#1  
قديم 26/04/2008, 11:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 164
إعتذار فريق ... الهلال من ... تكملة البطولة

أين لجنة الإنظباط الغيورة على سمعة الرياضة في بلدنا؟؟؟؟؟؟

وأين إتحاد الكرة عن المهزلة والفضيحة للرياضة عموماً وخصوصاً كرة القدم عندما تساقطوا لاعبي الاهلي أمام أنظار العالم ؟؟؟؟؟؟؟

أين قرارات الردع لإتحاد الكرة والذي لا يعرف أن يصدر قرار رادع إلا على الهلال. وهو يعرف من يكون الهلال. ومأذا قدم لوطنه من سمعة طيبة قد تجاوزت ما قدمه المنتخب الوطني.

نعم

لنكون منصفين أن طارق التأيب يستاهل العقوبة ولكن ليس لأربع مباريات بل لمبارتين وذلك لأنه رد على قذف الجماهير الوحداوية له وكان يجب عليه الترفع عن ذلك لأن الجماهير يوجد فيها مراهقين وأطفال وهم خارجين عن دائرة العقل والتعقل.

أما أن تنقل للهلال أول مباراة رسمية فهو الظلم بعينه من إتحاد الكرة أولاً وأخراً لأن لجنة الإنحطاط الأخلاقي لا حكم لها شرعي مادام أنها تكيل الأمور بمكاليين . نعم

أنه الظلم وإلا كيف يعاقب الهلال بسبب أحداث لم يكن ولم تكن جماهيره هي البادية لها. كيف يتساوى في العقوبة مع الفريق البادي في شرارة الأحداث؟ وهو فريق الوحدة أي عقل وأي منطق يرضى بهذا الحكم الجائر على رافع سمعة الكرة السعودية وزعيمها الأول فريق نادي الهلال.

نعم

مازال الخائن العام يفعل الأفاعيل بالهلال ولمصلحة حبيبه وسيده البلوي. مازال مجتهداً لمساعدة الأتحاد مهما كان الثمن وبكل جرأة وهو معه الحق لأنه ممن يخاف في إتحاد القدم!!!!!!

ولو كان الأمر بيدي لقدمت أعتذار رسمي عن تكملة المشوار في هذة البطولة وذلك ليس بخوف من الإتحاد أو الإتفاق ولكن لتسجيل موقف قوي تجاه إتحاد الكرة ولجانه. والأكيد أن أتحاد الكرة أضعف بكثير من مكانة الهلال في الوطن ولن يقدر ولن يستطيع إلا الرضوخ لمطالب الهلال وهو أحقاق الحق فقط لاغير وإقالة الحائن العام والذي هو رأس الأفعى في إتحاد الكرة.

أتمنى من رئيس الهلال تصعيد الأمر حتى يوضع الحد لهذا الظلم الجائر تجاه نادي يخدم وطنه بكل إخلاص وتفاني. وأن يكون القرار الصادر من الإجتماع قوي بقوة الهلال ومكانته في الساحة الرياضية وأن يبتعدوا عن كلمات المجاملة وجبر الخواطر لأنها ثبتت فشلها مع إتحاد الكرة ولجانه.

....... التمساح 10 ........
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2008, 11:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
مشاركات: 2
كلامك منطقي جدا


ويليت يطلع الرئيس ويرد رد قاسي على الايقاف والنقل لان دايما رده قوي


واتمنى الاعتذار من البطولة خلهم يخلونها لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2008, 12:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 164
مشكور أخوي على الرد والمرور وأن شاء الله يصدر القرار المناسب من إدارة الهلال لحفظ حق الهلال المسلوب من إتحاد الكرة

أخوك

التمساح 10
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube