#16  
قديم 27/04/2008, 12:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
مشاركات: 8
يعمي .. من الطمخة إلي يقول .. خخخخخخخخخخخ

اشاعة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/04/2008, 12:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
مشاركات: 7
هذا لاعب طيرطير طير مشتحيل بكون اول واح يترك تشجيع زعيم اسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/04/2008, 12:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
مشاركات: 37
والله حرام يقال للحارتي انك لاعب ولا مشبهينة براؤل هزلت




الهلال من بطولة الى بطولة والحاقدون كثر



اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/04/2008, 12:42 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
المكان: جده
مشاركات: 84
والله الحارثي لاعب جيد لكن 17 مليون تعتبر خساره كبييييييييييييره فيه

يعني لو قلنا 200 الف كويس
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/04/2008, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسطورة اسيا
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
مشاركات: 338
والله ان سعد لاعب فنان

تذكرون ياسر القحطاني مع القادسية ؟؟؟؟؟

فرق بين مستواه هناك ومستواه مع الزعيم ..... وبرضه سعد لو يجي للزعيم راح يضيف قوه في خط الهجوم مع ياسر

على قولة المثل ( من عاشر قوم ... صار منهم )




& Zaeem Asia &

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/04/2008, 01:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sultan | سلطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
المكان: اينمـــا حــل الـهــــــلال
مشاركات: 3,572
لاعب اعلامي من الدرجة الأولى

نفخه الأعلام .. وطبل له جمهور النصر

بالعربي

لاعب فاااااااااااشل .. والأولى بالمبلغ مالك معاذ






الـهــــلال .. النادي الملكي الوحيد في المملكة بـ أمر وتسمية ملكية

الـهــــلال .. زعيم آسيا وملكهـا بـ ستة بطولات آسيوية " رقم قياسي اسيوي تآريخي "



لمتابعتي في تويتر :

اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/04/2008, 01:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rumih
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 183
بصراحة
أظن سعد يحتاح جو مثالي مثل جو مثالي الهلال وسترون ألإبداع
وجهة نظري إن بيئة النصر غير مناسبة ل سعد
يبغون اللاعب يعطي بدون ما يأخذ
نحن في عصر الإحتراف
وبعد ذلك
سترون الفرق
بين سعد النصر وسعد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/04/2008, 01:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
صراحه سعد لاعب و لكن وجود ه في مستنقع النثر اثر في نفسياته واذا حدث وانتقل لزعيم بالذات ستجد لاعب اخر وعلى العموم دعوا الاداره تعمل بصمت

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي.. في يوم » 27/04/2008 عند الساعة » 01:43 AM السبب: خطا املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/04/2008, 01:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
مشاركات: 89
الله لا يجيب ذاك اليوم اللي اشوف فيه الحارثي يمثل الهلال ولو مباراة اعتزال

ياعالم هذا الهلال مو الاتهاد

جيبوا لنا لاعبين من ابليس بس لايلعب للهلال احد من حمير جحا

والله ازعل على الزعيم واشجع الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/04/2008, 01:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 163
يا ناس ياعالم
تراكم غيثيتونا يهالسعد
والله ما عنده ما عند جدتي
ولو لعبناه ورى المرمى ما راح ينجح
ولاعبين الهلال الموجودين فيهم الخير والبركة
وقلنالكم هذي اشاعة عشان يبيهم يزودون عقده من نص مليون الى كم مليون وحط اسم الهلال بالسالفة عشان يخافون عليه
ويرفعون العرض المقدم لهم مثل سالفة المنتشري وكريري


الله يرحم والديكم لا تغثونا بمثل هالمواضيع مرة ثانية

تقبلوا تحياتي




اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/04/2008, 01:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاوووووي نواااااف
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
المكان: وين ماراح نواف
مشاركات: 873
بالعكس حرام عليكم كل هذا التعصب
سعد لاعب كبير ومهما كان كبير
واتمنى انه يجي مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/04/2008, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAMI009
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: ~مع الهلال~
مشاركات: 579
والله انا اتوقع لويجي بيحل مشكلة لو اصيب ياسر - لاقدر الله- الله يبعده عنها القناص بس يكون على الاحتياط يعني ييجي منه بس عاااد مهب بهالمبلغ وخلوا عنكم التعصب اللاعب محترم واخلاق ويجي منه كمهاجم ثاني بس بمبلغ معقووول.




اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 27/04/2008, 02:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
المكان: الـريـاض
مشاركات: 87
مستوى سعد الحارثي أقل من المتوسط
والدليل انه مانفع فريقه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 27/04/2008, 06:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحارثي2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
المكان: حارثي ودمي هلالي
مشاركات: 1,889
سعد الحارثي يستحق أن يلعب في نادي الهلال وسيكون ثنائيا مع ياسر غير طبيعي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 27/04/2008, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابـوفـيـصـل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: بـــريـــدة
مشاركات: 8,683
والله سعد الحارثي نجم كبير ولهو مهب نجم كان محطوه مع السعوديه
وتراه هو بعد الله هو الي مشط النصر ولو مهبه كان النصر فاشل اكثر والحين فاشل ما اقول لا
وبعدين حنا في حاجه له لنه ما عندنا هجوم فهمتو وانا اقول الله يكتب الي به خيره
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube