#46  
قديم 27/04/2008, 07:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الريـآآآآآض
مشاركات: 1,613
والله شي يقهررر لكن حناا هلااالــــــيـــــن مظلومين كالعااااددده ....! والاتحاااد هو المعزز المكرم ولاعبينه لسان حالهم يقول من امن العقوبه اساااء الادب
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 27/04/2008, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
حسبي الله ونعم الوكيل فيك

ايه ولله الله لا يوفقهم ها الخونه
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 27/04/2008, 07:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 456
حسبي الله ونعم الوكيل ..ولاحول ولاقوه الا بالله ..

يااااااااااااااااارب البطووووله هلاليه علشان يمووووتون قهرررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 27/04/2008, 07:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
مشاركات: 358
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مليار الهلال
سلطان بن فهد ذو التاريخ العسكري الجيد ، وذو الصفات الحميده الرائعه انسان شهم و كريم بدليل العقوبات ، فعندما يتم ايقاف أي لاعب يكتفى بنصف المده (( بالله ذي مو طيبه و كرم )) ؟؟
نواف بن فيصل كسير الشوك (( آسف )) اسير الشوق صاحب قصيده اسمحيلي يالغرام ... صدقتوا
وش عنده في الرياضه يا ناس (( خلوه يشتري الشعر و يروقنا )) بلا حرب من تحت لتحت
الله يرحمك يا فيصل بن فهد ... آه لو تشوف نواف وش قاعد يسوي ...
يا أخوان فكونا و ريحونا ، من شفناكم ما شفنا خير
اقسم بالله اني بدأت أكره الكوره واكره اناظر مباريات الدوري السعودي
تصريحات ما تنبلع ، انسحابات ، رشاوي ، تزوير ، مصادمات ، ظلم ...

يا أخوان استحوا على دمكم (( الأتحاد السعودي ))
مافيه شك انهم يكرهون الهلال ..
فشلتونا .. فضايحنا و صلت للفيفا و السبب خطط علميه مدروسه
من الأخير من شفناكم ما شفنا خير

امـــا لجنة الإنحطاط (( اذناب الأتحاد السعودي ))

وش قاعدين تسوون .. وش اللي قاعدين نشوفه
قرارات دلاخه في دلاخه من الأخير (( ما عندكم إلا الدجه ))
ابسأل وين لجنة الأنضباط يوم لاعبي الأتحاد يتهاوشون مع الجمهور
وين لجنة الانضباط من قذف العلب الفارغه في مباراتي الأهلي و الأتحاد
وعندي مقطع فيديو ، ولا يقولون ما شفناها لأن مراقب المباراة شافها
وين لجنة الأنحطاط من حسين عبدالغني حين بصق في وجه لاعب الحزم
وين هاللجنه من قضايا التزوير

وين لجنة الأنضباط يوم جمهور النصر ردد(( نيجيريا نيجيريا ))
وينهم من كلمة الكاف الشهيره
هذا من جهه ، و من جهة اخرى
إلى متى سياسة الكيل بمكيالين ؟؟
كيتا يصفع طبيب الهلال و يكون جزاء طبيب الهلال المثل
اسامه المولد يضرب صحفي و يعاقب بالوقف لمدة اسبوعين
نور الموقوف يحصل على كرت ابيض ... بعد ان ضبطوا وضعه
لاعب يضرب بعلبه و يرد ببصقه و يكون جزاءه الأيقاف
لماذا كل هذا الظلم ؟
هل نحن نعاني من نظام اسرائيلي في لجنة الأنضباط ؟
في اسرائيل كرمكم الله ، عندما يرمي الطفل الحجر و يتم القبض عليه
يسجن و يعذب بحجة مضحكه
الجندي الأسرائيلي يرميك برصاصه صغيييييره و انت ترميه بحجر كبير
بعدين ابي اذا كان فيهم رجال يطلع عالهوا ويبرر (( والله لأشرشحه ))
كل محاولاتهم لتطفيش الهلال بإذن الله لن تزيدهم إلا حقران منا
و لكن سيبقى الهلال بإذن الله ، فالهلاليون لا ينظرون الا للأعلى
سنحسمها سواء في جده او الشرقيه
فأرض الوطن كلها للهلال ، و جمهورنا في كل (( حته ))
و على راي المثل ارفع حجر تلاقي هلالي
عموماً هذا الظلم يبشر بنكسه جديده للكرة السعوديه
فأنتظروها مع المنتخب ..
و آخر ما اقول لا وفقكم الله يا من تصدرون القرارات ..
الزبده ::
طبعاً وقف التايب لأربع مباريات مفهوم و واضح جداً
لأنه و بعد انقضاء نصف المده (( مباراة الذهاب و الأياب )) مع اتي الشرقيه او جده ، راح تكتفي لجنة الأنحطاط بالعقوبه لنصف المده
اما نقل المباراة فما يبي له تفسير
كل هالأمور تجهيز الهلال لخصمه
لكن تأكدوا والله كلما كانت الظروف قويه .. كان الهلال اشد و أقوى ..


خاتمه :
فيصل العبدالهادي إذا كنت رجال اطلع عالهوا في برنامج ...

منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول



صح لسااااااااااانك



الله يعوضنا خير بالبطوله ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 27/04/2008, 07:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 3,957
قولي بالله ايش ترجي من اتحاد الخطط المهروسه
ياعمي خلها على الله والله شيء يجيب الضغط
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 27/04/2008, 07:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 37
يــأبن الحــلال انت كـأنك تــقوول عــاقبوا المنتخب هذ1 نــأدي الوطن يـالحبيب ولاتنسى ان منصور البـلوي اخــو فيصـل عبدالهـادي..



هم قصدهم ان الهــلأل مـأيـأخذ البطــولــه لكــن ان شــأء اللــه الهـلأأل لا يعيقــه لا ايقــاف لاعب ولا نقــل مبـأريات..


سلمت يداك لفــضح لجنـه الانحــطاط
..
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 27/04/2008, 07:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والقلب هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: معشوقتي نجد
مشاركات: 300
اصلا كلهم مخاxx ث

يسلموو خيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ع الطرح المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 27/04/2008, 08:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,467
حسبي الله ونعم الوكيل هذا (نادي الوطن) ما احد يغلط عليه والله مو منه من الي في لجنة الاستعباط عبدالهادي والطخه!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 27/04/2008, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
حسبي الله ونعم الوكيل فيك
حسبي الله ونعم الوكيل فيك

احسن ما قلت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube