدم الإيقاف بتاتا لنكون منصفين وصادقين مع انفسنا .. طارق اللي رماك بالقارورة واحد كان يجب ان تضبط اعصابك وتتحمل خصوصا انك لاعب خبره وتتعرض لأمور يعرفوها لاعبو كرة القدم جيدا داخل الملعب صدقوني يجب ان ننتبه لطارق ايضا قبل ان ندافع عنه فيجب ان يتحكم بأعصابه غدا يواجه لاعب استفزازي طارق أو يتلفظ عليه ببعض الألفاظ داخل الملعب ماتلقاه الا وهو مطرود
بكرت احمر ...

يجب ان نشاهد تعامل نواف مع ذات الموقف وان اختلفت ان المويه ماصكت بنواف ...

عموما اربع مباريات ايقاف هذي بلوها واشربو مويتها مالها استقبال عندي وتدخل داخل دائرة التظلم ومن هنا اطالب محمد بن فيصل برفع شكوى ضد من اصدر القرار ويجب ان يعاد الحق للنادي المظلوم بإعادة مباراته بين جماهيره والاكتفاء بإيقاف التائب مباراة واحده فقط ...

اخر تعديل كان بواسطة » algohmani في يوم » 27/04/2008 عند الساعة » 06:14 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2008, 05:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ skroo
استشاري سابق للرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 8,263
السلام عليكم

بارك الله فيك

قريت الموضوع على عجالة واعجبني

ولي عودة ان شاء الله

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/04/2008, 06:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
عزيزي algohmani
احييك اخي الكريم واشكرك على منحي كل هذا الوقت باطلاعك الكريم على الموضوع ..
وتأكد بأنني لم اقصد الاساءه لاحد بعينه او الانتقاص من شخصيات .. ولكن بلغ السيل الزبى .. من الظلم أن تتسبب باحداث بسبب سوء ادارة وتأتي قراراتك سريعة ومجحفة في حق الاخرين .. هنا سوء ادارة لوحده ..

لم يسع المجال لذكر الكثير وحاولت الاختزال قدر المستطاع

وكنت اقصد من موضوع الحواجز الامنية بين الجماهير أن من ازالها يتحمل مسؤولية حدوث اي شغب بين الجماهير .. فهذا كمن يشعل نارا في بيت احدهم ونأتي بصاحب البيت ونعاقبه لماذا احترق بيتك ..!!

اكرر شكري لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/04/2008, 06:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 63
أخي الكريم مواجه شكراً على هذا الطرح القيم
قلمك جدير بالمتابعة أتمني تثبيت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/04/2008, 06:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مقرن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 745
مقااااااااااال ممتاز وليتك اختصرت !!!!!!!

!!!!!

!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/04/2008, 07:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد ..الهلالي
أخي الكريم مواجه شكراً على هذا الطرح القيم
قلمك جدير بالمتابعة أتمني تثبيت الموضوع

اشكرك اخي الكريم اسعدني مرورك واتمنى ان استحق اطراءك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/04/2008, 12:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو مقرن
مقااااااااااال ممتاز وليتك اختصرت !!!!!!!

!!!!!

!!!!


شكرا لك اخي الكريم وسأحاول ذلك في القادم من مواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/04/2008, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
في صحيفة الرياضية هذا اليوم تحدث مدير استاد الشرائع بمكة المكرمة وحمل مسؤولية شغب الجماهير للامن .. باعتباره هو من سمح لهم بادخال قوارير المياه الى المدرجات وهو الامر الذي تناولته في الموضوع اعلاه بوجود منع سابق لجلب الجماهير لأي مواد صلبه او ثقيلة بامكانها الوصول الى ارضية الملعب ..

حديث مدير الملعب يكشف جانب مهم حول سوء التنظيم والادارة والمتابعة ..
ولكن متى نرى مسؤول الجهة المقصرة يخرج من صمته ليعلن تحمله مسؤولية اخطاءه او تقصيره
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/04/2008, 07:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
للرفع ولابقاء الموضوع في دائرة الاطلاع
وللجميع خالص المودة والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/04/2008, 07:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,641
كلاااااام رائــــــــع

تسلم يمييييييييييييييييييييينك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/04/2008, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه كيوووت
كلاااااام رائــــــــع

تسلم يمييييييييييييييييييييينك


الله يسلمك واسعدنــي مرورك واتمنى ان استحــق اطراءك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube